الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي بطبعي
    مشكور اخوي وما قصرت

بس وش تقصد بالتذكرة هل هي تذكر التكسي ولا طيران

والله لا يهينك بالنسبة للفيزا ابجي على فيزا سياحية هل هي مسموح ولا لا

المعهد كيف منطقته هل هي ممتازة ولا لا والسكن افضل الاماكن يكون قريب من المعهد مع عائلة

آسفين كثرنا عليك الاسئلة

لا عادي اي وقت اسآل كلنإ لك اولآ التذكره اقصد طيرآن وهي افضل خيآر .،،

ثانيآ الفيزآ السياحية للآسف مايمديك تجلس اكثر من ٦ شهور والاميقريشن ممكن يسبب لك مشكله لو شاف جلوسك في امريكا للدراسه اتمنى تغير نوع الفيزآ اريح لك .،،
    والمعهد منطقته لآبئس فيهآ والعوائل الافضل يكون قريب من المعهد لراحتك يالغالي .،،

تمنياتي لك بالتوفيق .،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوناوي
    هلا والله اخوي ضايع انا راح ابدا دراستي في شهر 6 في معهد ELI لاهويا ان شاء الله
    - هل فيه حضانه للمعهد بما انه في جامعه اوحضانه قريبه منه وكم اسعارها تقريبا؟
    - واي احسن الاماكن للسكن في لاهويا او قريب منه وكم سعر الشقه اللي تكون غرفه وصاله؟
    معليش كثرت عليك الاسأله.....
    تجينإ بالسلاامه يالغالي اولآ بالنسبه للحضانه الجامعه اذا ما خاب ضني لا يوجد فيها حضانه والحضانه الي تكون في منطقة بالبوا يعتمد ع عمر الطفل ( الله يحفظه لك ) لكن المعدل من ٤٥٠ الى ٦٠٠ $ .،،
    ثانيآ الاماكن في لاهويآ بتكون غاليه والافضل تسكن في بالبوا يبعد عن المعهد ١٥ دقيقه بالسيارهـ .،، وسعر الشقه من ١١٠٠ الى ١٤٠٠ ع حسب المجمع والعقد يالغالي

واتمنى لك كل التوفيق والسداد .،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوناوي
    هلا والله اخوي ضايع انا راح ابدا دراستي في شهر 6 في معهد ELI لاهويا ان شاء الله
    - هل فيه حضانه للمعهد بما انه في جامعه اوحضانه قريبه منه وكم اسعارها تقريبا؟
    - واي احسن الاماكن للسكن في لاهويا او قريب منه وكم سعر الشقه اللي تكون غرفه وصاله؟
    معليش كثرت عليك الاسأله.....
    تجينإ بالسلاامه يالغالي اولآ بالنسبه للحضانه الجامعه اذا ما خاب ضني لا يوجد فيها حضانه والحضانه الي تكون في منطقة بالبوا يعتمد ع عمر الطفل ( الله يحفظه لك ) لكن المعدل من 450 الى 600 $ .،،
    ثانيآ الاماكن في لاهويآ بتكون غاليه والافضل تسكن في بالبوا يبعد عن المعهد 15 دقيقه بالسيارهـ .،، وسعر الشقه من 1100 الى 1400 ع حسب المجمع والعقد يالغالي

واتمنى لك كل التوفيق والسداد .،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziz1987
    الله يعطيك العافيه وما نستغني عن خدماتك

طيب تعرف شي قريب جنب UCSD عشان ما اظطر اشتري سياره اول ما اوصل

السكن جنب الجامعه في لاهويآ بيكون عليك غالي لآنها منطقه غاليه والسياره في سان دييقو تحتاجها لآن المواصلات للآسف سيئه .،،

والاماكن الجيده في سان دييقو للسكن الفشن فالي وبالبوا اتمنى لك كل التوفيق حبيبي وقلت لك لا تشيل هم بآذن الله تتسهل لا جيت .،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hessaa
    السلام عليكم
    حبيت اسئل انا دراستي في سانديقو
    بس رحلتي (الرياض- لوس انجلوس)
    وش احسن طريقه اجي فيها ل سانديقو
    مع العلم ان اول مره اجي امريكا بكبرها + اللغه شبه ميح
    توصلين بالسلآمه يالغاليه .،
    احجزي من الآن تذكرة طيران من لوس انجلس الى سان دييقو عشان تطلع عليك رخيصه وما راح تحتاجين لغه بآذن الله.،،

مع تمنيآتي لك بالتوفيق اختي .،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki alhif
    السلام عليكم
    حبيت استفسر عن معهد EF International School for English
    في سان ديغو
    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركآته .،،

المعهد يالغالي ما انصحك فيه للآسف والسبب
    1- تكدس السعودين فيه
    2- الكلاسات في صندقاات للآسف ...!!
    3- المواد الي يدرسونها ليست اكاديميه .،

والله يوفقك يارب حبيبي .،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان يافن
    طيب اخوي حبيت اعرف ايش الجامعة الاقوى في مجال بكالريوس الهندسة الصناعية و فيها سلاسة في الدراسة شوي؟
    USD ?
    او
    CSU long beach ?

و رايك في مدينة لونغ بيتش
    والله يعطيك الف عافية على مجهودك ومساعدتك لنا
    وعزالله رجال ولد رجال
    اولآ الآقوى بالمجال يو اس دي ومعروفه الجامعه بقوتها لكن صعبه دراستها للآسف وباذن الله انت قدهآ .،،،

ثانيآ لونق بيتش اسهل وليست اقوى وبالنسبه للونق بيتش حلوه بس عيبها شوي زحمه تذكرك بالرياض .،،

بالعكس لي شرف بخدمتك ياعسسسل .،،
    7 "
  8. أخوي تكفى وش أحسن معهد من بين الثلاثة
    EF أو كابلن أو إمبساي .. أنا أبغى واحد منهم لأول 6 أسابيع فقط و إذا وصلت و استقريت غيّرت المعهد , لأني طالع عن طريق مكتب ما عنده إلا هالثلاثة
    و بعدين كم يبغالي وقت عشان أحوّل من معهد لآخر .. يعني هل لازم أقعد 60 يوم في معهدي الأوّل عشان أحوّل ولا يكفي شهر و أقدر أحوّل الآي 20 ,,, لأني ما أبغى أتبهذل و أرجع السعودية بسبب مشكلة في الفيزا .. أبغى من الآن أؤمن نفسي
    لقيت هذا الرابط من النت : http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESLProgram.pdf
    و يظهر لي بأن EF معتمد و من أقل المعاهد من ناحية عدد الطلبة السعوديين .. هالكلام سليم ؟؟ و هل تنصحني فيه مقارنة بالاثنين الآخرين ؟؟

أخيراً و آسف على الإطالة : هل تقديم أوراقي للملحقية لطلب الإلحاق يستوجب تواجدي هناك ولا كل شي عن طريق النت ؟
    7 "
  9. آآآآآآسف نسيت أهم سؤال لأنه ممكن يخليني أغير المدينة :
    أنا ما راح أشتري أو أؤجر سيارة قبل إلحاقي بالابتعاث و استقراري , هل أقدر أعيش في سان دييجو بدون سيارة ؟؟؟ , لأني قرأت في رد لأحد الشباب بأن سان دييجو المعيشة فيها صعبة جداً من غير سيارة .
    7 "
  10. السلام عليكم
    في البداية احب اشكرك على تعاونك ورحابة صدرك اخوي ضايع وانشاء الله إنك مانت ضايع
    اخوي انا بعطيك الزبدة انا رجال ابي اجي امريكا بس لغة فقط لاغير والمدة اللي حاطها من 4 شهور الى 6 شهور وحاب ادرس في سانديغوو بس احترت بين خمس معاهد وابي شورك فيها من ناحية قوتها وقربها لسكن العايلة والخدمات...
    المعاهد كالأتي :
    1. CEL College of English Language
    2. CISL Converse International School of Languages
    3. Connect English
    4. LSI Language Studies International
    5. International Academy of English

مع العلم استبعدت معهد EF على ماقريت من ردود الشباب انه متكدس من ربعنا وبنفس الوقت مامدحوه وبعيد عن الداون تاون
    شاكر ومقدر تعاونك لك مني خالص التحيا يابعدي
    7 "
43 من 218 صفحة 43 من 218 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.