الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي يارا انا من ساكن منطقه جمب سان فرانسسكو..

بالنسبه لسان فرانسسكو المدينه بشكل عام امنه..لكن عيبها الغلاء ..

بالنسبه للمعهد ما عندي معلومات عنه للأسف..اما السكن اذا كان المعهد في الداون تاون فا غاالبا بيكون غالي ..

للأسف ماعندي على عن الحظانات...

اي استفسار انا حاظر..
    7 "
  2. just-moi
    اهلين وسهلين اختي ..لا تعصبين علينا كل واحد مشغول بظروفه والله يعين يارب..اعذرينا على القصور ..
    سان فرانسسكو بشكل عام غاليه وفرقها عن لوس انجلوس انها مدينه جبليه فا السكن مو متوفر بشكل كبير مقارنه ب لوس انجلوس
    عموما معهد جامعة سان فرانسسكو ستيت الي اسمعه انو ممتاز وما يقبل احد مستواه (صفر) لانه يعتبر معهد يأهل للجامعه ...
    السكن اتوقع فيه كذا سكن قريب من الجامعه بس للاسف ما عندي علم عنها راسلي المعهد وراح يفيدونك اكثر...

اخوي سعيد..
    حياك الله في سان فرانسسكو ..بالنسبه لطلبك ب 350 او 300 دولار صعب تلقى سكن خصوصا انك تدور مكان جمب المعهد ومعهدك بالداون تاون..ولو لقيت بالسعر هذا بيكون بمكان مرره مو مناسب...

اي استفسار انا حاظر...
    7 "
  3. مشكوررررررررررر اخوي زوز123
    والله يوفقك دنيا واخره

ياحلوووووووووين من للي يعرف عن معهد EC هل كويس او لالا ؟

والسكن جنب المعهد كيف غااالي؟

وهل فية حضانة اطفال قريبة من المعهد؟

وابغى اسئاعن اسعاااااار الحضانة بسان فرانسسكو

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaz123
    just-moi
    اخوي سعيد..
    حياك الله في سان فرانسسكو ..بالنسبه لطلبك ب 350 او 300 دولار صعب تلقى سكن خصوصا انك تدور مكان جمب المعهد ومعهدك بالداون تاون..ولو لقيت بالسعر هذا بيكون بمكان مرره مو مناسب...

اي استفسار انا حاظر...

مشكور أخوي على الرد في حدود كم ألاقي سكن في الداون تاون وهل إذا بعدت عن الداون تاون راح يقل السعر ويوصل حدود كم عشان أرتب الميزانية مره ثانية.

بالمناسبة ما هو الداون تاون ،،،،
    7 "

5. انا كمان في معهد EC في سان فرانسسكو وبحثت عن المعهد وشفت موقعه في الدون تاون في اذا في احد يعرف شقق قريبه منه مومشكله لوفي حدود 2000 دولار لاني احس الممكن حقه غالي بس مش مشكلة اهم شي القرب ودراستي راح تبدا نهايه مارس.
    7 "
  6. هلا اخت ريم...
    طبعا بالتأكيد القرب شي ممتاز...بعدين لو تجين هنا وبعد كم يوم تختارين سكن بنفسك ممكن تسكنين بشقه لين ما تشوفين سكن وتنقلين له ..
    عموما التنقل بسان فرانسسكو ماهو صعب فيه البارت(قطار تحت الارض)وفيه باصات ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taroofa
    اذا ممكن احد يقول لي كيف الاجواء حاليا عندكم لاني باكون على 30 ديسمبر في سان ويدلني على فندق سعره مناسب الين القى مناسب ودراستي راح تكون بمعهد ELS وراح تبدأ ب 10 يناير..

هلا taroofa ..........

هذي الفنادق قريبه من المعهد والمعهد نفسه ينصح الطلاب انهم يسكنو فيها الين مايلاقو السكن المناسب

1- International youth hostel
    25-73 per night
    tel: 1(415)788 5604

2-Cornel Hotel
    69-99 per night
    tel: 1(415)232-9698

3- Hotel Union square
    99-169 per night
    tel: 1(800)553-1900
    114 powell street

وزيد 14% تاكس

وبالتوفيق للجميع
    7 "
74 من 127 صفحة 74 من 127 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.