الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــــــــــــيـــــــــــــــعـــــــــــــــي بـــــــــــــــطـــــــــــــــل

شـــــــــــــــيـــــــــــــــعـــــــــــــــي بـــــــــــــــطـــــــــــــــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكركم ياشباب وشكر خاص لابواليمامة

رسالة احب اوصلها لابي اليمامة والاخت نوفي وغيرها
    اليوم في حلقة الحوار الصريح
    اتصل واحد شيعي من المملكة
    فكان رد الدكتور الهاشمي كالتالي
    قاله يابو حسن بلغ اهل القطيف واهل الحسا انهم لا يلعنو الصحابة انهم لا يقولوا بردة الصحابة لا يقولوا هذا باسم جدي(علي) لان علي لا يقول بردة الصحابة وجاب الحديث حق علي
    قال
    قولو الكليني قال او السيستاني قال لكن لا تقولو ا عن جدي ولا تكفروا احدا باسم جدي فهو برئي من ذلك
    واخر شيء قال الهاشمي
    ارجوك يابوحسن انا والله ما اطلب منك شيء لا اطلب منك الترضي عليهم او مدحهم قال لا تقول عنهم ولا كلمة طيبة قال العنهم زي ما تبغى لكن بشرط
    انك لا تقول بان اللعن والسب بامر علي عليه السلام لان علي اثبت لهم الاسلام وترضى عليهم
    هذا كل ما اروجه منك هكذا كان رد الهاشمي ع الاخ المتصل السعودي الشيعي

والله ياشباب قعد ممكن نص ساعة بس عشان ابو حسن الشيعي يعترف بان عليا لم يقل بردة الصحابة
    والله نص ساعة والدكتور يقوله يابوحسن هل قال علي بذلك وخوينا السعودي مو قادر يقول نعم او لا كل شوية يصرف يروح يمين شمال
    ياخي هل علي ثبت منه ردة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه رسالة الدكتور الهاشمي حفظه الله في قناته المباركة قناة لنشر المحبة قناة لغسل العقول قناة لتنظيف القلوب قناة لتنوير الدرب لمن ضيعه
    فشكرالله سعيك بالهاشمي وفعلا انت حفيد علي ونعم الحفيد انت ونفع الله بك
    7 "
  2. سؤال آخر يزعم الشيعة أن فاطمة رضي الله عنها بَضْعة المصطفى صلى الله عليه وسلم قد أهينت على يد عمر بن الخطاب وكسر ضلعها، وهمّ بحرق بيتها وإسقاط جنينها الذي أسموه المحسن! والسؤال : أين علي رضي الله عنه عن هذا كله ؟! ولماذا لم يأخذ بحقها، وهو الشجاع الكرار ؟!
    7 "
  3. اخوي الطبيب السعودي ترا الحوار مثل هالموضوع طويل وعقيم وانا بعد ليس عندي ثقافه دينيه مثلك ماشاء الله عليك بس حاول بقدر ماتستطيع يكون عندك حريه واحترام مو تكون عنصري ووو
    اخوي ترا فيه كلام ودي اقوله كلام كثير لكن الرسائل التحضريه عرفت قصدي
    على العمووم شكرا لك على حوارك لكن ما حصلنا فايده منه غير الفتنه والكره
    اخيرا لاتقول اني تهربت وووو لاوالله اذا تريد شي كلمني ع الخاص ولا ارسل اميلك
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اليمامه
    اخوي الطبيب السعودي ترا الحوار مثل هالموضوع طويل وعقيم وانا بعد ليس عندي ثقافه دينيه مثلك ماشاء الله عليك بس حاول بقدر ماتستطيع يكون عندك حريه واحترام مو تكون عنصري ووو
    اخوي ترا فيه كلام ودي اقوله كلام كثير لكن الرسائل التحضريه عرفت قصدي
    على العمووم شكرا لك على حوارك لكن ما حصلنا فايده منه غير الفتنه والكره
    اخيرا لاتقول اني تهربت وووو لاوالله اذا تريد شي كلمني ع الخاص ولا ارسل اميلك
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
    حياك الله اخوي ابواليمامة ومعليش راح اطول عليك وع الاخوة عشان بس توصل فكرتي وبرضو عشانك تبي تنهي الموضوع
    اولا ماهو الكلام اللي ودك تقوله اذا فيه قلبك شيء قول واذا فعلا تريد اقناعي اكتب وان شاء الله تكتب عشر صفحات انا ماعندي مشكلة المهم ان يقنع احدنا الاخر او بالاحرى ان نعرف اين تكمن المشكلة

شوف ونا اخوك انا راح اقولك خلاصة حواري معك
    خلاصة كلامي لك انت وللاخت نوفي لاني اعرف انها تقرا كلامي ولا تحب الرد علي ربما لان كلامي لا يعجبها
    خلاصة كلامي يابواليمامة
    اخي الكريم انا وانت وكل شخص هو من سيحاسب عند رب العالمين ابواليمامة يقول نبينا محمد عليه الصلاة والسلام يقول بعثت لاتمم مكارم الاخلاق
    ابواليمامة لو تقرا في كتب النصارى ومع ما حصل من تحريف في دينهم والله ستجد اكثر كلمة هي السلام والمحبة واليهود كذالك البوذى ربى اتباعه ع الحب
    وايضا نحن في اسلامنا هناك المحبة والمودة والسلام اسم من اسماء ربنا جل في علاه
    ابواليمامة روح لاندونسيا روح للمغرب اذهب الى الى اخر الدنيا هل ستجد من يلعن علي او الحسين او اي شخص من ال البيت لكن هناك في القطيف او في قم او في النجف او كربلاء هناك من يتقرب الى الله باللعن هناك علماء الفو مئات الكتب في السب واللعن والشتم هناك علماء معممين يقولون لمن ذهب اليهم العن فلانا كذا مرة وسيقضي الله لك حاجتك
    العالم الشيعي المعمم عندما يبدا خطبته يبدا باللهم صلي ع محمد وال محمد والعن اعدائهم الى يوم الدين؟؟؟؟؟؟؟هلا شرحت لنا من هم الاعداء المقصدودون؟ اعتقد انهم النواصب اللي هم اهل السنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابواليمامة كل ما يطلبه الوهابية او السنة او سمينا ما شئت كلما نرجوه منكم هو الكف عن السب الكف عن الكره الكف عن التشكيك في اسلام من نقل لنا ديننا
    عندما اقرا في الكافي ان جميع المسلمين ارتدو الا 3 بالله عليك هل تريدنا ان اخذك بالاحضان ام ستكون هناك ردة فعل كما درسنا في الفيزياء ان لكل فعل ردة فعل
    اخي الكريم الله لم يتعبدك بعلن ابليس بلعن الشيطان هل هناك من هو اكفر والعن من الشيطان هل قرات في القران ياايها الذين امنو العنو سبو
    اخي الكريم عندما يبدا المعمم الشيعي كلاهه يبدا بالقول اللهم صلى ع محمد وال محمد والعن اعداءه الى يوم الدين اسالك يابواليمامة منهم اعداء ال البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اتمنى ان اجد شيعيا يجاوب ع سؤالي هذا؟
    ابواليمامة اذا فعلا اردنا ان نوحد صفوفنا ونوحد كلمتنا يجب علي انا يالطبيب السعودي ويجب عليك انت اخي ابواليمامة ان تربي ابنك ع الحب الا تدعه يقرا كتب تقول اذا اردت ان يقضي الله حاجتك العن فلانا وفلانا
    هل هذا دين وناخوك؟
    هل هناك دين قائم ع الكراهية والانتقام
    اخي الكريم والله ان جميع من سبقونا امرهم الى الله الى رب لا يظلم عنده احد الحسين ويزيد الى الله فلماذا سنقيم ماتم عزاء ومراسم عزاء وتكرار يالثارات الحسين ابواليمامة ممن نثار منه من اهل الكوفة مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نريد ان تتوقف قنوات اللعن والسب نريد احراق كل كتاب يدعوا الى تكفير الصحابة او لعنهم او سبهم
    لا نريد لا تكفير لا معاوية ولا عمرو بن العاص ولا اي صحابي جليل لا نريد القول بان ابابكر حرف القران وحذف الايات اللي فيها مدح ال البيت

ابواليمامة الحمدلله حنا تربينا وحنا نسمع في خطبنا ان السابقون الاولون من المسلمون هم الصفوة الخيرة فخير القرون قرن النبي ثم اللي يليه ثم الذي يليه
    لا نلعن احدا ولا نسب احدا ولا نكره احدا بل نترضى ع الجميع مع اقرارنا لاخطاء بعضهم بل نقول ان عليا كرم الله وجهه هو صاحب حق وكان اولى بالخلافة ع معاوية ومعاوية اجتهد فاخطا دون ان نكفر لا معاوية ولا عليا ولا بني امية ودون ان نؤلف كتبا في تكفيرهم او تشكيك في نواياهم وفي دينهم

ابواليمامة ابيك تقرا كلامي هذا وتبدا في البحث عن الحق ارجوك اذا لم تجد دليلا صريحا يدعوك الى كراهية عمر او ابابكر فارجوك تب الى ربك وقل انا سوف لن العن احدا سوف لن ابالغ في منزلة علي
    فعلي بشر مثله مثل اي صحابي اخر طبها مع الفارق في الفضل فهو افضل الصحابة واشجعهم واكرهمهم نسبا وهو صهر رسول الله وابو السبطين لكن لا هو معصوم ولا امام من الله ولا يعلم الغيب ولا ينفع ولا يضر ولا يجوز ان ندعوه لا هو لا الحسين
    الدعاء فقط لله جل في علاه
    ولا معصوم الا نبي لا ابابكر ولا عمر ولا علي كلهم خطاؤون وخير الخطائين التوابون
    ونتقرب الى الله بحب ال البيت وحب صحابة محمد
    ونتبرا من فعلة يزيد ونسال الله ان يريه اشد العذاب والله كفيل لذلك فهو لا يظلم عنده احدا ابدا
    صدقني يابواليمامة عقب هذا كله صدقني راح تفتك من واحد متطرف متشدد عنصري ع قولتك اسمه الطبيب السعودي ومثله مليار ونص المليار مسلم سني يحبون ال البيت ويحبون الصحابة ولا يرضون بالتطاول عليهم
    اسال الله لك التوفيق والهداية واسال الله ان ارى من كل شيعى حبا ومودة وصلاة وسلام ع كل مسلم كان ميتا او حيا
    وارجو ان تمسح وتحرق وتمحى كل صفحات الكراهية والقدح والتشكيك والنبش ورا الاولين
    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    ان كان صدر او بدر مني اي غلط عليك او ع الاخوة الشيعة فانا اسف وارجو ان تعذرني يابواليمامة
    لك مني كل الود والاخوة والاحترام
    ونصيحة اخيرة تاكد ان الحكمة هي ضالة المسلم اينما وجدها فهو احق بها وايضا لا تاخذك العزة بالاثم فان شفت في كلامي ماهو حق فخذ به وما كان غير ذلك فقل يارب اهدي الطبيب السعودي وكل من ع منهجه
    وربي يوفقك دنيا واخرة وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير
    تحياتي لشخصك الكريم
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.