الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سان فراسيسكو مدينة آمنة ، وممكن الواحد يطلع في الليل عادي ، بس الواحد يكون حذر بشكل عام. يعني مافيه داعي الواحد يتكلم مع أحد مايعرفه الخ.

بالنسبة للسكن ، ممكن تشوفون:
    SF bay area apts/housing for rent classifieds - craigslist
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings

أنا جنوب سان فرانسيسكو بربع ساعة (Stanford) ، اذا احتجتوا أي شي ، أنا في الخدمة.
    7 "
  2. السلااام عليكم
    ومراااااحب
    جايكم ان شاء الله. 17-7
    سكني راح يكون قريب جداً من محطة المترو west portal
    والدراسه تبدى في ١٩ july لمدة خمسة اسابيع بمعهد امباسي
    والساعه المباركه الي نجتمع فيها معكم
    واي خدمة انا حاضر
    7 "
  3. أبدا ما في اي ازعاج،، ;تقريبا كل الطلاب -وانا واحد منهم- مروا بنفس الظروف.
    انا بكره عندي محاضره في الجامعه من الساعه 9 الصباح الى تقريبا الساعه 12:30 الظهر. في جامعة
    university of San Francisco
    ممكن أقابلكم بعدها، ورقمي
    3528718931

تحياتي
    حاتم
    7 "
  4. اخ حاتم

يعطيك العافيه انا بسان فرانسسكو لاكن بالداون تاون ساكن وبما انك في جامعة سان فرانسسكو حاب تفيدني اكثر عن الجامعه

هل لو درسة بالمعهد حق الجامعه لازم اني اخد التوفل عشان ادخل الجامعه ولا عادي اخلص المعهد وادخل الجامعه علي طول

وياريت تفديني ادا ممكن ادخل المعهد ها الفترة ولا لاء لان انا ادرس بمعهد الانتراكس وعندي قبول في جامعة نورث ايرزونا يبتدي في اوقست بس ياخوك ماودي اطلع من سان حبيتها ها المدينة ودي اطلع قبول من اي جامعه هنا

وشاكر لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق ابوها
    السلام عليكم انا بمعهد CISL فيه احد معايه انا دراستي تبدا 21 /6 ميلادي وحاليا انا وصلت سان فرانسيسكو وكنت حاجزه من جده في فندق
    لمدة شهر لمن وصلت طلع الفندق في مكان اسمه NOB HILL HOTILE طبعا حق التكسي يقولى لاتطلعي بالليل خوفني من المكان
    انا حجزت فيه لانه قريب من المعهد بس حاليا ادور على شقه ليه ولاخويه ومره خايفه لدرجة اني فكرت ارجع السعوديه ابغى احدى يساعدني
    اذا ممكن الالقي شقه في حدود 1400 الى 1600 بالشهر ابغى اطلع من الفندق بسرعه ياليت احد يقدر يساعدني بشئ بجد نفسيتي زفت
    الله يسعدكم ممكن احد يساعدني
    مرحبا شوووق حبيبتي انا بنفس معهدك ونفس موعد الدراسه .... بس ممكن كيف الفندق معاك ...

وكمانه اذا ماعندكم مانع تساعدوني مثل شوق بالسكن ... لاني بوصل بسان الثلاثاء هادا ...
    7 "
  6. الله يسعدك اخوي حاتم بجد جزاءك الله خير ليه يومين حايسه ان شاء الله على الساعه 1 اكلمك راح يكون جوال برقم سعودي عادي صراحه ما اعرف الاماكن هنا ممكن تقولى عنوان محدد عشان لو طلعت بتاكسي اقوله على العنوان الله يوفقك اخوي

-------------------------------------
    هلا فيك اخت شفايف تنورين ان شاء الله توصلي بالسلامه يارب و ان شاء الله اشوفك والله الفندق حجزته من جده هو عادى وفيه ناس بس حق التكسي لمن وصلني خوافني من المنطقه هو في nob hill بس ماشفت شئ الى الان من كلامه قريب من market street بس صراحه ما اعرف شئ واخويه اصغر مني وخايفه عليه الله يعين وتتسهل شفت المواقع اللى ترسلت للسكن بس ما اعرف الاحياء هنا وايش افضل شئ وتكون قريبه من المعهد لاني ابغى مكان امان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxhatimxx
    Dear Faisal and all of the group

I met a few Saudis and I'm trying to gather as many Saudis, who study at San Francisco, as I can to create a Saudi Club that is supported by SACM. So, please let me know how many people you know that are willing to contribute in establishing the club

Regards,
    Hatim
    good luck Hatim,

just let you know, there are around 20 saudis at USF,
    some in SF State
    and i'm sure you'll find some in pretty much every english school in the city.
    7 "
34 من 127 صفحة 34 من 127 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.