الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو101
    السلام عليكم انا جاية لسان دييقو ان شاء اللة بس فية ردود للاخت خلود خوفتني صحيح الكلام اللي قالتة عنها او لانها توها جاية ومو عارفة هي حاجة بالمدينة
    اختي الغاليه حيآك ربي بين اخوانك في سان دييقو وبالنسبه للأخت خلود لم الاحظ كلامها عن سان دييقو

لكن الى اعرفه عن سان دييقو من اجمل المدن صراحه وراح تعجبك ..،،

واي خدمة انا حاضر .،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو101
    السلام عليكم انا جاية لسان دييقو ان شاء اللة بس فية ردود للاخت خلود خوفتني صحيح الكلام اللي قالتة عنها او لانها توها جاية ومو عارفة هي حاجة بالمدينة
    اهلين فوفو انا ما اخوف احد اولا انا الي خوافه ههههههه ، ثانيا انتي طالما جايه لسان دييقو خلاص لازم بالاول تدرسي اول شهرين بعد كده تحولي اذا مو عاجبتك المدينة ، في ناس يجون لسان دييقو ويعجبهم الوضع وخاصة الطلاب العزوبيين ما عندهم هم حضانه اطفال ولا سكن عائله ، الطلاب العزوبيين يأخذون شقه فيها 3 الي اربع غرف اجارها 2500 دولار وكل واحد مثلا يدفع 500 اذا هم خمسة اشخاص ، وفي بنات يجون مع ازواجهم وعندهم امكانيات مادية جيده وما نفرق معاهم الغلا ، الي انا اعرفه في خمس عوائل جوو سان دييقو وتركوها بعد 3 شهور فقط من الغلا ومن المعاهد السئيه الي في الداون تاون .
    اما من ناحية كلام الاخ ضايع في امريكآآآ ان سان دييقو مدينة جميله هي مدينة جميله كأنها مدينة ابها او الباحه اكثرها جبال خضراء ، بس غاليه جدا وما تنفع للدراسه بالنسبه للعوائل الي اعتمادهم كليا على مكآفئة الملحقية .
    انا توني جيت سان دييقو لي اسبوعين والي الان دفعنا ما يقارب 13000 الف دولار عشرة الاف اشترينا فيها سياره والف دولار تأمين شامل على السياره وغير الفنادق الي نزلنا فيها اول ما جينا علشان ندور على شقه الي الان دفعنا تقريبا 50 الف ريال سعودي .
    سان دييقو من غير سياره و جي بي اس ( تحديد المواقع ) ما تقدرين تمشين اذا عندك عائله .
    عموما انا ما قلت هالكلام الا من واقع تجربيه فعليه . وانتي راح تجين وتجربين بأذن الله تعالى وتحكمين بنفسك على المدينة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    اهلين فوفو انا ما اخوف احد اولا انا الي خوافه ههههههه ، ثانيا انتي طالما جايه لسان دييقو خلاص لازم بالاول تدرسي اول شهرين بعد كده تحولي اذا مو عاجبتك المدينة ، في ناس يجون لسان دييقو ويعجبهم الوضع وخاصة الطلاب العزوبيين ما عندهم هم حضانه اطفال ولا سكن عائله ، الطلاب العزوبيين يأخذون شقه فيها 3 الي اربع غرف اجارها 2500 دولار وكل واحد مثلا يدفع 500 اذا هم خمسة اشخاص ، وفي بنات يجون مع ازواجهم وعندهم امكانيات مادية جيده وما نفرق معاهم الغلا ، الي انا اعرفه في خمس عوائل جوو سان دييقو وتركوها بعد 3 شهور فقط من الغلا ومن المعاهد السئيه الي في الداون تاون .

اما من ناحية كلام الاخ ضايع في امريكآآآ ان سان دييقو مدينة جميله هي مدينة جميله كأنها مدينة ابها او الباحه اكثرها جبال خضراء ، بس غاليه جدا وما تنفع للدراسه بالنسبه للعوائل الي اعتمادهم كليا على مكآفئة الملحقية .
    انا توني جيت سان دييقو لي اسبوعين والي الان دفعنا ما يقارب 13000 الف دولار عشرة الاف اشترينا فيها سياره والف دولار تأمين شامل على السياره وغير الفنادق الي نزلنا فيها اول ما جينا علشان ندور على شقه الي الان دفعنا تقريبا 50 الف ريال سعودي .
    سان دييقو من غير سياره و جي بي اس ( تحديد المواقع ) ما تقدرين تمشين اذا عندك عائله .
    عموما انا ما قلت هالكلام الا من واقع تجربيه فعليه . وانتي راح تجين وتجربين بأذن الله تعالى وتحكمين بنفسك على المدينة .

احلى اطلاله اختي خلود تجربتك على راسي والله .،

لكن انتي حكمتي على سان دييقو لأنك ليس لديك الخبرهـ الكاملة عنها .،

أقولك أولًا حرام عليكم سياره ب 13 الف دولار لانه اتوقع سياره شارينها من صاله والموديل حديث

وايه الي حدكم للجديد وانتم ماتبون تصرفون وخليني أتكلم بالنسبه للسكن .،

سكن العوائل غرفتين وصاله ودورة مياه في سان دييقو من 1100 الى 1400 بالكثير تقولين لي ماتكفي .؟

طيب من البديهي ان كلفورنيا عامه ولاية مرتفع كل شي فيها لكن مو المبالغ الي تتوقعينها
    حلو للتكمله اذا السكن ب 1300 والبنزين 350 دولا (بدون تمشيه طبعا)
    1650 اتوقع مبلغ مناسب واعرف 90 بالميه من عوائل سان دييقو الوضع مناسب لهم

لكن اختي خلود اذا تبين التوفير وصايتي لك تكساس او أريزونا وراح تذكريني بعد اول شهرين وتقولين الفرق مو كبير والمشكله كلها في امريكا هي الغاليه

أتمني أني مأطولت عليكم ووصلت المعلومه .،،،
    *
    7 "
  4. اهلين اخوي ومشكـــرا على مرورك .
    بالنسبه للسياره سعرها جدا مناسب بالنسبه ، اكثر السوق حق السيارات الي ماسكينه عراقيين وارانيين وكلهم نصابين يأخذون السيارت الي مسحوب منها التأمين ويصلحونها ويبيعونها واذا جيت تأمن تامين شامل ولا شركة توافق تأمن لك لان السياره خلاص صاحبها الاصلي اخذ قيمت التأمين بعد ما صدم فيها .
    وبالنسبه للسكن الي تقول بــ 1100 وين في اي حي يا ليت تكتبلي العنوان ، وعلى فكره كلها مش مفروشه ما فيها الا ثلاجه وفرن بس ، وبالنسبه انت تقول ان المكآفئه تكفي ، انا اتكلم عن العوائل ما تكفي ابدا ، انا وزوجي وطفلي اذا مكآفئتنا 3097 دولار ، السكن بــ 1200 + بنزين السياره 350 + حضانة الطفل اسبوعيا 260 دولار 1040 لانه طفل رضيع + جوالين كل جوال 60 دولار يعني 120 دولار + حليب الطفل كل علبه بــ 23 دولار عشر علب بالشهر 230 دولار + حفائظ للطفل بــ 100 دولار + النت 40 دولار وبـــــــــــــــــــاقي ما حسبت الاكل وبعد كذا هل تقدر تقلي ان المكآآآآفئه تكفي للي معاه عائله ما اعتقد ابدا .
    وتقبلوا تحيـــاتي ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    اهلين اخوي ومشكـــرا على مرورك .
    بالنسبه للسياره سعرها جدا مناسب بالنسبه ، اكثر السوق حق السيارات الي ماسكينه عراقيين وارانيين وكلهم نصابين يأخذون السيارت الي مسحوب منها التأمين ويصلحونها ويبيعونها واذا جيت تأمن تامين شامل ولا شركة توافق تأمن لك لان السياره خلاص صاحبها الاصلي اخذ قيمت التأمين بعد ما صدم فيها .
    وبالنسبه للسكن الي تقول بــ 1100 وين في اي حي يا ليت تكتبلي العنوان ، وعلى فكره كلها مش مفروشه ما فيها الا ثلاجه وفرن بس ، وبالنسبه انت تقول ان المكآفئه تكفي ، انا اتكلم عن العوائل ما تكفي ابدا ، انا وزوجي وطفلي اذا مكآفئتنا 3097 دولار ، السكن بــ 1200 + بنزين السياره 350 + حضانة الطفل اسبوعيا 260 دولار 1040 لانه طفل رضيع + جوالين كل جوال 60 دولار يعني 120 دولار + حليب الطفل كل علبه بــ 23 دولار عشر علب بالشهر 230 دولار + حفائظ للطفل بــ 100 دولار + النت 40 دولار وبـــــــــــــــــــاقي ما حسبت الاكل وبعد كذا هل تقدر تقلي ان المكآآآآفئه تكفي للي معاه عائله ما اعتقد ابدا .
    وتقبلوا تحيـــاتي ،،،
    هلا اختي خلود خلينا نقول كلامك عين الصواب اوك

روحي ارخص ولاية كم اختي بتوفرين ١٠٠ دولا بالكثير ٣٠٠ دولا

لكن اختي راح تواجهك أشياء

أولًا شعب كلفورنيا معروف انه فرندلي

بعكس تكساس فيه بعضهم يسمونهم الناس بالرد نك

وهالنوع متعصب ولااا يتقبلون الشخص الي من خارج تكساس حلو غير كذا الجواء أنا جيت امريكا

ابي العلم والشهاده وألراحه النفسيه لكن اختي أتمنى ماتخوفين بعض العوائل ويروحو ولاية اخرى ويعرفون الحقيقه ويتكوني انتي السبب
    أنا والله لم احرص هالحرص الى لأني مررت ب ٨ ولايات ووالله لم تعجبني كاسكن الى كلفورنيا وليس أنا شخصيآ اغلب الي طلع من كلفورنيا يتمنى للعوده
    وكل كلامي للتوضيح فقط *
    7 "
4 من 218 صفحة 4 من 218 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.