الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMansuor
    1- جيدا توعا ما في المستويات بعد 7
    2- يوجد عوائل بس بعيد عن المعهد
    3- العرب 97% او اكثر
    الله يعافيك
    QUOTE=MrMansuor;1061821323]يعني المعلمين في الاقسام بعد 6 افضل بكثير من المستويات الاولى
    الجامعه جيده جدا
    العوائل بعيده عن المعهد لكن لدبهم خدمه التوصيل للمعهد[/QUOTE]

-------------------------------------------------------------------------------------
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o
    السلام عليكم
    اذا ممكن احد يساعدني في معرفة مستوي معهد ELS انا قرات الكلام اللي مكتوب لكن انا باسال حاليا
    واذا ممكن سوال اخر هل المعهد موافق عليه من قبل الملحقية او اذا ممكن اللنك حق المعاهد الموصي بها عشان انا ادور
    سؤال اخر بخصوص المواصلات هل في ديلر او اوكشن معروف من قبل السعوديين امين و مضمون لبيع السيارات
    شكرا و جزاكم الله خير
    بالنسبه للموافقه فهو متكدس حاليا لكن اذا انتي تابعه للولايات الشرقيه نقلك بيكون اسهل
    اما اذا كنتي في اي ال اس في ولايه اخرى وقبولك في جامعه تقبل اي ال اس بدون ايلتس فاكمالك في معهدك افضل الا اذا كان قبولك في شارلوت بامكانك التنسيق مع مشرفك والنقل سهل
    اما السيارات فامرها سهل بامكانك الحصول على ذلك عن الوصول للبلد ويوجد سيارات معروضه لسعوديين
    عفوا وجزاك الله خيرا
    7 "
  2. اخوي MrMansuor
    ممكن توضحلي هل المعهد مقفل من قبل الملحقية او لا وكيف اعرف المعهد مقفل ولا لا من الملحقية لني منحاس الملحية بتقولي انقل من فلوردا فخايف اروح لشارلوت ويطلع مقفل من الملحقية فياليت توضحلي ا

انا اليوم كلمة المديره حق معهدي قالة بسال المعهد التابع لشارلوت اذا فيه امكانية انهم يسجلونك
    وقالت لي انة العوائل ما يوصلونك ويجبونك على المعهد و سالتها عن الدورم قالت انه برا الكامبس هل هذا صحيح وكم يبعد عن الي ل س

واعذرنا اخوي مكثر عليك الاساله لاكن والله محتاج المعلومات
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاهلي
    اخوي MrMansuor
    ممكن توضحلي هل المعهد مقفل من قبل الملحقية او لا وكيف اعرف المعهد مقفل ولا لا من الملحقية لني منحاس الملحية بتقولي انقل من فلوردا فخايف اروح لشارلوت ويطلع مقفل من الملحقية فياليت توضحلي ا

انا اليوم كلمة المديره حق معهدي قالة بسال المعهد التابع لشارلوت اذا فيه امكانية انهم يسجلونك
    وقالت لي انة العوائل ما يوصلونك ويجبونك على المعهد و سالتها عن الدورم قالت انه برا الكامبس هل هذا صحيح وكم يبعد عن الي ل س

واعذرنا اخوي مكثر عليك الاساله لاكن والله محتاج المعلومات
    وجزاك الله خير
    بالنسبه لاقفاله من الملحقيه اعتقد كما سمعت انه موقوف بسبب التكدس
    لكن دائما يوجد استثنائات
    وبعدين انتبه تعبي الابليكيشن ويجيك رفض وتروح فلوسك
    العوائل يوصلون للمعهد وانا اعرف ذلك تمام (انا ابخص) وياخذون 100 دولار على التوصيل
    الدورم او الحي الي متاعقدين معه ال اي ال اس يبعد 10 دقايق مشي وثلاث دقائق سيارة او باص
    اسعار الدورم غاليه 700 كل 4 اسابيع وبنحصل معك 3 اشخاص لاتعرفهم
    ومافيه اطاله ولا شي وانا اخوك من حقك علينا اننا نفيدك انت او اي شخص ثاني واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اخوي منصور الله يجزاك خير

طلعت فيزتي ابشركم باقي اخوياي اللي معي المهم ان شاء الله كلهم بيطلعونها قريب

السؤال / احجز عن الطريق الطيار ولا وش الطريقه لاني حصلت رحله من عند الطيار / الرياض , واشنطن , شارلوت . بــ 4220 ريال

فمدري هلى هذا السعر حلو ولا احجز الرحله الداخليه لحالها ؟
    7 "
  5. اسمع وانا اخوك احجز على السعودية ذهاب واياب بتكون ارخص وتستفيد منها بعدين
    بالنسبه للطيران الداخلي عطني التاريخ اشوف لك الاسعار
    واعتقد 4200 كامل الرحله طبيعي لكن لو تحجز بنفسك ممكن ارخص
    واشنطن ثلاث مطارات تطلع لشارلوت
    يعني من دالاس الرحله بتكلفك بحدود 1400 ريال
    من مطارات اخرى بتكلفك 600 ريال
    بس ممكن تدفع الفرق بالاننتقال بالتاكسي فهو مكلف
    يعني ادفع 4200 للطيار بشرط ان الرحله الداخليه من دالاس مو من مطار ثاني
    7 "
69 من 96 صفحة 69 من 96 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.