الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم // بالنسبة للموضوع قبل 3 سنوات مافي موضوع جديد محدث عن هالمدينة وجميع متطلبات المبتعثين مع العلم انه الجمعات هناك مليانة مبتعثين الرجاء الإفادة بالكامل عن جميع الاسلة السابقة ؟؟ بالاضافة لسكن الخاص لي ولعائلتي 3 اشخاص كم الاسعار واقرب سكن بجوار جامعةELTI شارلوت نورث كرولينا ............ الله يعطيك العافية.........
    وفعلاآ كنت بحاجة بمعلومات عن المدينة والله يكتبلك الأجر استفدت منها كثير بس نبى شي محدث 2012 الرجاء الإفادة من المشرفين والمبتعثين حالياُ .201320112010هذا الموضوع مره قديم ومعلوماته زيه نبي شيء محدث يا شباب المرحلة السابعة أو المرحلة السادسة أفيدونا أو أحد أعضاء المنتدى أفيدنا بالمعلومات الجديدة ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم الي يبي دعوه من الحرم المكي لايبخل علي بالمعلومه عن التخصصات الصحيه في جامعه UNCC علما بان تخصصي علاج تنفسي موجود في قسم علم الحركه kinsologe من ناحيه القسم وسهولته في التعامل علما بان معي دبلوم والله يحفظكم
    7 "
  3. السلام عليكم............
    انا حاب ادرس في UNC Charlotte وارسلت لهم وللحين ماردو علي .... وقلت استفسر من حبايبي اللي هم انتو عن القبول المشروط ,,, علما اني ابغا ادرس بمعهد ال ELS لاسباب ..
    طبعا انا خريج ثانوي وابغا ادرس Fire & Safety eng ....
    ارجوا منكم الاجابة لاني والله محتاج الاجابه الكافية .... الله يوفقكم وين مارحتوا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    أبغى أحد من المبتعثين يرسلي خطوات طلب تعويض من شركة أتنا الدولي عندي طلب والمشرف قال مقبول بس أرسلها لأتنا ومتوهق ياريت تفيدوني بالتفصيل ....إلخ ؟؟؟
    وياريت الصور عشان أطبق عليها .
    ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
87 من 96 صفحة 87 من 96 ... 378286878892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.