الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يســعدك ويوفقــك يــآرب ،، للـه درك بــآلآجـر ،،

آخـوي آنــآإ جآي على سـآن دييـغو وآبـي آرتــب معـآك بـعض آلآمـور مثـل آمـور البــنك والشرآئـح وكذآ ،، لآنـي للآســف بالانجليزية مبـتدآ ، فـيـآلـيت لو آقـدر آتوآصــل معـآإك بالموبآيــل ،،

الشـي الثـآني آخـوي بــسآلك عـن معـهد جـآمعــة National University لآننـي آخـترتـه وبـعرف كيـف المعـهد تبـعهم ؟؟ وهل هـو قـوي جدآ بالدرآســة ؟ ومآهـو تقييمـك لـهم ؟ كـذلك بالنسـبة لأيـآم الدرآسـة كم يـوم بآلآســبوع ؟؟ وكـم مـدة المسـتوى ؟؟

آخـر شـي وآســف طولــت علــيك آخـوي ،، بســآلك عن السكـن هل آقــدر آلآقـي سكـن قــريب مـنهم وآيجـآره رخيـص وبحـدود كم آخــوي ، طبـعآ آريـد شـقة مسـتقلة ؟

آشكــرك جــدآ جــدآ ،،
    7 "
  2. ##ضايع انت رجل استثنائي بتخدمنا حنا اخوانك بدون كلل ولا ملل انت فعلاً شخص رائع عسى ربي يخليلك اغلى ناسك##

جامعة سان دييغو ستيت:

هل هي متاحه ام موقوفة؟؟

وهل فيها دكتوراة رياضيات؟؟

وهل فيها ماجستير تربية خاصة (اعاقة سمعية)؟؟

ايش اسم معهدها؟ وهل هو حالياً متاح ام موقوف؟؟

*((وهل بإمكانك تجيب لي قبول لغة من معهدها))؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوناوي
    انا ان شاء الله راح اوصل 7 Jun وحاب اني اسكن فيه لين ما احصل شقه وراح اكون انا وزوجتي وولدي
    مشكور اخ ضايع

California Suites Hotel
    5415 Clairemont Mesa Boulevard
    San Diego, CA 92117, United States

(858) 560-0545

californiasuiteshotel.com

موتيل زي الشقق المفروشه عندنا اوفر لك واذا تبي فندق راح يكلفك فا قلت اساعدك بهالموتيل الشي الاخر يبعد بالسياره 15 دقيقه عن المعهد والافضل انك تستاجر سياره لا جيت تمنياتي لك بالتوفيق حبيبي .،،
    7 "
  4. ضايع انت رجل استثنائي بتخدمنا حنا اخوانك بدون كلل ولا ملل انت فعلاً شخص رائع عسى ربي يخليلك اغلى ناسك
    تسلم والله احرجتني بطيبة ردك يالغالي .،،

جامعة سان دييغو ستيت:

هل هي متاحه ام موقوفة؟؟
    بالنسبه للجامعه فهي مفتوحه لكن بالنسبه لمعهدها فالانضمام لا زال يضمون طلاب في نفس المعهد لكن للطلاب المبتعثين لا يسمحون لهم بالنقل الى هالمعهد ويذكرون لهم انها موقفه للتكدس .،،
    وهل فيها دكتوراة رياضيات؟؟
    نعم فيهآ SDSU Mathematics Sciences Program
    وهل فيها ماجستير تربية خاصة (اعاقة سمعية)؟؟
    http://coe.sdsu.edu/SPED/ نعم فيها وهاذا رابط التخصص
    ايش اسم معهدها؟ وهل هو حالياً متاح ام موقوف؟؟
    اسم المعهد ALI للدارسين ع حسابهم الخاص متاح وينضمون الشباب فيها لكن للمبتعثين لا اعلم .،،

*((وهل بإمكانك تجيب لي قبول لغة من معهدها))؟؟
    لي الشرف بس ما احب ادخل بالقبولات لكن يوجد شخص اعرفه يجيب قبولات
    تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح حبيبي .،،
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي ضايع << اعجبني الاسم

انا والله اني ضايع الحين في جامعه University of San Diego
    ابي اعرف وش اسم المعهد الي تبع الجامعه
    وهل هو قوي ولا لا ؟

وسوال عن المدينه بشكل عام
    اسعارها كيف يعني متوسط الاسعار في الشهر كم يوصل
    << احس انك ما راح تجاوب علی السوال مدري ليه
    7 "
  6. السلام عليكم أخي
    أنا وأخويا حنوصل يوم ٣٠ ماي وحجزت في موتيل لمدة ٥ ليالي
    فحابة إنك تساعدنا في شقه بغرفتين وحمامين لايزيد السعر عن ١٣٠٠ واذا لم تجد بهذا المبلغ فتكون غرفتين وحمام ونستلمها يوم ٤ أو ٥ جون
    وتكون الشقه قريبه من جامعة usd
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •َِ» آلہفريہدو «•
    الله يســعدك ويوفقــك يــآرب ،، للـه درك بــآلآجـر ،،

آخـوي آنــآإ جآي على سـآن دييـغو وآبـي آرتــب معـآك بـعض آلآمـور مثـل آمـور البــنك والشرآئـح وكذآ ،، لآنـي للآســف بالانجليزية مبـتدآ ، فـيـآلـيت لو آقـدر آتوآصــل معـآإك بالموبآيــل ،،

الشـي الثـآني آخـوي بــسآلك عـن معـهد جـآمعــة National University لآننـي آخـترتـه وبـعرف كيـف المعـهد تبـعهم ؟؟ وهل هـو قـوي جدآ بالدرآســة ؟ ومآهـو تقييمـك لـهم ؟ كـذلك بالنسـبة لأيـآم الدرآسـة كم يـوم بآلآســبوع ؟؟ وكـم مـدة المسـتوى ؟؟

آخـر شـي وآســف طولــت علــيك آخـوي ،، بســآلك عن السكـن هل آقــدر آلآقـي سكـن قــريب مـنهم وآيجـآره رخيـص وبحـدود كم آخــوي ، طبـعآ آريـد شـقة مسـتقلة ؟

آشكــرك جــدآ جــدآ ،،
    امين الله يجزآك خير ع الدعوهـ .،

تجينا سآلم غانم ان شاء الله وبالنسبه للبنك والشرايح والسكن بآذن الله اذا كنت موجود وقت وصولك ابشر بعزك .،،
    ورقمي راح ارسله لك ع الخاص .،،

وللآسف المعهد الي ذكرته سيء من ناحية التدريس ع حسب كلام الطلاب الي درسو فيه لكن بآمكاننا نجيب لك نقل لمعهد تابع لجامعه يكون افضل لك .،، وايام الدراسه مثلنآ ٥ ايام بالاسبوع .،،

وبالنسبه للسكن بآذن الله موجود قريب من المعهد بس تكون بعقد فهمت وش قصدي يعني لازم تكتب معهم عقد اقل شي ٦ شهور .،،

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح اخي الكريم .،،
    7 "
  8. اخي الكريم انا نا وي اطلع على حسابي لسان دييغو

لكن ابغى اعرف كم الصرفيه عشان احسب حسابي >>>>تقريبياً >>>>انا اعرف انه على حسب الشخص

مثلاً سعر معهد ALIالشباب يقولون انه 5000$>>4شهور يعني الشهر 1250$
    السكن مع عائله 800$
    الجوال =
    تذكرة مواصلات =
    الاكل=>>>تقريبياً وجبتين في اليوم
    السكن مع روميت =
    ,,,,,,,,,,,الخ

واي شيء تقريبي تقدر تساعدني فيه الله يسعدك
    7 "
52 من 218 صفحة 52 من 218 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.