الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ساكنة في مدينة شارلوت مرافقة مع زوجي ومن غلا المعيشة في مدينة شارلوت حابة اطرح فكرة ان اشتغل حاضنة لابناء المبتعثين السعوديين في مدينة شارلوت
    انا عندي اولاد كلهم في المدارس فاكون فترت من الصباح حتى العصر جالسة في البيت .لى حاب اني اخدمة اهلا وسهلا وتكون ارخص من الحضنات الامريكية وانشاء الله يكون ابنائة في ايدي امينة وشكر
    7 "
  2. غربة مشاعر فكرة حلوة ومنها تستفيدي من وقتك الفاضي ومنها تخدمي مبتعثين محتاجين مثل هالخدمات

أختي عندها ابن عمره سنتين تقريبًا وحتكون فشارلوت على شهر 2 بداية 3 وحابة تتواصل معاكي عشان الموضوع

اذا ممكن ترسليلي اي وسيلة تواصل عالخاص والله يعطيكي العافية يارب

وكمان اعطينا رأيك عن المدينة أنت اول وحدا تقول انها غالية بحثنا عن سكن وغيره عالنت وكانت الأسعار روعة

بس ممكن بحكم انو عندك اطفال فالموضوع شوية بيكون صعب مع وجود الاطفال الله يعينكم ياارب

حكون فشارلوت على شهر 4 بإذن الله

تنصحينا بمواقع معينة للسكن وغيره ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرربة مشاعر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ساكنة في مدينة شارلوت مرافقة مع زوجي ومن غلا المعيشة في مدينة شارلوت حابة اطرح فكرة ان اشتغل حاضنة لابناء المبتعثين السعوديين في مدينة شارلوت
    انا عندي اولاد كلهم في المدارس فاكون فترت من الصباح حتى العصر جالسة في البيت .لى حاب اني اخدمة اهلا وسهلا وتكون ارخص من الحضنات الامريكية وانشاء الله يكون ابنائة في ايدي امينة وشكر
    لووولز فكرة مرة روووووووعة ماشاء الله عليك
    زين ماسويتي والله
    يالله عشان لين جبنا يهال انجيبهم عندك ومانوديهم للأجانب يحطوا في روسهم افكار تعبانة
    يعطيك الف عافية
    تحياتي
    7 "
9 من 96 صفحة 9 من 96 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.