الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكر خاص للاخ منصور

صراحه ماقصرت الله يعطيك على قد نيتك

انا في شارلوت وحصلنا عوائل بس بعيد شوي في ( انديانا تريل ) و بـ 800 دولار السعر غالي شوي بس مدري هذا الموجود مع التوصيل للمعهد

وشرايك يا اخ منصور ؟
    7 "
  2. العفو اخوي وانا ماسويت شي لك علشان تشكرني
    لكن اعتب عليك ليش مااتصلت علي اول ماوصلت ؟؟ على الاقل يمكن افيدك بشي
    لكن ماعلينا
    اذا السعر 800 مع التوصبل توكل على الله وربي يعوض عليك
    اما بدون توصيل فلا لان الشباب اخذو هناك ب700 الشهر بدون توصيل واشتركو باستجار سيارة مؤقت ب600 الشهر وتقاطوا فيها لين يشتري احدهم سيارة
    على العموم انت شاور نفسك واخوياك واذا السعر غالي بتحصلوا شقق الغرفتين بحدود الالف مع الكهرباء والماء تقريبا
    الحرص الشديد على اكتساب اللغه فالاموال الي تروح ماترجع والمكسب الحقيقي خروجك بفائده
    7 "
  3. نعم هذا ما نرغب فيه بصراحه اللي هو الاستفاده من اللغه والا حنا لقينا شقق وباسعار حلوه بما انا ثلاثه لكن قلنا انجرب شهر اذا اعجبنا الوضع والا نغير

اما بخصوص الاتصال فانا عارف انك ماراح تقصر ولافيك شك لكن كان بيني وبين واحد هنا في شارلوت اتصال وقابلنا ثاني يوم وماقصر

وشكرا جزيلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o
    السلام عليكم
    كنت حابة استفسر عن مراكز تحضير الجيمات في شارلوت انا دورت و لقيت 2 بس اذا ممكن نصيحة ايش الافضل عشان ادرس فيه
    شكرا
    أفضل معهد لدورات الجيمات هو كابلن ، تقومين بمخاطبة المعهد حول الدورات المتاحة لديهم وبعد كذا يعطونك قبول ونموذج تعبينه ترسلينه للمشرف ، يقوم المشرف بإعطاءك ضمان مالي يوجه للمعهد . بعد ذلك يقوم المعهد بتسجيلك بإحدى الدورات .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mobd3
    أفضل معهد لدورات الجيمات هو كابلن ، تقومين بمخاطبة المعهد حول الدورات المتاحة لديهم وبعد كذا يعطونك قبول ونموذج تعبينه ترسلينه للمشرف ، يقوم المشرف بإعطاءك ضمان مالي يوجه للمعهد . بعد ذلك يقوم المعهد بتسجيلك بإحدى الدورات .
    شكرا و جزاك الله خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على جميييع الاخوااان:

انا ودي اكمل دراسة البكالوريوس في امريكا في ولاية نورث كارولينا في مدينة شارلوت تخصص هندسة كيميائية علما" بانني خريج كلية ينبع الصناعية , بس ما ادرس هل في هالجامعة تخصصي وادا فيه هل تنصحوني بالتكملة في هادي الجامعة .

الله يعطيكم الف عافية .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليطو
    ياشبااااااااب
    هل الجامعة فيها ماستر فيزياء نووية
    ياليت تفيدوني ضرووووووووووووووووووووووري جداجدا جدا

وإذا مافيها ممكن تذكروا لي جامعات فيها التخصص ذا.

وشاكر لكم

تكفوون اسألوا لي
    انا دخلت موقع الجامعة بس مافهمت شي اصلا لأني مابعرف انقلش بتاتا البتة
    فيزياء نووية تكفوون اسالوا لي بالجامعة
    7 "

8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ان كتب الله بجي ل شارلوت بعد فتره قريبه .. وحبيت اسآل عن كذا شغله الله لايهينكم ..
    1 : ابي اعرف طريقه للحصول على سكن مع عاىله ؟ (سوا عن طريق النت او اي طريقه ثانيه )
    2 : الحجز لشارلوت عن طريق الخطوط السعوديه دايركت ماحصلت .. ف ياليت لو تفيدوني بخط سير من الرياض لشارلوت !
    3 : فتح الملف ف الملحقيه .. ضروري اروح ل واشنطن؟؟

شكراً مقدماً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر محمد عبدالرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على جميييع الاخوااان:

انا ودي اكمل دراسة البكالوريوس في امريكا في ولاية نورث كارولينا في مدينة شارلوت تخصص هندسة كيميائية علما" بانني خريج كلية ينبع الصناعية , بس ما ادرس هل في هالجامعة تخصصي وادا فيه هل تنصحوني بالتكملة في هادي الجامعة .

الله يعطيكم الف عافية .

الله يعافيك اذا معاك قبول فيها كمل وادرس والله يوفقك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eugen

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ان كتب الله بجي ل شارلوت بعد فتره قريبه .. وحبيت اسآل عن كذا شغله الله لايهينكم ..
    1 : ابي اعرف طريقه للحصول على سكن مع عاىله ؟ (سوا عن طريق النت او اي طريقه ثانيه )
    2 : الحجز لشارلوت عن طريق الخطوط السعوديه دايركت ماحصلت .. ف ياليت لو تفيدوني بخط سير من الرياض لشارلوت !
    3 : فتح الملف ف الملحقيه .. ضروري اروح ل واشنطن؟؟

شكراً مقدماً
    هلا عزيزي
    الخطوط الاسهل الي تودي الى تشارلوت هي الوفتنزا الالمانية
    تنزل ترانزيت في ميونخ او فرانكفورت ومنها على شارلوت دايركت
    او الطيران السعودي لواشنطن ومن واشنطن الى شارلوت
    او اي طيران اخر. الخيارات كثيره مره
    7 "
74 من 96 صفحة 74 من 96 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.