الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغيش
    ان شاء الله سفرنا الي سان فرانسيسكو 9 6 2010 عندي كم سؤال محيرني :

توصل بالسلامة ان شاء الله

1- كم التكلفة المعيشة للشهر المواصلات الاكل الشرب طبعا بدون السكن ارجو من الذين لهم فترة في سان فرانسيسكو كم يصرفون في الشهر ؟ واللي مقتصد تقريبا كم يحتاج في الشهر ؟

والله عايشة انا وزوجي واختة على البركة يعني ماعندي علم بالضبط كم المصرف
    بس عايشين والحمدالله
    وترا صعبة تحديد المصروف الشهري لان كل شخص يختلف عن الثاني
    يعني فية شخص طول الاسبوع ياكل من مطاعم وفية ثاني ياكل من اكل البيت
    وفية ثالث يجمع بينهم مرة كذا ومرة كذا
    يعني مافية شي ثابت
    بس بصراحة المدينة مرة روعة
    واكيد ان شاء الله تعجبكم

2- ماهي الاحياء الخطيرة هناك ويقال ان هناك حي للشواذ ماهو اسمه وهل هو قريب من الداون التاون ؟
    نرجو التفاعل خصوصا مع اساتذتنا SFlegend ______FBI واهل الخبرة عموما وبالتوفيق للجميع
    هو فعلا فية احياء خطيرة ومايصلح نقرب منها وهي قريبة شوي من الدوان تاون بس تقدر ماتمر من عندها
    ماعندي خلفية اذا فية حي خاص للشواذ
    ولكن فية علم لهم اذا شواذ متزوجين يحطون العلم في البلكونة او الشباك

وعموما ترا هنا الشعب مرة فيرندلي ومرة حبوب الحمدالله انا الى الان ماحصلتلي مضايقات عشان الدين
    بس الاحظ اي احد يدري اني من السعودية يقولون على طول ريتش خاصة الاسيوين
    7 "
  2. السلام عليكم
    ووووووووووووووووووحشتوني موووووووووووووووووووووووووووووت

وسامحوني على الغيبه بس والله الدراسه صعبه وذبحوني بالواجبات >>>ادعولي ربي يسهلها علي وعلى الجميع

الحمدالله الحياه حلوه بسان وسهله يعني مايحتاج سياره ابدا الباصات في كل مكان والحمد الله انا مااحتاج باص كثير لانه بيتي قريب من الداون تاون ويعتبر رخيص بس نصيحه للجميع لاتستعجلون بختيار السكن شوفوا كذا مكان بعدين قرروا لانه فيه اماكن حلوه ورخيصه
    بس لازم تدورون مثل بيتي بشارع جونس ويعتبر الشارع مو زين بس الباص يوقف تحت بيتي فما يحتاج امشي في الشارع

ولا تخافون المكأفاه تكفي بس بدون اسراف والحمد الله انا اشتريت بطاقة عضويه في متجر كبير عندهم اسمه كاسكوا يبيع اشياء بالجمله ومخفضه مهو رخيص مره بس ارخص من السبور ماركات العاديه البطاقه ب50 $ والمشتريات انت تدفع حسابها ال50 بس عضويه
    وحاولوا تجون قبل الدراسه بسبوعين فقط لانه راح تملون ومصاريف عليكم

الي عندهم اطفال رضع حولوا تجيبوا حليبهم من السعوديه لانه ارخص الحليب عندهم ب31 $ مررررررره غالي

وعلى فكره الي في نفس معهدي اليوم تقولي المسؤوله انه راح يجون 8 سعودين في المعهد

ان شاء الله اكون افدتكم
    لاتنسوني من دعائكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغيش
    ان شاء الله سفرنا الي سان فرانسيسكو 9 6 2010 عندي كم سؤال محيرني :
    1- كم التكلفة المعيشة للشهر المواصلات الاكل الشرب طبعا بدون السكن ارجو من الذين لهم فترة في سان فرانسيسكو كم يصرفون في الشهر ؟ واللي مقتصد تقريبا كم يحتاج في الشهر ؟
    2- ماهي الاحياء الخطيرة هناك ويقال ان هناك حي للشواذ ماهو اسمه وهل هو قريب من الداون التاون ؟
    نرجو التفاعل خصوصا مع اساتذتنا SFlegend ______FBI واهل الخبرة عموما وبالتوفيق للجميع
    أهلا بك أخي دغيش
    أولا إن شاء الله توصل بالسلامة

بالنسبة لي شخصيا, راتب الملحقية يكفيني من ناحية الإيجار والأكل والترفيه, بس أنا ماأدفع للمواصلات لأنو أنا أستخدمها ببلاش لأنو الجامعة بتوفرلنا الشي دا.

الأحياء الخطيرة هو حي واحد وهو المشن.
    حي الشواذ إسمه كاسترو
    وهو نوعا ما قريب من الداون تاون.

وبالتوفيق أخي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicejeje2
    السلام عليكم

وسامحوني على الغيبه بس والله الدراسه صعبه وذبحوني بالواجبات >>>ادعولي ربي يسهلها علي وعلى الجميع

الحمدالله الحياه حلوه بسان وسهله يعني مايحتاج سياره ابدا الباصات في كل مكان والحمد الله انا مااحتاج باص كثير لانه بيتي قريب من الداون تاون ويعتبر رخيص بس نصيحه للجميع لاتستعجلون بختيار السكن شوفوا كذا مكان بعدين قرروا لانه فيه اماكن حلوه ورخيصه
    بس لازم تدورون مثل بيتي بشارع جونس ويعتبر الشارع مو زين بس الباص يوقف تحت بيتي فما يحتاج امشي في الشارع

ولا تخافون المكأفاه تكفي بس بدون اسراف والحمد الله انا اشتريت بطاقة عضويه في متجر كبير عندهم اسمه كاسكوا يبيع اشياء بالجمله ومخفضه مهو رخيص مره بس ارخص من السبور ماركات العاديه البطاقه ب50 $ والمشتريات انت تدفع حسابها ال50 بس عضويه
    وعليكم السلام ..
    تعالي ابوسك يا شيخه !!
    بجد كنت منتظرتك تردين من زمان ، طمنتيني الحمدلله ، خصوصا عالسكن ، قد ما ادور بالنت الاسعار ناااااااار ، وفوق ذا بعيده بعد ..
    بس اذا ما عليك كلافة ، ودي تشرحين لنا عن وضع المعهد اكثر ..
    يعني هل تحسين انهم متحمسين في التدريس ؟ مفيدين ؟ يعني يدرسونك اشياء اكاديميه ؟ زي كتابة المقالات والبحوث وهيك اشيا ؟
    و وضع الناس اللي لهم كم شهر ، يحسو انهم استفادو ؟ ممكن يحصلون درجة التوفل بنهاية السنة ؟؟

ازعجتك بالاسئلة ادري ، بس بجد الان مالنا غيرك ، سبقتينا على هناك وشفتي الاوضاع كيف ..
    ودعواتي لك بالتوفيق (L) ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicejeje2
    السلام عليكم

الي عندهم اطفال رضع حولوا تجيبوا حليبهم من السعوديه لانه ارخص الحليب عندهم ب31 $ مررررررره غالي

وعلى فكره الي في نفس معهدي اليوم تقولي المسؤوله انه راح يجون 8 سعودين في المعهد

ان شاء الله اكون افدتكم
    لاتنسوني من دعائكم
    الله الله وحشتيني ياتعبااااانه

من دحين بدينا بالتعب ياااهو بدري ع التعب شدي حيلك يالغلا .... واحنا وراكي

تيب اش فايده العضويه ياقمر ... وممكن الاسبلنق تبع المتجر لاهنتي ... << بس بحث من الان عليه هع ,,,
    7 "
  6. بنات نصيحة لا تغركم الاسعار اللي بالنت
    لان اللي بالنت هاذي العماير تقريبا مبالغين باسعارهم شوي و و و .......الخ
    والله الاسعار كل مابغيتي حاجة حلوة زاد السعر
    واذا لا تبغي حاجة تمشيك بتلقي سعر حلو

الحين جيجي حصلت سكن حلو مرة بالسعر
    وعندي صاحبتي ساكنة بعمارة بالف دولار
    صحيح انة اول مادخلت العمارة يــــــــــــــع
    ايش هذا قديمة مرة لدرجة ان الاصانصير مثل اللي بافلام ابيض واسود يتسكر بحديد
    حقت سعاد حسني ورشدي اباظة
    <<<<<اكيد عرفتوة

المهم بس لما دخلت الشقة والله مش بطالة
    هي غرفة ومطبخ وخزنة ملابس وحمام وانتم بكرامة

طبعا هي مو زي شقتي لان شقتي مرة فخمة اصنفها 5 نجوم
    بس شقتي سعرها ينطـــــــــــــــــح مرة مرة غالية

واما شقة جيجي والله مرة حلوة على سعرها العمارة نظيفة والشقة حلوة بس شوي صغيرة

ولا تحتارون اذا جيتوا بتلقو سكن على كيف كيفكم وقريب من الدوان تاون
    يعني لاتشيلوا هم
    7 "
  7. يالله حي نايس جيجي
    من طول الغيبات يا قمر
    بغيت اسالك عن اختبار تحديد المستوى ، هل فعلا يحطون كل شخص بالمستوى اللي يناسبه ؟؟
    والا مهما كانت نتيجة الاختبار يبدون معهم من اول مستوى ؟؟

والسؤال الثاني .. كيف تنصحيني ادور على سكن ؟ يعني فيه ويب سايت معين والا شلون ؟؟
    ابغى اهرب من الغلاء الفاحش قد ما اقدر
    ومشكورة يا عسل ^_^
    7 "
  8. اهلين جيجي حبي كيفك شو اخبارك انشاء اللله مبسوطه
    مشاء الله عليكي مسويتلك عصابه بس اكيد ماهي زي عصاباتنا الي في الكلاس
    العموم لاطاولي كثير لانو بجد وحشتنا يومياتك
    الله يسعدك ويوفقك يارب ويسر على كل البنات الي معاكي
    وها فيها طالعه زي طالعتنا الي بالحديقه
    ههههههههههههههههههههههه
    تحيااااتي
    7 "
26 من 127 صفحة 26 من 127 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.