الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7o0om10
    يعطيك العافيه اخوي ضايع << اعجبني الاسم

انا والله اني ضايع الحين في جامعه University of San Diego
    ابي اعرف وش اسم المعهد الي تبع الجامعه
    وهل هو قوي ولا لا ؟

وسوال عن المدينه بشكل عام
    اسعارها كيف يعني متوسط الاسعار في الشهر كم يوصل
    << احس انك ما راح تجاوب علي السوال مدري ليه

ربي يعافيك افا عليك ليه بس ما اجاوب ع السؤال بس تآخرت كان عندي اختبارات .،،

المهم اولآ اسم المعهد التابع للجامعة هو ELA
    English Language Academy - San Diego, California وهاذا رابطهم

المعهد يعتبر جيد ولا يقال عنه ممتاز .،،

المدينه حلوه والاسعار لا بأس فيها مقارنه انك ساكن بكالفورنيآ متوسط الاسعار صرآحه ماقدر احدده لك لآنه يعتمد ع صرف الشخص نفسه لكن بحسبها لك ولا تزعل

750 سكن + 60 اشتراك المواصلات بالشهر + 50 فاتورت جوال + 400 اكل خارج البيت ( لكن توفر نصها اذا اغلب طبخك بالبيت) + اغراض مثل ملابس اوراق اي شي تحتاجه نفرض انه 100$
    اتوقع متوقع الصرف من 1300 الى 1600 وكل الاسعار الي حطيتها لك لا تاخذ عليها لآني اتوقع نسيت كم شي لكن انا بس حبيت اقرب لك تمنيآتي لك بالتوفيق حبيبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel2011
    السلام عليكم أخي
    أنا وأخويا حنوصل يوم 30 ماي وحجزت في موتيل لمدة 5 ليالي
    فحابة إنك تساعدنا في شقه بغرفتين وحمامين لايزيد السعر عن 1300 واذا لم تجد بهذا المبلغ فتكون غرفتين وحمام ونستلمها يوم 4 أو 5 جون
    وتكون الشقه قريبه من جامعة usd
    وشكرا
    وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته .،

حياكم الله وراح تنورو سآن ديقو ابشري بساعدكم بالي اقدر عليه واول ما توصلون خلي اخوك يدق علي وراح استقبلكم من المطار واشوف لكم سكن .،

يكون قريب من الجامعه الي ذكرتيها لانه السكن هنا كله اغلبه عقود يعني عقد سنوي او 6 شهور فما اقدر احجزها لكن فيه كذا سكن اعرفه اقدر اوصيكم عليه تمنيآتي لك بالتوفيق اختي الكريمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل ال لحافا
    اخوي انا الله يعافيك احتاج سكن مع عاىلة في سان ديقو انا الان في سان ديقو اذا تقدر توفر لي سكن الله يوفقك وجعلها الله في موازين حسناتك
    رقمي ع الخاص عندك وباذن الله اساعدك بالي اقدر عليه فديتك .،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    اخي الكريم انا نا وي اطلع على حسابي لسان دييغو

لكن ابغى اعرف كم الصرفيه عشان احسب حسابي >>>>تقريبياً >>>>انا اعرف انه على حسب الشخص

مثلاً سعر معهد ALIالشباب يقولون انه 5000$>>4شهور يعني الشهر 1250$
    السكن مع عائله 800$
    الجوال =
    تذكرة مواصلات =
    الاكل=>>>تقريبياً وجبتين في اليوم
    السكن مع روميت =
    ,,,,,,,,,,,الخ

واي شيء تقريبي تقدر تساعدني فيه الله يسعدك

ابشر من عيوني راح احاول اقرب لك الصرفيه قد ما اقدر

اول شي المعهد ما ياخذ الرسوم دفعاات يعني ياخذ ال 5 الاف مره وحده اول ما تجي وممكن ينتظر اول 3 اسابيع ما ياخذها منك .،،

ثانيآ العائله قلتها 800 دولار الاشتراك الشهري للمواصلات 60 دولآر الاكل اذا عائله 800 مع الفطور راح تحتاج وجبتين واذا راح يكون كل اكلك برا البيت اتوقع توصل 400 دولإر

السكن مع روميت راح يكلفك ممكن 750$ ع كل حال متوسط الي بتدفعه من 1300 الى 1600 اتمنى اني اكون افدتك لو بالقليل .،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    اخي ضايع في امريكا
    امل منكم ارسال لي على الخاص رقم اتصال او اميل مرشد اكاديمي يساعدني في الحصول علي قبول مشروط في احدى جامعات ساندييغو الجيده

مع تحياتي

وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركآته .،

حيآك الله اخي الكريم بالنسبه لسؤآلك ما فهمتك سامحني هل تقصد انك تبحث عن قبول مشروط او انك تبي ارقام مشرفين الملحقيه للمعلومية الملحقيه لا تحضر قبول لطلاب .،،

المعنى انك انت تبحث عن قبول لنفسك لكن الي اقدر اساعدك فيه شخص بسان دييغو يحضر قبولات اوصلك معه والله يوفقك بالقبول .،،
    7 "
  6. ايه والله ياخي
    محتاج لواحد يساعدني في القبول ,,وكذلك ابي احضر الماجستير في الاداره الهندسيه وهل هذا متوفر في احد الجامعات المعترف فيها في ساندييغو ووبعديين احتاج تقويه في الانجليزي يفضل يكون المعهد في الجامعه الي بكمل فيها
    الله يحفظك ويسمح دروبك
    بالنسبه للاخ الي يحضر الفبولات انا في الانتظار
    7 "
53 من 218 صفحة 53 من 218 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.