الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SajaMug
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انه على حظنا فتحت فلوريدا ، عملت دا التجمع

بالنسبة لنظام المعهد فترتين لكل سمستر

يعني فصل الصيف
    الفترة الاولى من 24 ابريل ل 11جون وينتهي التقديم لدي الفترة يوم20مارش

الفترة التانية من 12 جون ل 1اوقست وينتهي التقديم لدي الفترة يوم 24 ابريل

انا مقدمة عالفترة الثانية ويهمني جدا نتجمع في دا الموضوع نفيد ونستفيد واللي حاب ويبغاني اساعده في التقديم للمعهد يراسلني
    السلام عليكم اختي الفاضله

انا ناوي ادرس لغه في هذا المعهد علما اني ناوي ادرس فقط لغه لان لغتي سيئه ،، ممكن تفيديني بمعلومات عن المعهد من جميع النواحي هل هو جيد او لا ، بانتظار معلوماتك القيمه وجزاك الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. تبدا دراستي في 28اوغست
    كيف السكن بالمدينه؟
    وافضل طريقه للسفر وخط الرحله؟
    الموضوع هذا بدون فايده كل واحد يقط كلمتين ويمشي نبي شرح شامل عن الموصلات والسكن والمتزوجين والحضانات وكل شي اتمنى الافاده ليستفيد الجميع والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    تبدا دراستي في 28اوغست
    كيف السكن بالمدينه؟
    الموضوع هذا بدون فايده كل واحد يقط كلمتين ويمشي نبي شرح شامل عن الموصلات والسكن والمتزوجين والحضانات وكل شي اتمنى الافاده ليستفيد الجميع والله يوفقكم
    بصراحه انا اتفق معك ما استفدنا شي مع احترامي للجميع

فقط استفدنا مواعيد التقديم للمعهد

آمل أن يكتب الاعضاء الذين وصلوا للمدينة انطباعهم عن المعهد وعن المدينة والسكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khhshamari
    بصراحه انا اتفق معك ما استفدنا شي مع احترامي للجميع

فقط استفدنا مواعيد التقديم للمعهد

آمل أن يكتب الاعضاء الذين وصلوا للمدينة انطباعهم عن المعهد وعن المدينة والسكن
    مهما كان الموضوع فيه من نواقص
    رغم ذلك بصراحة استفدت منه اكثر من المكاتب الي مايعرفون وين الله حاطهم في ويتكلمون من روسهم بل وبالكذب
    فقط لبين لك انه خبير وفاهم او انهم يحاولون يحجبون عنك المعلومات حت تكون محتاج لهم ،، الامن رحم الله منهم

جزى الله الاخوة والاخوات هنا كل خير ووفقهم في مشوارهم الدراسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    تبدا دراستي في 28اوغست
    كيف السكن بالمدينه؟
    هذا راح يكون درس لنا عشان ما نترك الموضوع بعد ما تبدأ دراستنا ان شاء الله

عشنا لحظة الحاجة للمعلومات وما كان فيه معلومات واضحة من اللي وصل هناك وبدأت دراسته والتمس العذر لاخواننا بانشغالهم بمرحلة جديدة من حياتهم

انا عن نفسي ان شاء الله متواجد وبأذن الله أساعد كل من يحتاج معلومات ما قبل الدراسة كالتقديم والمراسلات وإذا وصلت بالسلامة راح انقل تجربتي هنا ليستفيد غيري

الله يوفقكم كلكم ويسهل دروبكم

استغفر الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    تبدا دراستي في 28اوغست
    كيف السكن بالمدينه؟
    دام انا في الهوا سوا كيف التجهيزات معاك سويت شي او لسه ؟

انا خلصت حجوزات الطيران وباقي ورقة التطعيمات اعبيها واوقعها وفتحت الايميل حقهم الشي اللي شايل همه هو السكن انا تواصلت مع دكتور لسه راجع من دراسته في الجامعة وجالس الى يومك احاول معاه نحصل سكن لي لانه كان مع عيلته وحالته المادية كانت احسن فما كان السكن مشكلة معه خصوصا انه قضى هناك فوق الاربع سنوات

استغفر الله العظيم
    7 "
  7. هلا حياك
    بالنسبه لي خلصت كل شي الا حاجه وحده الي هي التذكره جالس اشيك على الاسعار ومتردد اقص الحين امكن اقص برمضان ان الله احينا
    السكن يقولون في ارلاندو السكن مع عائله قليل تحصل عندك سكن الجامعه او بشقه خارجيه وهذا موقع يفديك لو حاب تبحث فيه Real Estate, Homes for Sale, Apartments for Rent, Local data - Trulia
    تقبل تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    هلا حياك
    بالنسبه لي خلصت كل شي الا حاجه وحده الي هي التذكره جالس اشيك على الاسعار ومتردد اقص الحين امكن اقص برمضان ان الله احينا
    السكن يقولون في ارلاندو السكن مع عائله قليل تحصل عندك سكن الجامعه او بشقه خارجيه وهذا موقع يفديك لو حاب تبحث فيه Real Estate, Homes for Sale, Apartments for Rent, Local data - Trulia
    تقبل تحياتي
    ما قصرت واستعجل بالتذكرة لان أوغست فيك الغلا فيك

انا آخذت رحلة اتجاه واحد بحدود ال ٤٠٠٠ الاف

استغفر الله العظيم
    7 "
11 من 29 صفحة 11 من 29 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.