الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي انا ببالي اقدم على جامعة سآن دييقو ستيت لكن المشكله بالمعهد التابع لها بسبب طول الترم
    بالنسبه لي راح ادرس ماستر ومووضوع التوفل مرتاحه منه لاني تخرجت من جامعة تتسخدم الانقلش في تدريسها
    لكن انا خايفه على مرافقي انه يخلص سنة اللغة وهو مابعد جاب توفل كويس حتى يضمن الجامعه ولا خلص مراحل المعهد حتى يدخل بدون توفل

ابي رايك وش تنصحني فيه واذا فيه معاهد تمام ومدتها قصيره وتاهل للجامعه بدون توفل ياليت تدلني عليها

شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmran
    السلام عليكم
    كيف حالك يا ضايع في امريكا
    ابي منك خدمة وان شاء الله ما يضيع حقك
    انا بروح سان دييغو في 16 يناير يعني بعد اقل من اسبوع
    والى الحين ما حصلت سكن انا ابي اسكن مع عائلة وابيها تكون قريبة من National University (9388 Lightwave Avenue
    San Diego, CA 92123)
    تكفى ساعدني
    تامر امر حبيبي وسامحني توي واصل لسان دييقو اتمنى انك تتواصل معي بالخاص وراح اساعدك بالي اقدر عليه .،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    السلام عليكم

اخوي انا ببالي اقدم على جامعة سآن دييقو ستيت لكن المشكله بالمعهد التابع لها بسبب طول الترم
    بالنسبه لي راح ادرس ماستر ومووضوع التوفل مرتاحه منه لاني تخرجت من جامعة تتسخدم الانقلش في تدريسها
    لكن انا خايفه على مرافقي انه يخلص سنة اللغة وهو مابعد جاب توفل كويس حتى يضمن الجامعه ولا خلص مراحل المعهد حتى يدخل بدون توفل

ابي رايك وش تنصحني فيه واذا فيه معاهد تمام ومدتها قصيره وتاهل للجامعه بدون توفل ياليت تدلني عليها

شكرا لك
    بامكانك تدخلين نفس المعهد كذالك المرافق وبعد سنه المرافق يدخل كليه لمدة سنتين والكليه يطلبون درجه متدنيه بالآيلتس .،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojob
    السلام عليكم اخوي ..
    انا بتكون دراستي في هذا المعهد تابع ل San Diego University for Integrative Studies
    وهذا عنوانهم
    3900 Harney Street, San Diego, CA 92110
    واريد اسكن مع عائلة قريبة من هذا المعهد

اخي الكريم بالنسبه لسكن العوائل اغلبها بعيده عن هالمعهد .،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.3BooSh
    شباب للتوضيح بس ..وشي الجامعات اللي في سان دييجو المعتمدة من قبل الملحقيه ؟بالاضافه الى معاهدها المعتمدة ايضا ؟!!انتظر اجابه كامله وكافيه .. مع جزيل الشكر ق1
    تفضل الرابط ذا باذن الله ينفعك

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread320849.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقة واثاث سان ديغو
    السلام عليكم
    يوجد لدي شقة واثاث في سان ديغو في لاهويا UCSD
    مدة العقد 6 شهور الشقة غرفة وصالة
    و
    سعرها 1250
    والاثاث 1500
    اللي يبي يكلمني ويجي يشوفها
    تسليم الشقة ش 2 او 3
    6197969818
    lalraba.84@gmail.com
    اذا فيه صور وتزل موضوع لها اتوقع بيساعدك اكثر .،،،
    7 "
38 من 218 صفحة 38 من 218 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.