الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    انا قدمت طلب دراسة على الحساب الخاص للوزارة

وهذا ردهم

عزيزي الطالب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد تدقيق الطلب تبين لنا الملاحظات التالية: قبول اللغة من ولاية فلوريدا!! (جميع معاهد ولاية فلوريدا وكولورادو موقفة بسبب تكدس الطلاب) الرجاء ارفاق قبول معهد من ولاية غير موقفة وموصى بها من قبل الوزارة.. ومن ثم اعادة الطلب بعد إكمال اللازم وادخال البيانات بشكل صحيح في الطلب، وإرفاق جميع المسوغات المطلوبة وبشكل واضح.. مع الشكر،،

استغفر الله العظيم
    موجود في القائمة انه مفتوح ،، اذا القائمة غير صحيحه اجل شالحل مافي الا الواحد يسجل ويطلع قسمة ونصيب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    موجود في القائمة انه مفتوح ،، اذا القائمة غير صحيحه اجل شالحل مافي الا الواحد يسجل ويطلع قسمة ونصيب
    القائمة محدثة قبل يومين والملحقية معترفة فيه

وفلوريدا فاضية مو زي اوريقون والا أوهايو اللي من جد تكدست بس مدري ليش الوزارة يرفضون الطلبات لها

استغفر الله العظيم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    توني جاي من عند الوزاره وكلمت مدير الدراسين على حسابهم الخاص قال فلوريدا مغلقه من سنتين وفتحنها قبل سبع شهور او ست شهور بس الدارسه بالجامعه مو المعاهد والمعاهد مغلقه المفتوح بس في فلوريدا الدراسه الجامعيه يقول جب قبول في ولايه غير فلوريدا وكولورادو قلت طيب انا طلعت الفيزا على المعهد يقول رح ادرس على حسب قبولك مسجل معهم شهر او سمستر لاخلصت سو تحويل للمعهد الي انقبلت فيه برا الولايه وجتني تو رساله بالايميل :

تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات , بإمكانكم الدخول والتعديل على الطلب من خلال الرابط التالي :

طلبك للدراسة على حسابك الخاص

يرجى تغيير ولاية قبول اللغه , يرجى ارفاق القبول الجامعي.

والله يوفقنا وياكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    توني جاي من عند الوزاره وكلمت مدير الدراسين على حسابهم الخاص قال فلوريدا مغلقه من سنتين وفتحنها قبل سبع شهور او ست شهور بس الدارسه بالجامعه مو المعاهد والمعاهد مغلقه المفتوح بس في فلوريدا الدراسه الجامعيه يقول جب قبول في ولايه غير فلوريدا وكولورادو قلت طيب انا طلعت الفيزا على المعهد يقول رح ادرس على حسب قبولك مسجل معهم شهر او سمستر لاخلصت سو تحويل للمعهد الي انقبلت فيه برا الولايه وجتني تو رساله بالايميل :

تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات , بإمكانكم الدخول والتعديل على الطلب من خلال الرابط التالي :

والله يوفقنا وياكم

كيف كذا
    الحين انا وزوجتي سجلنا بالمعهد وتم قبولنا والدراسة في فبراير 2015
    ووبدأ الأيام هذي باجراءات البعثه من جهة عملي وزوجتي على الحساب الخاص إلى أن اضمها للبعثه.

بالله ياشباب شوروني شغلي تمام ولا غلط
    ( ملاحظة / راسلت الاسبوع الماضي بالايميل عل الاخت سعاد الحواوشي في الملحقية واتصلت عليها وقلت لها ابغا اصادق على قبول المعهد عشان عملي ووافقت )
    7 "
  5. بالنسبة للاخوان المبتعثين من جهة عملهم
    لا يهم اذا كان المعهد متكدس او لا
    اذا جهة عملك وافقت على الدراسة في هذا المعهد
    الملحقية ما راح تتدخل ولا تقول لك اي شي
    واذا كنت متزوج راح تضم زرجتك للمعهد عادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    السلام عليكم ورحمة الله وبركته

والله يوفقنا وياكم

طيب اخوي هذي الرساله جاتك ونت في السعودية ؟

المشكلة انا قدمت على المعهد ودفعت عليه السيفس وسجلته في ابلكيشن السفارة ودفعنا لبنك سامبا
    وهو للحين مسجل انه مفتوح في القائمة

---
    العفو مانتبهت لمشاركتك الثانية

يعني كذا ماتقدر تاخذ موافقة على حسابك اذا المعهد مقفل ؟
    7 "
15 من 29 صفحة 15 من 29 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.