الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بيض الله وجيهكم شباب وبنات ماقصرتو .. انا رايح ان ش الله لشارلوت ما ادري اسعار السكن عند معهد Els بالنسبه للعوائل والشقق المفرده .. وتعامل الامريكان هناك كيف؟

وهل الديرة ونيسه من ناحية الراحه النفسية ؟

شاكر تجاوبكم
    7 "
  2. السلام عليكم شباب
    انا بادن الله متوجه على شالوت في شهر 12 انهيت امو الفيز وحلصت عليها الحمدلله عندي قبول معهد للغه
    ياريت احد يقدر يفيدرني كيف اقدر احصل على قبول جامعه تعبت وانا احاول بدون فايده
    نكفى الفزعه يالربع
    7 "
  3. السلام عليكم.........واحد من الأخوان نازل السعودية هذا الشهر بعد 6 أيام وحاب يأجر شقتة لمدة شهر من 15 اكتوبر غلى 15 نوفمبر
    الشقة موقعها حيوي قريبة من south park mall قريبة من supermarket قريبة من المطاعم....
    واهم شي قريبة من موقف الباص إللي يروح المعهد.....
    الشقة عبارة عن غرفتين وصالة طعالم وصالة جلوس وحمامين وانتم بكرامة((بشطاف))
    مأثثة فيها تلفزبون بلازما ونت وصوفا وps3 (هههه))...ووو
    طبعا فرصة للي جاي اول مرة وما معاه سيارة وقبل مايتوهق بأي شقة ويدفع دوبزت سنة او ستة أشهر وبعدين تطلع الشقة ماتعجبة ومايقدر يخرج منها لأنه موقع على عقد....يأخذ هذي شهر وبتعرف على المنطقة ويشوف السكن اللي يبيه وهو مرتاح....
    السعر مغري للتواصل على الخاص....
    7 "
  4. السلام عليكم.........واحد من الأخوان نازل السعودية هذا الشهر بعد 6 أيام وحاب يأجر شقتة لمدة شهر من 15 اكتوبر غلى 15 نوفمبر
    الشقة موقعها حيوي قريبة من south park mall قريبة من supermarket قريبة من المطاعم....
    واهم شي قريبة من موقف الباص إللي يروح المعهد.....
    الشقة عبارة عن غرفتين وصالة طعالم وصالة جلوس وحمامين وانتم بكرامة((بشطاف))
    مأثثة فيها تلفزبون بلازما ونت وصوفا وps3 (هههه))...وو
    طبعا فرصة للي جاي اول مرة وما معاه سيارة وقبل مايتوهق بأي شقة ويدفع دوبزت سنة او ستة أشهر وبعدين تطلع الشقة ماتعجبة ومايقدر يخرج منها لأنه موقع على عقد....يأخذ هذي شهر وبتعرف على المنطقة ويشوف السكن اللي يبيه وهو مرتاح....
    السعر مغري للتواصل على الخاص....
    7 "
43 من 96 صفحة 43 من 96 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.