الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ضايع , ياجعل اجرك عند مولاك ما يضيع .. بغيت اسألك عن معهدي< كابلان اللي في لاهويا ,, 1_قوة المعهد 2_ الجنسيات المنتشره في المعهد 3_ افضل مكان للسكن جنبه لي كعزابي واسعارها
    مع العلم اخوي اني باخذ intensive academy year وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ...
    ابغى اسال عن هذا المعهد
    Intensive English Language Program

تابع
    San Diego University for Integrative Studies
    اختي الكريمه اتمنى ترسلين لي عنوان المعهد في سان دييقو لآن ماعرفته بالضبط ارسلي لي عنوانه واذا عرفته راح اقولك مستوى المعهد .!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled elmelhem
    اخوي ضايع , ياجعل اجرك عند مولاك ما يضيع .. بغيت اسألك عن معهدي< كابلان اللي في لاهويا ,, 1_قوة المعهد 2_ الجنسيات المنتشره في المعهد 3_ افضل مكان للسكن جنبه لي كعزابي واسعارها
    مع العلم اخوي اني باخذ intensive academy year وشكرا

اخي الكريم اذا انت دارس ع حسابك الخاص فالمعهد غالي وسيئ كذالك للآسف لكن الخيارات الآفضل معهد ELI or ALI واحد منهم

كذالك لاهويا السكن فيها غالي نوعآ مآ فحاول انك تبحث عن المعهد الآفضل الي يسعادك في دخول الجامعه والله يوفقك يارب .،،،
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسار عن معهد جامعة
    SDUIS من حيث مدة اللغة ونظام المعهد

ورايك في المعهد بشكل عام لاني بحثت في موقعهم ماحصلت اي شيء يدل على مدة اللغة علما ان لغتي ضعيفة جداً

هذا موقع المعهد في سان دييقو3900 Harney Street, San Diego, CA 92110 - خرائط Google

وشكرااااااااااااااااااااااا

7 "
  5. اخووي الحبيب ضايع انا جاااي ان شاء الله على حساابي في سان ديغوو وابي معهد يكوون تاابع للجاامعة ابي اعرف منك وش افضل المعااهد التابعة للجامعات مع ذكر الاسعاار لانها تهمني كثير وكم تكلفة سكن العاائلة والاكل والشرب والمواصلات وجزااك اللله كل خير

يعطيك الف عاافية على خدمتك للنااس جعلها في موازين حسنااتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.محاسب
    السلام عليكم
    عندي استفسار عن معهد جامعة
    SDUIS من حيث مدة اللغة ونظام المعهد

ورايك في المعهد بشكل عام لاني بحثت في موقعهم ماحصلت اي شيء يدل على مدة اللغة علما ان لغتي ضعيفة جداً

هذا موقع المعهد في سان دييقو3900 Harney Street, San Diego, CA 92110 - خرائط Google

وشكرااااااااااااااااااااااا

المعهد هاذا للآسف ما اعرف احد فيه لكن هو معهد تجاري والجامعه غير معترف فيها .،،،

آعيد واكرر اخي الكريم الافضل انك تختار من الجامعات المعروفه الي سبقونا اخواننا المبتعثين ولهم خبره فيها مثل ALI or ELI .,,

والله يوفقك يارب وسامحني لعدم معرفتي بالمعهد الي ذكرته .،،
    7 "
34 من 218 صفحة 34 من 218 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.