الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

***لاستفساراتكم عن السكن بنيويورك ***

***لاستفساراتكم عن السكن بنيويورك ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مرحبا اخي العزيز شكرا للطرح الرائع الممتاز
    بازن الله قريبا سوف اكون قادم لبروكلين نيورك ولكن اريد منك رقم هاتفي لمكتب جيد يوفر لي سكن لشخص واحد او حجرة المهم يكون جيد
    وكمان اريد منك عنوان لافضل منطقة بها عرب في بروكلين حتي يتاح لي الفرصه للتعرف علي المزيد من العرب هناك ولا اشعر بالوحده وكزلك المساجد والنوادي
    وشكرا لك
    7 "
  2. ياليت حد يرد علي كيف السكن في منهاتن وكوينز وبروكلينوافضل الأماكن فيها بالسكن وكيف الجو طول السنه والمناطق أمنه ولا وشو وانا احتاج ٣ غرف وفيها غسالات الملابس وفيها بركن اعرف ان الي بطلبه يقولون صعب فينيويورك والله وحابه المنطقة الي فيها المسجد اسمها ايش وكيف الشقق فيها وايش تبعد عن منهاتن وشششششكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

أخوي الحمدلله لقيت واحد بيرد علي أخيرا باذن الله زوجي جاه قبول في نيويورك مدينة ويستبيري بس حابه اسكن. بين منهاتن او بروكلين ايش تبعد عنهم وكيف أسعار الشقق
    7 "
  3. ممكن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    ياليت حد يرد علي كيف السكن في منهاتن وكوينز وبروكلينوافضل الأماكن فيها بالسكن وكيف الجو طول السنه والمناطق أمنه ولا وشو وانا احتاج 3 غرف وفيها غسالات الملابس وفيها بركن اعرف ان الي بطلبه يقولون صعب فينيويورك والله وحابه المنطقة الي فيها المسجد اسمها ايش وكيف الشقق فيها وايش تبعد عن منهاتن وشششششكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

أخوي الحمدلله لقيت واحد بيرد علي أخيرا باذن الله زوجي جاه قبول في نيويورك مدينة ويستبيري بس حابه اسكن. بين منهاتن او بروكلين ايش تبعد عنهم وكيف أسعار الشقق
    ممكن حد يرد وبأسرع وقت والله تعبت من سالت ولا حد يرد م
    7 "
  4. شقة مفروشة رائعة للإيجار في نيويورك لمدة 3 شهور بسعر جدا معقول.

السلام عليكم ورحمة الله ويركاتة
    يوجد شقة للإيجار لمدة 3 أشهر في ولاية نيويورك في flushing بمكان جدا هادئ وأمن ووميزبلقرب من المسجد والمطاعم العربية ويمكن الذهاب لها سيرآ على الأقدام.
    قريبه من مستشفي ،عياده، سينما، ماركت، مطعم حلال، محطة باص 44 ياخذكم الين قطار 7 اللي ينزلكم لقلب التايم سكوير كمان نفس الباص يوصل لتارجت وتشكي تشيز ومارشيل يعني مول فيه كذالك محل..

تبعد 7 دقائق سيرا على الأقدام عن معهد وجامعة Queens college الشقة مفروشة شاملة الكهرباء والنت .

مكونه من غرفتين وصالة يوجد بها غسالة صحون +وثلاجة +ومكرويف+ غسالة ملابس خاصة داخل الشقه +وموقف خاص بلشقة .

الإيجار ب1500 $شهريا +400 $( تدفع فقط مع إستلام الشقه لمرة واحدة فقط )وهي نسبة عمولة الشقة من السمسارلمدة ثلاث شهور.

يبتدأ الإيجار من تاريخ من تاريخ 25 / 5 /2014م الموافق 26 / 7 / 1435 إلى 25 / 8 / 2014 م الموافق 29 / 10 / 1435 ه

علما أنها فرصة للاخوة القادمين من خارج الولاية أوممن يبحثون عن شقة مناسبة لتطلاعاتهم علما أن السعر جدا مناسب ورخيص مقارنة بايجار فندق من سعر 100 دولار الى مائه وعشرة يوميا.
    وأسال الله التوفيق لنا ولكم وشكرا.

تقدري يا اختي تاخذيها شهر او شهرين او ثلاثه ... اللي يناسبكم الين تحصلون سكن مناسب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz2yWDEEFJJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  5. السلام عليكم

احتاج مساعده يا اخوان
    انا وصلت نيويورك قبل 3 اسابيع وساكن عند عائلة تبع المعهد دفعت لسكن لمدت شاهرين والان صاحب السكن قلي غرفتك محجوزه بعد شهرين يعني ما اقدر امدد فا ياريت تساعدوني لأجد سكن لان اللغة عندي بصراحة ضعيفه
    انا معهدي في كوينز والان ساكن في كوينز
    تاريخ خروجي من عند ذي الاعائلة 1 يونيو
    7 "
  6. السلام عليكم

احتاج مساعده يا اخوان
    انا وصلت نيويورك قبل 3 اسابيع وساكن عند عائلة تبع المعهد دفعت لسكن لمدت شاهرين والان صاحب السكن قلي غرفتك محجوزه بعد شهرين يعني ما اقدر امدد فا ياريت تساعدوني لأجد سكن

لان اللغة عندي بصراحة ضعيفه
    انا معهدي في كوينز والان ساكن في كوينز
    تاريخ خروجي من عند ذي الاعائلة 1 يونيو
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.