الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي انا راح اجي ان شاء الله في سبتمبر راح ادرس في معهد connect english اربع شهور الين ربك يسهلها وانضم ان شاء الله للبعثة فحبيت استفسر,
    انا دراستي في المعهد راح تبدا في 21 سبتمبر وعندي اختبار تحديد المستوى في 14 سبتمبر هل تكون السفرة قبل الاختبار باسبوع ؟واذا تنصحني باغراض اجيبها معي ماراح احصلها في سان ديغواكون شاكر لك.
    وبالنسبة لموضوع السكن انا حاب اسكن مع عائلة,واذاكنت تعرف عائلة قريبة للمعهد وللمواصلات اكون شاكر لك.
    اذا تكرمت اخوي اذا كان عندك معلومات لاتبخل لان هاذي اول سفرة ومحتار والله يجعله في ميزان حسناتك.
    7 "
  2. اخوي ايش افضل مكان فيه شقق محميه وامن انا ادرس ف الداون تاون ومعانا سياره ماتفرق معانا بس نبغى مجمع شقق حلو من غرفتين ولو فيه مؤثث جاهز افضل،،

ممكن تدلنا ربي يجزاك الجنه ،،

وسمعت ان في اماكن تبيع اثاث مستعمل ممكن العنوان وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haitham ibrahim
    السلام عليكم . اخوي انا قادم ان شاء الله على حسابي ومعي زوجتي بتاريخ 13 سبتمبر. وتبدا دراستنا بالمعهد في تاريخ 17 سبتمبر في San Diego University for Integrative Studies
    3900 Harney Street, San Diego CA 92110
    Phone: 619-297-1999, Fax: 619-542-1999 وبصراحه ودي بسكن رخيص وياحبذا لو يكون موثث . ياليت ترسل لي ايميلك على الخاص او جوالك علشان نتفاهم . والله يجزاك الف خير.

آتمنى التواصل معي على الخاص واسف جددآ جدآ ع التآخير لظروفي الخاصه .،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دمعه فرح@
    الله يجزاك الجنة

ابي عيادة لشد تقويم الاسنان في سان دييغو مناسب في حدود 100 دولار
    صاحب العيادة عربي وما راح يقصر معاك ان شاء الله .،

6175 El Cajon Boulevard, San Diego, CA

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras_Fahad
    السلام عليكم
    اخوي انا راح اجي ان شاء الله في سبتمبر راح ادرس في معهد connect english اربع شهور الين ربك يسهلها وانضم ان شاء الله للبعثة فحبيت استفسر,
    انا دراستي في المعهد راح تبدا في 21 سبتمبر وعندي اختبار تحديد المستوى في 14 سبتمبر هل تكون السفرة قبل الاختبار باسبوع ؟واذا تنصحني باغراض اجيبها معي ماراح احصلها في سان ديغواكون شاكر لك.
    وبالنسبة لموضوع السكن انا حاب اسكن مع عائلة,واذاكنت تعرف عائلة قريبة للمعهد وللمواصلات اكون شاكر لك.
    اذا تكرمت اخوي اذا كان عندك معلومات لاتبخل لان هاذي اول سفرة ومحتار والله يجعله في ميزان حسناتك.

اتصل فيني ع رقمي السعودي وبآذن الله راح افيدك بكل شي .،

0560008334
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ZoOoM
    هلا اخخوي "ضايع في امريكا"
    ككل عام و انتم بخير

اخوي انا وصولي سانديقو 1-9-2012 ان شاء الله

للحين ما لقيت سكن عائله يا ليت لو تقدر تساعدني القى عائله

وانت بالف خير حبيبي .،

توصل بالسلآمة يارب ياليت تتواصل معي بالخاص وابشر بالي اقدر عليه .،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ZoOoM
    اخوي يا ليت لو تقدر تعطيني رقمك

شكرا

ابشر هاذا رقمي الامريكي وكل عآم وانت بصحه وسلآمه .،

858-6179666
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأزهار
    اخوي ايش افضل مكان فيه شقق محميه وامن انا ادرس ف الداون تاون ومعانا سياره ماتفرق معانا بس نبغى مجمع شقق حلو من غرفتين ولو فيه مؤثث جاهز افضل،،

ممكن تدلنا ربي يجزاك الجنه ،،

وسمعت ان في اماكن تبيع اثاث مستعمل ممكن العنوان وشكرا

هلآ اختي بالنسبة للآفضل الاماكن للسكن في سان دييقو فيه منطقة المشن فآلي لكن مشكلتهآ انها غاليه .،

وفيه منطقة بالبوا قريبه من المركز الاسلامي المنطقه سعرها معقول وامانه والعرب فيهآ كثير .،

اما بخصوص الموثث اغلب الشقق في امريكآ تجيك مفروشه الموكيت والمطبخ تحتاجين السراير والكنب والتي في وادوات المطبخ .،

وبالنسبه للعفش المستعمل الي اعرفه انه اون لاين موقع قريقلست ممكن تحصلين فيه طلبك .،
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي ضايع في امريكا
    انا راح ادرس إن شاء الله في ucsd
    اين افضل منطقه للسكن للعوائل حيث تكون امنه من بعد الله سبحانه
    استفساري عن روضه اطفال في لاهويا وتكون خاصه وممتازه
    لانه ولدي في سنه ثانيه روضه مع عنوانهم
    7 "
67 من 218 صفحة 67 من 218 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.