الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    اخوي انا ابغا اسالك انا قدمت على معهد جامعة سان ديغو ولككني قريت ان فيه اكثر من 300 طالب سعودي
    فترددت وقلت الحين الولايه غاليه وفيها سعودين اروح اوريغون احسن لي واوفر لي وفيها كم واحد اعرف فاوش رايك يالحبيب
    7 "
  2. السلام عليكم
    اشكرك اخي الفاضل على جهدك وتهاونك مع الجميع واسال الله ان يسعدك ويوفقك في كل امور حياتك
    انا الله يحفظك ابغى اعرف المناطق القريبه من معهد ALI لاني ابغى سكن قريب من المعهد يعني اروح للمعهد مشي ... فهل فيه شقق للايجار يعني غرفتين وحمام ومطبخ لاني انا واخويه ..وكيف الاجارات يعني ابغى في حدود 1200 او1300 زي كذا يعني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHODA
    طيب يعني من الاخير ايش هوا المعهد اللي مو متكدس ويكون تابع لجامعة

وشكرا مقدما

اختي الكريمه كل المعاهد الي تم ذكرها فيها طلبه سعودين وبالنسبه لدرجة التكدس مالي خبره لآن صار عادي جدآ المعهد يكون فيه ٩٠٪ منهم طلاب سعودين .،،،

يبقى لك الاختيار

الافضل من ناحية التدريس بغض النظر عن الطلاب وجنسياتهم المعهد الآكاديمي .،،
    اتمنى اني افدتك لو بالقليل .،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عبدالرحمن 2
    مرحبا
    اخوي انا ابغا اسالك انا قدمت على معهد جامعة سان ديغو ولككني قريت ان فيه اكثر من 300 طالب سعودي
    فترددت وقلت الحين الولايه غاليه وفيها سعودين اروح اوريغون احسن لي واوفر لي وفيها كم واحد اعرف فاوش رايك يالحبيب
    اذا اوريغون مافيها تكدس وفيه ناس تعرفهم فاتوقع من رائيي افضل من التكدس ويبقى الاعتماد الاول والاخير بهتمامك للدراسه .،،،

والله يوفقك حبيبي وكلفورنيا تصلح تمشيه وبعض الاشخاص يقول ٥٠٪ من جيتي تمشيه او احب اجمع بين التمشيه والدراسه
    7 "
29 من 218 صفحة 29 من 218 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.