الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

حاب استفسر ويارب احد يجاوبني انا مبتعث للمرحله السادسه ... لسه نستنى قبولات المعاهد .....

ابغغا اعرف بالنسبه لدراسه في سان فرانسسيكو هل جيده ..وبالنسبه لطقس سان فرانسيكو ...وايظا بالنسبه للايجارات ..لانو نفسي اروح يالسان فرانسسيكو او للوس انجلوس ....؟؟
    7 "
  2. أفا يا أهل سان فرانسسكو ... تجتمعون هنا من وراي P :

اليوم كتبت بقوقل سان فرانسسكو وطلعت لي كل المواضيع ...

الي يبي مساعدة عن أي أي أي شيء في المدينة يرسل لي ع الخاص لأنه مادخل المنتدى كثير
    وإن شاء الله يلقى الجواب الي يرضيه ... أو يرد هنا وان شاء الله أقدر أساعده

سان فرانسسكو 3>.
    7 "
  3. أهلا وسهلا أخوي

المعهد هذا ممتاز مقارنة في المعاهد الثانية في المنطقة ... ومن بين افضل المعاهد في التعليم من الناحية الاكاديمية

لكن ما يصلح كبداية للشخص الي لغته ضعيفة جدا .. لأنه ما راح يقبلك اساسا ويحولك على معهد ثاني.

هذا على كلام الي درسوا لغة فيه.

شكرا ...

سان فرانسسكو 3>
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    حبايبي ممكن سؤال

هل يوجد معهد تابع لجامعة سان فرانسسكو ؟ يعني بمجرد اخلص اللغة في المعهد اخش الجامعة على طول ..
    للاسف لا لازم تختبر التوفل او الايلس علشان تدخل الجامعة, هدا ادا تقصد :
    university of san francisco (USF ) a
    لكن ادا تقصد :
    san francisco state university
    فما عندي اي فكرة
    7 "
  5. الله يحيي من بيجينا .. والله انا مثلكم تعبت مره قبل وبعد ماجيت طبعا لان معاي عائلة بس الشباب بالمنتدي وناس برا المنتدي ماقصروا عطونا نصائح حلوه وفعلا اللي قالوه الشباب والبنات صحيح المنطقة غاليه حبتين والسكن غالي بس في مناطق قريبه يعني 10 دقايق بالقطار لداون تاون واسعار الشقق حلوه فيها يعني بين 1100 الي 1400 دولا مبلغ زين بالنسبه لسان فرانسيسكو... والتعب اللي صار لي ماااني حاب يصير لاحد ثاني

واللي يبغى اي مساعده من وقت وصوله لحد مايستقر انا جاهز طبعا لاني للحين ما انتظمت بالدراسه طبعا لاني مرافق ودراستي بتكون من 9 الي 1 الظهر والفتره اللي بعدها انا تحت امرك واي خدمه انا حاضر..

وشكرا مره ثانيه لشباب والبنات اللي ماقصروا

ودمتم ...
    7 "
  6. كيف الحال شباب::

أنا موعد دراستي في المعهد ستبدأ في بداية يناير وتنتهي بعد ثلاثة أشهر اسم المعهد kplan حصلت سكن مع عائلة لكن أريد أعرف ما هي الأجواء هناك خلال هذه الثلاثة أشهر، وأيضا حسب خبرتكم هل أستطيع أن أحصل على توفل أو IELTS خلال هذه الفترة.

علماً أني اختبرت الأيلتس من قبل وحصلت على خمس درجات في الإجمالي . كم الدرجة التي تطلبها الجامعة لدراسة الباكلريوس.

وكم أحتاج معي كمصروف يومي لأنها بصراحة طالع على حسابي الخاص.
    وكم تكلفة الجامعات هناك خلال السنة جامعات مثل جامعة سان فرانسيسكو أو جامعة ستانفور
    7 "
70 من 127 صفحة 70 من 127 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.