الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوناوي
    حبيت اسأل عن مدينه لونق بيتش حلوه و كم تبعد عن ساندييجو بالسياره وهل معهدها ALI حلو؟
    والسكن فيها سعره كويس؟

مشكوووور اخوي
    اخي الغالي بالنسبه للونق بيتش مالي خبره كافيه فيها بس كا عمومآ المدينه جيده .،،،
    وكم تبعد ساعه ونص تقريبآ ومعهد ALI جيد والسكن متوسط السعر 800 والله يوفقك يالغالي .،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورشود
    معهد EC

عنوانة
    1012 Prospect Street, suite 200, La Jolla, CA 92037
    المعهد بلاهويا والكل يعرف لاهويا ماا تحتاج تعريف
    الموقع الالكتروني

English language school and language courses in San Diego | EC English

اخوي بعد اسبوعين ان شاء الله 17-12-2011 موعد رحلتنا وبكون في واشنطن نجلس يومين عشان الملحقية والاراق بعدين يوم الثلاثاء الساعه 8ونص الصباح رايحين ع سان دييقو بس مدري متى نوصل ؟, تكفى ابي فزعتك مالقيت سكن ؟ولا لقيت مين يستقبلني انا وزوجتي وعندي طفله عمرها 6شهور وخابف عليها من البرد . الفزعه ياخوي وابشر كل شي بحقه . ابي سكن غرفه وصاله ومطبخ قريب من المعهد وتكون مفروشه وتكون مو اغلى من 1500 دولار واذا ارخص ما اقول لا .وابي حضانه ولا بيبي ستر قريب من مكان السكن . الفزعه ياخوي مره محتاس

ابشر بالخير يابورشود راسلني على الخاص لا هنت .،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    عزيزي ALAMRI.M .،،

لم افهمك لآنه المعروف يالغالي انه اي جامعه او معهد لا تطلب الرسوم الدراسيه الى بعد وصولك الآراضي الامريكيه وبالنسبه للقبول المبدائي هل تقصد وصلك الآيتوني ولا لا .،،

واذا ماوصلك المعهد الي يبيه منك كشف حساب واذا انت مبتعث بالمرحله السابعه الوزاره تصرف لك بما يسمى كشف حساب او ضمان مالي وما يعتبر نهائي وهاذا الوزاره تصرفها لكل الطلبه المبتعثين عن طزيق الوزاره اتمنى تتآكد وتراجع الوزاره وقلهم ابي ضمان مالي ((بغرض القبوول)) لا تقولهم نهائي لآن المعهد يبي فقط شي يثبت انه فيه جهه مستعده تدفع لك اتمنى لك التوفيق حبيبي .،،
    ولا تصعب الامور اذا حسيت الوزاره بتطول عليك طلع ضمان مالي بمبلغ ٦٠ الف ريال وقدمها للمعهد وانتهينا
    اعتذر لو ما وضحت لك السالفة ،، المقصود انني ارسلت للمعهد الضمان المالي بغرض القبول ،، و ردوو علي يقولون نبغى خطاب من الوزارة او من الجهة المسؤولة ،، خطاب ايش ما فهمت منهم ،،
    هذا هو الايميل اللي وصلني منهم و معه مرفق ببيانات الكورس اللي راح اخذه و مدة بدايته الى نهايته و معلوماتي الشخصية انا نسخت لك المكتوب في الايميل فقط

Greetings from CISL San Diego!
    We look forward to welcoming you to Converse-San Diego.

Your confirmation document is attached: (student #).
    Please review these documents, and let me know if you have any corrections or questions.
    Please provide a copy of the attached letter of acceptance to your advisor.
    Please note, we initially only reserve your enrollment for 12 weeks until we receive the Financial Guarantee from the KSA scholarship mission.

We need to receive a copy of your Financial Guarantee addressed to:
    Converse Int’l School of Languages
    636 Broadway, STE 210
    San Diego, CA 92101

Once we receive this guarantee, we will process and ship your I-20 documents.
    Thank you, and have a wonderful day!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAMRI.M
    اعتذر لو ما وضحت لك السالفة ،، المقصود انني ارسلت للمعهد الضمان المالي بغرض القبول ،، و ردوو علي يقولون نبغى خطاب من الوزارة او من الجهة المسؤولة ،، خطاب ايش ما فهمت منهم ،،
    هذا هو الايميل اللي وصلني منهم و معه مرفق ببيانات الكورس اللي راح اخذه و مدة بدايته الى نهايته و معلوماتي الشخصية انا نسخت لك المكتوب في الايميل فقط

Greetings from CISL San Diego!
    We look forward to welcoming you to Converse-San Diego.

Your confirmation document is attached: (student #).
    Please review these documents, and let me know if you have any corrections or questions.
    Please provide a copy of the attached letter of acceptance to your advisor.
    Please note, we initially only reserve your enrollment for 12 weeks until we receive the Financial Guarantee from the KSA scholarship mission.

We need to receive a copy of your Financial Guarantee addressed to:
    Converse Int’l School of Languages
    636 Broadway, STE 210
    San Diego, CA 92101

Once we receive this guarantee, we will process and ship your I-20 documents.
    Thank you, and have a wonderful day!

لك رساله ع الخآص واسف ع التآخير
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوي انا ناوي اجي سانديقو وابغ مساعدتك ..انا لي سنه في اوهايو ابغ امدد فتره الغه عندكم ..المهم انا ابغ اعرف فين انسب مكان لسكن العوائل لانو معي زوجتي وبنتي وانا اهم شئ عندي السكن يكون فيه عدد من العوائل السعوديه عشان الاهل ما يطفشو وكمان ابغاك تذكر انسب معهد
    وجزاك الله خير
    7 "
31 من 218 صفحة 31 من 218 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.