الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي جماعه انا طالب دارس على حسابي الخاص و انا لي شهر بسان دييغو صراحه حبيت المدينه بس في خبر ازعجني ان كل الجامعات متكدسه و الخبر هذا صراحه لخخخخخخخبط الخطه الي كنت حاطها فبالي باقي شهرين وانتهي من المعهد التجاري واحتمال اجدد الين تضمني البعثه لاكن السؤال هل القى قبول معهد جامعه في سان دييغو ستيت يونيفيرستس او أي جامعه هنا بسان دييغو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL.FARES23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ضايع في امريكا عندي مشكلة بالعضوية وارسل على الموقع للأسسسسسف الشديد لا حياة لمن تنادي

ممكن تساعندني

ابغى اغير اسم المستخدم ولك مني الشكر
    من ع ـيوني راسلني ع الخاِص . ،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بغيت سكن في سانديقو شقه من اول شهر 8 الي شهر 12 تكون 3 غرف وصاله وحمام اعزك الله قريبه من جامعة SDSU وانالا الحمدالله استلمت القبولمن الجامعه وموعد السفاره بعد 8 ايام ان شاء الله بس الي احاتيه مسائلة العمر عمري 17 سنه وهل اقدر احطالشقه باسمي ولالا وياليت العقد يكون فقط 5 شهور لنهاية شهر 12 مواكثر لنه شهر 1 باذن الله راح اكون داخل الجامعه ياليت تساعدني لني متوهق بالسكن ومو داشه راسي سالفة العائله مومرتاح لها ومشكور مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo9a7e
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بغيت سكن في سانديقو شقه من اول شهر 8 الي شهر 12 تكون 3 غرف وصاله وحمام اعزك الله قريبه من جامعة SDSU وانالا الحمدالله استلمت القبولمن الجامعه وموعد السفاره بعد 8 ايام ان شاء الله بس الي احاتيه مسائلة العمر عمري 17 سنه وهل اقدر احطالشقه باسمي ولالا وياليت العقد يكون فقط 5 شهور لنهاية شهر 12 مواكثر لنه شهر 1 باذن الله راح اكون داخل الجامعه ياليت تساعدني لني متوهق بالسكن ومو داشه راسي سالفة العائله مومرتاح لها ومشكور مقدما

المشكله اخوي متطلبات السكن المستقل العمر ١٨ واكثر نظاما فمالك الي عائله مبدئيآ .،
    7 "
90 من 218 صفحة 90 من 218 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.