الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    هلا اختي خلود خلينا نقول كلامك عين الصواب اوك

روحي ارخص ولاية كم اختي بتوفرين ١٠٠ دولا بالكثير ٣٠٠ دولا

لكن اختي راح تواجهك أشياء

أولًا شعب كلفورنيا معروف انه فرندلي

بعكس تكساس فيه بعضهم يسمونهم الناس بالرد نك

وهالنوع متعصب ولااا يتقبلون الشخص الي من خارج تكساس حلو غير كذا الجواء أنا جيت امريكا

ابي العلم والشهاده وألراحه النفسيه لكن اختي أتمنى ماتخوفين بعض العوائل ويروحو ولاية اخرى ويعرفون الحقيقه ويتكوني انتي السبب
    أنا والله لم احرص هالحرص الى لأني مررت ب ٨ ولايات ووالله لم تعجبني كاسكن الى كلفورنيا وليس أنا شخصيآ اغلب الي طلع من كلفورنيا يتمنى للعوده
    وكل كلامي للتوضيح فقط *
    اخي العزيز انا ما قلت كاليفورينا مش كويسه ، هي كويسه وروعه للي معاه فلوس ، الي بيعتمد اعتماد كلي على المكآآفئه ومعاه عائله راح يتعب جدا جدا ، الشقه الي راح تأخذها من غير فرش لازم يكون معاك فلوس علشان تفرشها السياره ايضا لازم سياره انت عارف الموصلات في كالفورينا صعبه جدا لازم سياره ، طيب الي معاه فلوس راح ينبسط ويدرس احلى دراسه ولن يشيل هم ابدا ابدا . وانا اكرر كلامي بالنسبه للعزوبي راح ينبسط جدا جدا لان المكأفئه راح تكفيه اذا تعاون مع زملاه في السكن . وبالنسبه للعائله ما تنفع الا اذا كان معاهم فلوس من غير المكآفئه حتى لو 1000 دولار اضافة للمكآفئه .
    والله يوفقكم جميعا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    العوائل قليله الان لكن الروميت موجود اذا تبي .,,,,
    السلام عليكم
    أخ ضايع في امريكا .. انا وصولي ان شاء الله بيكون 5 / 7 / 2011
    بدرس بمعهد EC
    اذا عندك خبره عنه وعن السكن حوله ياليت تفيدني
    وبخصوص الروميت تقدر توفره ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    السلام عليكم
    أخ ضايع في امريكا .. انا وصولي ان شاء الله بيكون 5 / 7 / 2011
    بدرس بمعهد EC
    اذا عندك خبره عنه وعن السكن حوله ياليت تفيدني
    وبخصوص الروميت تقدر توفره ؟

هلا حبيبي المعهد الى بتجيه في منطقة اسمها لاهويآ وهي منطقه غاليه ..،،

ولو فيها روميت اكيد راح تكون غاليه عليك لكن نشوف لك روميت او عائلة بمنطقه قريبه من لاهويا هاذا احسن طريقه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احييك على نفسك الطويل للرد على مشاكل ابناء الوطن

انا ابعرض لك مشكلتي بحكم انك مبتعث او قريب من مسؤلين الابتعاث لاني ما لقيت جواب شافي

انا قبلت في برنامج خادم الحرمين الشرفين في الرياض

وطلب مني اني احجز تذاكر سفر

لكن في نقطة غفلت عنها وما سألتهم

س/ هل احجز الطيران لـ واشنطن الملحقية الرئيسية أم أحجز دايركت لبلد الدراسة (سياتل) ؟ وما هي الاجرائات بعد وصولي الى امريكا ؟

اذا ما عليك امر يا بعد حيي , ابغى الاجابة تكون متأكد منها ....
    7 "
  5. اخوي ضايع انا نفس الاخ الكريم مقتولك وبنفس المعهد ابي عااائله من الحين تكفى ابحث لنا وسااعدنا ياخووك

وهل اقدر اذا وصلت ااجل المعهد الين الاقي عائله واستقر ولا شلوون

وكم تقريبا رااح تكلفني بعد مااوصل الى مطار واشنطن كم تقريبا التكلفه اليين استقر وان شاء الله انظم للبعثه كم بخبرتك ولك كل ودي واحترامي

ونقطه اخيره قبل اختم لازم مواصلات وسيارات لان نسمع العالم تشتري سيارات ولا تكون العايله قريبه من المعهد

ولك كل التحيه ايها الخلوق الكريم اثقلنا عليك كلنا ومن سبقني ولكن الطيب اينما حل مثل السحاب يمطر وينفع ويخدم الله يسعدك ياشيخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احييك على نفسك الطويل للرد على مشاكل ابناء الوطن

انا ابعرض لك مشكلتي بحكم انك مبتعث او قريب من مسؤلين الابتعاث لاني ما لقيت جواب شافي

انا قبلت في برنامج خادم الحرمين الشرفين في الرياض

وطلب مني اني احجز تذاكر سفر

لكن في نقطة غفلت عنها وما سألتهم

س/ هل احجز الطيران لـ واشنطن الملحقية الرئيسية أم أحجز دايركت لبلد الدراسة (سياتل) ؟ وما هي الاجرائات بعد وصولي الى امريكا ؟

اذا ما عليك امر يا بعد حيي , ابغى الاجابة تكون متأكد منها ....
    ع ـيوني لك تم الرد عليك برسآله على الخاص وشكرآ
    7 "
  7. اخوي ضايع انا نفس الاخ الكريم مقتولك وبنفس المعهد ابي عااائله من الحين تكفى ابحث لنا وسااعدنا ياخووك
    عيوني لك بس ياليت تحدد لي معهد واحاول بالي أقدر عليه
    وهل اقدر اذا وصلت ااجل المعهد الين الاقي عائله واستقر ولا شلوون
    ماتقدر تأجل دراستك لأن فيزتك فيزة دراسه ولازم تكون تدرس ولا ماتقدر تقعد بمريكا بدون درآسه
    وكم تقريبا رااح تكلفني بعد مااوصل الى مطار واشنطن كم تقريبا التكلفه اليين استقر وان شاء الله انظم للبعثه كم بخبرتك ولك كل ودي واحترامي
    والله صعب الواحد يحدد كم تحتاج ولا كم بتكلفك وعلى بال ماتنظم الأنظمام بيد الله فكل يوم الشباب ناطين بأشاعه الوزير جا الملك جا جا الأنضمام يعني كلهآ توافيق
    ونقطه اخيره قبل اختم لازم مواصلات وسيارات لان نسمع العالم تشتري سيارات ولا تكون العايله قريبه من المعهد
    المواصلات بسان دييقو غير جيدهـ والواحد يحتاج سياره لقلة العوائل في سان دييقو او تكون بعيده
    ولك كل التحيه ايها الخلوق الكريم اثقلنا عليك كلنا ومن سبقني ولكن الطيب اينما حل مثل السحاب يمطر وينفع ويخدم الله يسعدك ياشيخ
    امين الله يجزاك خير خدمتك شرف كبير لي اهم شي اذا بغيت تجي علمني استقبلك تحياتي لك
    7 "
5 من 218 صفحة 5 من 218 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.