الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــــــــــــيـــــــــــــــعـــــــــــــــي بـــــــــــــــطـــــــــــــــل

شـــــــــــــــيـــــــــــــــعـــــــــــــــي بـــــــــــــــطـــــــــــــــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وشهد شاهدٌ من أهلها

وسبحان الله أصبح من يشرك بالله ويطلب من غير الله مسلم عند sajjad
    على الرافضه الاعتراف بأن لهم دين ابتدعوه , فرجاءً لا تعلقوا أنفسكم بالإسلام وأنتم تفعلون ما حرمه ربي وتعلمون هذا

موووفق يا أبو أنس ....,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليمامه
    الطبيب السعودي انت متناقض و تريد الفتنه وتفكيرك مسمم تدري "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"
    ابو بكر وعمر رضي الله عنهما
    اما معاويه ماهو الرجل ظالم و سبب الفتنه والتفرقه بين المسلمين حارب المسلمين ولك هذا

للهم لا توخذنا بما فعل السفهاء منا
    طبيب السعودي انت تساوي = عنصري + متطرف + مفتن
    الله يكفنا شرك وشر امثالك

ابواليمامة ياخوي شكلك اشتقت لاسلوب التهديد والوعيد حقك
    ترى انا سالتك سؤال
    ولو اني كنت متاكد انك ما راح تجاوب
    بس ترى كتبكم تقول غير اللي قلته انت ترى ما يصير تترضى ع من كل علمائك ومشايخك كفروه ترى الكليني يقول في الكافي اللي هو عندكم بعد القران يقول كل الناس بعد رسول الله ارتدو
    فاذا انت شيعي فسر لي ليه كل ما سالنا واحد قال ياخي انت عنصريون او نفى

ياخي والله كفاية تدميرا لدينكم
    انت بس روح لاي سني وقله هذا الحديث في مسلم ولا البخاري صدقني ما راح ينكر
    انا سني واعتقد بان ابوبكر افضل خلق الله بعد رسول
    لكن بالله اشلون تبي تتهمني بالعنصرية وانا والله العظيم يوم اقرا كتببكم الاقي طامام كبرى
    ياخي امسي في المستقلة 3 من المحاورين الشيعة كلهم اتفقو ع ردة الصحابة كلهم بما فيهم ابوبكر وعمر
    للامانة واحد منهم قال ردة سياسية

والله يابو بالبمامة قضيتنا مو قضية اني عنصري متطرف او طائفي او اني اكرهك
    القضية قضية دين
    انت تقول شيء ودينك شيء
    7 "
  3. الاخ الطبيب السعودي ترا والله انك فاهم خطا ولاني مجبور اقول لك ياخي من كلامك وتعلقاتك انك متشدد ان كان متشدد في الدين بارك الله فيك لكن يكون عندك عنصريه وتحب الفتنه اقول لك الله يكفنا شرك
    ياخي قلبت انت واصحابك المنتدى فوق تحت نحن هنا في منتدى مبتعث يعني تحت مظلة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
    ياخي انا مسلم احب ابو بكر وعمر وعثمان وعلي لكن معاويه جاك ردي لكن السؤال لك انت مارايك في معاويه
    الحمد الله انا اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله وفيه شي اسمه يوم القيامه يحسب كل واحد على اعماله وافعاله
    اذا انت طبيب من جد يعني تدرس طب الله يوفقك ويسهل عليك لكن مااتوقع طبيب عقليته ونفسيته بهذا الاسلوب
    اتمنى ان تسامحني اذا اخطيت عليك واتمنى النجاح لك وللاخوان المبتعثين
    للمعلوميه ترا الحكومه ما تدرسنا بالخارج علشان الشهاده بس بل الشهاده والثقافه ويكون احترام الاديان
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليمامه
    الاخ الطبيب السعودي ترا والله انك فاهم خطا ولاني مجبور اقول لك ياخي من كلامك وتعلقاتك انك متشدد ان كان متشدد في الدين بارك الله فيك لكن يكون عندك عنصريه وتحب الفتنه اقول لك الله يكفنا شرك
    ياخي قلبت انت واصحابك المنتدى فوق تحت نحن هنا في منتدى مبتعث يعني تحت مظلة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
    ياخي انا مسلم احب ابو بكر وعمر وعثمان وعلي لكن معاويه جاك ردي لكن السؤال لك انت مارايك في معاويه
    الحمد الله انا اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله وفيه شي اسمه يوم القيامه يحسب كل واحد على اعماله وافعاله
    اذا انت طبيب من جد يعني تدرس طب الله يوفقك ويسهل عليك لكن مااتوقع طبيب عقليته ونفسيته بهذا الاسلوب
    اتمنى ان تسامحني اذا اخطيت عليك واتمنى النجاح لك وللاخوان المبتعثين
    للمعلوميه ترا الحكومه ما تدرسنا بالخارج علشان الشهاده بس بل الشهاده والثقافه ويكون احترام الاديان
    بالتوفيق
    يابواليمامة الله يسلمك الله يطولي بعمرك الله يرحم والديك
    جملتك الاخيرة اللي انا حطيتها باللون الاحمر صدقني هالجملة احطها وسام ع صدري لما قلت بان الدولة لم تبتعثنا فقط لللشهادة
    ابواليمامة للامانة بالله عليك هل انت مقتنع بها الكلام انا اعتبر هذا ثمرة من ثمرات الحوار لانك بديت تفكر (هذا اذا كنت فعلا مقتنع بان لا نؤجر عقولنا لاحد حتى ولو كان شيخا او معمما)
    زين يا ابواليمامة ليه تتحسس من الكلام امريكا او كندا ما علمتك الحرية والحوار يعني بكرا لاجاك مسيحي وقالك ياخي ما رايك في عيسى يعني بالله بتنكر الايات والاحاديث وتقول ان عيسى اله او تقول له ما تؤمن به
    صدقت وناخوك برنامج خادم الحرمين الشريفين مو بس عشان اصير طبيب ولا تصير انت مهندس ولا زيد يصير محاسب
    لا ياخي الكريم
    وترى
    انتو ياشباب الشيعة والله اولى بهالكلام

شوف انا ما راح اجيب لك كلام الكليني ولا نعمة الله الجزائري ولا المفيد او حتى شيخك وصاحب ولاية الفقيه الخميني ولا حتى السيستاني
    لانك مثل غيرك وكالعادة راح تقولي والله احب ابابكر وعمر وعثمان وراح تنكر هالكلام واذا سالتك طيب تتبرا منه ساعتها راح تقطع الحوار (والحقيقة لا اريد ذالك)
    ولانك ايضا قلت بان هناك يوم الحساب وسيحاسب الجميع سيحاسب علي وسيحاسب معاوية وسيحاسب يزيد بن معاوية وسيحاسب ابواليمامة وسيحاسب الطبيب السعودي كلن عن عمله يعني لا علي بحاجة لا الى الطيب ولا الى ابواليمامة
    ساصدقك لكن كلي امل يابواليمامة ان تبتعد عن التناقض لان انا سني مذهبي حنبلي واذا والله جبت لي اي حديث في البخاري او مسلم صدقني حتى لو فيه شبهة حتى لو لم افهم معناه لكن صدقني لن انكره
    لكن بالنسبة لك وعن تجربة مع اخوة شيعة مستعد اجيب لك الحين الف الف حديث او رواية من الكافي من بحار الانوار الف حديث يقول ابو بكر في النار حديث يقول عمر مرتد
    ابواليمامة انا مانب طالب علم ولا كبير بالعمر ويمكن انت اكبر منا سنا لكن صدقني وبكل فخر وبكل اعتزاز احاور دكتور عمره 65 سنة وربما هو يعرف عن الاسلام اكثر مني
    لكن هذا ما يمنع ان احاوره وان اعترف باني لا اؤمن بان عيسى اله حتى لو كان هذا سيغضبه لكن ساقول له ان عيسى عندنا فقط نبي ورسول مثله مثل ادم الله حلقه

لكن السؤال ليه كل شيعي عنده مشكلة في اظهار ما يؤمن به؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا السؤال هنا مربط الفرس صدقني وليس في كوني متطرفا او لا وما ع الرسول الا البلاغ انا بلغتك ما قرات في كتبك ما شاهدت في قنوات قومك انا وش ذنبي اذا علمائك يقولون بان من لا يؤمن بامامة علي كافر ليس بمسلم
    وش ذنبي اذا الكليني استثنى فقط 3 من كل الصحابة والباقي مرتدين
    وش ذنبي اذا حسسوني بان من نقل لي ديني كانو مجرد منافقين ارتدو اول ما مات الرسول وخالفو وصيته

ابواليمامة اذا تكرمت اجب ع اسالتي والا فاترك المجال غيرك لانني شبه متاكد انك لست بملم بالمذهب الاثني العشري
    7 "
  5. اوعدك يابواليمامة اني اطبق كلامك واخذ بنصيحتي واتجتب اي تشنج مع اي شخص ولن اكون عنصريا ولا متطرفا
    لكن انت ايضا حاول ان تقنعني وتقنع المسلم الاندونسي او المغربي او السوداني حاول ان تقنعنا بان الشيعة يحبون عمر او ابابكر لان في ادراج اي مكتبة لاي مسلم في اندونيسا او في المغرب في ادراج مكتبته عشرات الكتب للشيعة اللي تقول بان كل الصحابة ارتدو ولان كل المسلمين يرجعون لعلماء فانا حنبلي ارجع للامام احمد بن حنبل وكذلك المغربي مالكي يرجع للامام مالك
    وانت اخ شيعي ترجع للكليني والسيسياتي والخميني فبالله عليك كيف اصدقك انا ولا غيري ونا كل يوم اقرا كتب تقول كل الناس ارتدو بعد موت رسول الله
    والله يابواليمامة انت ع عيني وع راسي لكن معليش علمائكم الكبار مقدمين ع رايك وهم اللي نسمع لهم ونحكم ع المذهب من خلالهم
    ابواليمامة هناك 30 قناة تصور الصحابة بانهم مرتدون
    هناك علماء معممين يقولون بان عمر العن من ابليس
    ابواليمامة فيه مئات بل الاف المواقع والمنتديات اللي تلعن الصحابة
    فهل في كل منتدى او قناة او كتاب سنجد ابو بمامة يشرح لنا ويوضح لنا بان هذا كلان باطل

المهمة صعبة صعبة صعبة فكن قدها او اعترف بالواقع المرير وقل ياخي انا مع علمائي يا اباليمامة

دمت بخير
    وشكرا لك ع النصية

اسف ع الاطالة

لكن حبيت اوضح لك الفكرة
    7 "
  6. واخيرا راح ارد عليك بخصوص سيدنا معاوية رضي الله عنه( ياحبي لكم يالمصارية لا يذكرون اسم صحابي الا ويقولون سيدنا )
    طبعا مثل ما قلت لك انا انسان بسيط ومانب طالب علم لكن عندي شوية اهتمام في السيرة النبوية
    معاوية هو صحابي جليل هو صحابي وابوه صحابي هو كان من كتاب الوحي وايضا هو يسمى بخال المؤمنين
    طبعا الخلاف بينه وبين امير المؤمنين علي رضي الله عنه معروف وكانت سببه الخلافة
    حيبث ان علي بويع في المدينة اميرا للمؤمنين بينما معاوية رفض ذلك وقال لن ابايع احدا الا بعد اخذ ثار عثمان وبطعا عثمان ابن عم معاوية وحتى الصحابة انقسمو في ذلك
    فطلحة والزبير كانو مع راي معاوية
    هنا بدات المشكلة بين معاوية وعلي وكل اهل السنة والجماعة ويابوالمامة ابحث في كل كتبنا واتحداك لو ما تجد الجميع يقول الحق مع علي
    علي كان ع حق علي كان اولى بالخلافة وصارت معركة الجمل ومعكرة صفين وكانت فيها عائشىة عشان كذا سبيتو عائشة واتهمتوها في عرضها فقط لانها لم تقف مع علي
    معاوية اخطا لانه انسان وليس بمعصوم لا معاوية ولا علي
    وللاسف كانت هناك ايدي خبيثة خططت لقتل علي ومعاوية فنجحت في قتل علي ولكن معاوية نجا وبعد علي بويع الحسن رضي الله عنه لكن الحسن ليس كمثل الشيعة اللي يلعون ويسبون
    لكن وحفاظا ع المسلمين والاسلام تنازل عن الخلافة لمعاوية وسمي ذلك العالم بعام الجماعة( اين انتم يا شيعة من الحسن )
    ومعاوية ايضا اخطا خطا فادحا حينما نصب ابنه للخلافة فيزيد لم يكن مؤهلا لها
    لانه كان هناك الاف الصحابة هم اولى بالخلافة من ابنه اللي الشيعة والسنة اتفقو ع شره وع عدم اهليته للخلافة

ابواليمامة كل هذا وكل اخطاء معاوية لا تسوغ لاي مسلم ان يكفره او يلعنه او يقول بانه كان منافقا هو وابوه طيب ما دخل ابيه
    بل اغلب الشيعة كفرو كل بني امية حتى مروان بن محمد اللي جاء بعد علي وبعد الحسن بعدة عقود لم يسلمو منكم
    ابواليمامة دامك تتلكم عن البعثة عن تفتح العقول ارجوك ثم ارجوك حاول ان تتخلص عن حقدك لمعاوية
    الحمدلله درسنا في كتبنا ان مذهب اهل السنة هو ترك ما وقع بين الصحابة مع الاقرار بالمخطا والمصيب لكن لا نكفر لا نلعن لا معاوية ولا طلحة ولا الزبير لكن نقول الحق مع علي
    وهناك من علماء السنة من لعن يزيد لكن انا عن نفسي والله ما راح العنه انا اتبرا من عمله واتبرا من فعلته ولو كان حيا لقاتله ولدافعت عن الحسين في كربلاء
    لكن اليوم لن العن احدا لان نبيي لم يكن لا لعانا ولا شتاما
    7 "
  7. اخي الطبيب السعودي الله يوفقك
    ياخي انا لست اثناعشري ولا من اتباع ايران او الخيمني واللي قلتهم مدري ايش اسميهم
    ودي اعطيك ملاحظه دئما انتم كذا لما تدكرون معاويه تعظمونه رضي الله عنه وسيدنا و ووووووو اما علي لما تذكرونه فقط تقلون رضي الله عنه لاغير ياخي الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( انا مدينة العلم وعلي بابها )
    عمر رضي الله عنه قال ( لولا علي لا هلكت )
    بالله عليك فكر بعقلك تساوي معاويه بـ علي رضي الله عنه وكرم الله وجه فكرررررر بعقلك بعدين انت شفت المقطع يقول لا تخلط بين معاويه وعمر
    تحياتي لك بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليمامه
    اخي الطبيب السعودي الله يوفقك
    ياخي انا لست اثناعشري ولا من اتباع ايران او الخيمني واللي قلتهم مدري ايش اسميهم
    ودي اعطيك ملاحظه دئما انتم كذا لما تدكرون معاويه تعظمونه رضي الله عنه وسيدنا و ووووووو اما علي لما تذكرونه فقط تقلون رضي الله عنه لاغير ياخي الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( انا مدينة العلم وعلي بابها )
    عمر رضي الله عنه قال ( لولا علي لا هلكت )
    بالله عليك فكر بعقلك تساوي معاويه بـ علي رضي الله عنه وكرم الله وجه فكرررررر بعقلك بعدين انت شفت المقطع يقول لا تخلط بين معاويه وعمر
    تحياتي لك بالتوفيق
    (ربنا لا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا..................................)

ياالله سبحانك يارب
    وين وجه المقارنة بين علي وبين معاوية ربما المرة القادمة ساكتب لك بلغة اخرى حتى تفهم ما اريد قوله يا صديقي
    اسمح لي وللاسف اقولها انت نصحتني ووعدتك اني اطبقها لكن انت رسبت في بداية الاختبار بحيث ان اول رد لك علي كلامي كانت بدايته كره معاوية
    يابواليمامة انا الطبيب السعودي وكل مسلم وكل وهابي وكل صوفي وكل مسلم في الكون لايمكن ان يخلط بين معاوية وبين علي هل تعرف ان معاوية بنفسه قال علي افضل مني وهو احق مني بالخلافة
    ابواليمامة سبق وقلت لك طبق كلامك وابتعد عن التناقض انت قلت بان البعثة ليست للشهادة فقط وانا قلت لك صادق وكلامك ع عيني وع راسي لكن ابواليمامة وكل اخ شيعي كريم اين هو من الكلام ذا ؟؟؟؟؟؟؟
    ابواليمامة انت اتهمتني باننا نساوي عليا بمعاوية
    ع فكرة الاحاديث اللي ذكرتها انا معك فيها ولا انكرها واؤمن به واتقرب الى الله بان علي رابع خلفاء الراشدين وان علي افضل الصحابة بعد ابوبكرو عمر وعثمان وانت عارف الشيء ذا
    واتحداك لو لم تدرس في المدارس حقة الوهابيين ان افضل الصحابة هم ابوبكر وعمر وعثمان وبقية العشرة المبشرين بالجنة
    فيه نقطة ثانية
    ابواليمامة فيه فرق بين انك تجي تقولي ترى معاوية اخطا معاوية اخطا لما حارب امير المؤمنين تقولي معاويةاخطا لما ولى ولده الخلافة
    نعم اخطا
    لكن من سمح لكم بتكفيره بسبه بلعنه ياخي علي اللي انتو تقولون بانه قدوتكم ياخي والله علي يثني ع الصحابة واتحداك تاتيني بكلمة وحدة من علي تقول بكفر او بفسق معاوية
    ياخي من انتو حتى تقولوا بان الصحابة ارتدو وخالفو امر رسول الله ياخي الله في كتابته العزيز مدحهم واثني عليهم

بالله عليك يابواليمامة اذا انت تحدثت عن العقل فقلي بالله عليك ليه تكره معاوية هل مجرد خلاف علي يخرج المسلم عن دائرة الاسلام
    هل يعقل ان نسب كل خلفاء بني امية نلعنهم نكفرهم لمجرد ان هناك من اسمه معاوية حارب امير المؤمنين
    اليس من بني امية عمر بن بن عبدالعزيز اللي حتى الشيعة شهدوا بعدله اللي في وقته لم يوجد من ياخذ الصدقة اللي ملا الدنيا عدلا
    ام فقط ان جريرة معاوية تمشي عندكم ع الجميع
    اكرر علي افضل وافضل واعظم واكرم نسبا ودينا من معاوية واتحدى اي شيعي اي اثني عشري او اسماعيلي اي علوي اي زيدي ان يقول بان هناك سني يقول بفضل معاوية ع علي او حتى اي صحابي اخر
    وللامانة هناك علماء من السنة يرون افضلية علي ع عثمان
    ابوالميامة اقولها لك وللاخت نوفي ولكل اخ او اخت شيعي او شيعية
    اقول والله مو قضيتنا قضية اانكم تفضلون علي ع ابابكر لو عمر ترى هذا ليس ذنبا وانت اذا قلت بانك تعتقد ان عليا افضل من عمر فهذا لا يخرجك من دائرة الاسلام
    وترى مو هذا خلافنا وع فكرة هذا مذهب الزيدية يرون بافضيلة علي ع جميع الصحابة وبرون انه كان اولى بالخلافة ويرون ان ابابكر اخطا
    فهل رايت سنيا او وهابيا يتهم زيديا في شيء
    خلافنا كتب اللعن كتب التكفير كتب الردة كتب اخراج جميع الصحابة من دائرة السلام كتب تنشر في كل العالم بل في مواقع المراجع العظمى كتب تقول بان اللي نقل الاسلام لنا هم مجرد مرتدين
    بعدها تاتي انت وغيرك وتقول يالطبيب انت عنصري اي عقل هذا يا ابواليمامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخيرا اقول لك
    ترى معاوية وعلي ويزيد والحسين ترى والله لهم رب يحاسب بينهم والله جل في علاه لا يظلم احد عنده ابدا ومهما لعن البعض معاوية او غيره فهذا لن يززيده عذابا ولن يزيد لاعنه اجرا ولا ثوابا
    ابواليمامة انا مسلم مؤمن احب نبي ع ليه الصلاة والسلام واحب ال بيته واصلي عليهم كل صلاة واحب صحابته لان عندي مصحف يقول لي رضي الله عنهم ورضو عنه واكره كل من يعاديهم والله يؤلمني واتحسر لما اقرا كتبكم وما فيها من سب وتكفير ولعن للصحابة ولعائشة رضي الله عنها

ابواليمامة لك وللاخت نوفي اهديكم هذي الاية الكريمة لعلها تكون سببا في تنقية قلوبكم من الكره والحقد اللي عشعش فيها
    والذين جاؤوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك رؤوف رحيم

كرر هذي الاية واقرا تفسيرها انت وكل اخ شيعي لا يعرف من حب ال البيت الا معادة شخص اسمه معاوية او قوم عفوا ببني امية

الله يفتح ع قلبك

نقطة اخيرة
    انت تقول مو اثني عشري العجيب كل كلامك يدل انك شيعي اثني عشري
    هل انت اثني عشري او اسماعيلي لان هالطائفتين فقط عندنا في المملكة(ارجوك لا تفسر كلامي بانه عنصرية وتطرف انت اللي انركت عنك المذهب وانا فقط سالت فان حبيت اجب واذا لا تريد فلك ذالك)
    7 "
  9. ابواليمامة
    ناظر الحين الحين طالع قناة الكوثر وسترى منهو المتطرف او المتعصب
    وبما انك انت تطرقت الى التفكير وترك الكره والحقد احب اعطيك هالهدية لك انت وللاخت الكريمة المراقية صاحبة الاعجاب المتكرر الاحت نوفي
    في قناة الكوثر الحين في هالساعة تقريبا الحين 1 ونص بتوقيت السعودية فيه حلقة الظاهر ان موضوعها هو التحقيق مع عمرو بن العاص رضي الله عنه وارضاه(ارجو الا يضيقك ترضي عليه)
    في هذه الحلقة وكغيرها من حلقات نشر الكره والحقد اتمنى ان تراها حتى تعرف يابواليمامة منهم اصحاب نشر الكره
    المصيبة مو هنا
    المصيبة الكذب والتدليس
    بالله لاحظو نفاق وكذب هالمقدم الخسيس
    كلنا نعرف حديث لعمرو بن العاص يقول فيه ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان ابغض الناس اليه ولما اتى اليه ةمد يده للرسول ومسح الرسول ع صدره حتى اصبح الرسول احب الناس اليه

شوفو الحديث وتعالو اسمعو وش قال هالرافضي الصفوي النجس الكذاب
    قال المذيع
    (قال عمرو بن العاص كان رسول الله صلى الله عليه واله كان ابغض الناس الي)
    ابواليمامة هل عرفت الان من هم اهل الكذب والحقد
    صاحبك هذا ليه ما كمل الحديث
    الحين المسكين اللي يسمع نص الحديث حديث مبتر ماذا سيقول عن عمرو بن العاص

ابواليمامة بذمتك اسالك بالله
    هل ترى في عام 2011 فيه حاجة للطبيب السعودي او ابواليمامة او اي شخص اخر هل ترى ان له حاجة
    في معرفة تاريخ عمرو بن العاص قبل الاسلام
    هل نحن بحاجة الى اقامة اربعينة الحسين وقول يالثارات الحسين هل ضرب طفل رضيع عمره سنتين هل هذا يرضي عليا او سينفع الحسين
    والله صدق لما قال الهاشمي في المستقلة قال ياشيعة لا تلعنو باسم جدي والله جدي برئي منكم
    كل الناس تسعى الى نشر المحبة والمودة بين الاديان وانتو كل قنواتكم يا بكاء وعويل يا اخذ ثار يا لعن يا سب
    طيب يا ناس هل يعقل بان القاتل ياخذ ثار قتيله انتم قتلتو الحسين في كربلاء وايضا نفس المكان تبكون فيه مابال قومك يابواليمامة

اجزم لو راى علي بعض افعالكم ولو عرف مدى الحقد والكره اللي في قلوبكم لاحفكم كما احرق الغلاة في زمنه عندما ادعو انهم اله
    7 "
  10. لولا علي لهلك عمر

ضعيف: فيه مؤمل بن إسماعيل كما رواه
    في الاستيعاب (3/1103).

ويروى بلا إسناد في حق غير علي هكذا « عجزت النساء أن تلد مثل معاذ لولا معاذ لهلك عمر».
    وفيه مجاهيل في السند «عن أشياخ » من هم هؤلاء الأشياخ؟
    ولهذا شكك البيهقي في السند قائلا « وهذا إن ثبت»
    (سنن البيهقي7/443).
    ومع ذلك حرفه الشيعة فحذفوا إسم معاذ ووضعوا مكانه اسم علي رضي الله عنهما
    (مسند زيد بن علي ص335).

ويأتي كذاب آخر وهو محمد هادي الأميني فيقول في معرض
    تحقيقه لكتاب (خصائص الأمة ما يلي
    « هذا الحديث من القضايا التي أجمعت عليها العامة (يعني السنة) والخاصة
    (يعني الرافضة)على صحته وجاء في كتب الفريقين مما
    يثبت جهل عمر وقصوره في العلم إلى جانب اعترافه بفضل
    سيدنا أمير المؤمنين عليه السلام»
    (خصائص الأئمة ص85).

قلت هذا يدل على كذب الرافضة الرخيص. أين قال أهل
    السنة بصحة هذا الحديث؟

وقد كذب محققو كتاب دلائل الإمامة لمحمد بن جرير الطبري
    الرافضي الذي ذكر الرواية هكذا (لولا علي لهلك عمر)
    فقالوا « رواه ابن حجر في الإصابة
    (دلائل الإمامة ص22)
    وهم كذابون أفاكون فإن الرواية في الإصابة هكذا
    (لولا معاذ لهلك عمر).

كذاب آخر وهو محمد الباقر البهبودي محقق كتاب ( الصراط
    المستقيم3/15) يقول « رواه البخاري» فالمؤلف خلط بين
    قصة رجم المجنونة وألصق به القول المزعوم
    (لولا علي لهلك عمر)
    ثم يأتي البهبودي الكذاب ويجاريه على هذه الأكذوبة ويقول
    رواه البخاري. ويسرد مصادر أخرى. وهذا البهبودي
    الكذاب هو محقق كتاب الكافي فكيف وثق الشيعة بتحقيق
    كذاب زعم لهم أنه سوف يستخرج الصحيح من كتاب
    الكافي وهو كذاب؟

ويأتي كذاب آخر وهو عبد الزهراء العلوي فيقول في تحقيقه
    لبحار الأنـوار (30/679)
    « قولة عمر لولا علي لهلك عمر جاءت بألفاظ متعددة وموارد كثيرة»
    وذكر من هذه المصادر سنن أبي داود وسنن البيهقي.
    مع أنه في سنن البيهقي بلفظ (لولا معاذ لهلك عمر).
    وهو في ذلك كذاب أشر كصاحبه البهبودي

مابي اتناقش يابواليمامة بس حبيت اعدل الحديث
    الله اعلم

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.