الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اخوي علي خدمة الطلاب الصراحه ادورلي علي سكن موقت كبدايه كذا لين القا سكن علي الراحه ماتدري كيف القا سكن مع دوميت بالداون تاون او المنطقة اللي جنبها دراستي بتبدا في اوغست في معهد سان دايققو ستيت
    7 "
  2. سلام عليكم
    يسعد / صباحكم أو مسائكم عاد على حسب الوضع اللي أنتم فيه

بداية أنا طالب خريج ثانوية عامة قدمت على الأبتعاث على حسابي الخاص << خف علينا يالبطران (على فكرة جمعت الفلوس بعد طلوع الروح ههه ما علينا )

المهم راح ادرس تقريبا ثلاث شهور وبإذن الله ابنظم لبعثة خادم الحرمين طبعا أنقبلت أولا في معهد اسمه ( كابلن ) في ولاية كاليفورنيا وتحديدا في سان دييغو

اما بالنسبة للجامعه جا قبولي في الجامعه ( طب ) في ولاية كنتاكي شايفين الفرق كيف من الغرب للشرق وعلى فكرة أول مره بسافر في حياتي خارج السعودية حدي مكه جده الطايف ههههههه غيرها معرف

يعني في نقطة تحول بتصير في حياتي والله يستر ويسهل ويكتب اللي فيه الخير أنا اعتقد اني حكيت لكم قصة حياتي والحين تقولون خلصنا يالاخو عندك اسئلة ولا اذلف هههههه خلاص بقول الأسئلة الحين

أولا : كيف أطلع لي بطاقة صرافه في أمريكا

ثانيا : كيف اشتري شرايح للجوال وكذا ومن فين

ثالثا : هو أهم سؤال المفروض اقوله أبي أسكن مع عائلة من فين اروح اختار العائلة المحترمه اللي ابغثهم وابلبد على قلوبهم ههههه وكم راح يكون تكلفة العائلة ؟

رابعا : بأمكاني بعد ما اخلص من المعهد أغير الجامعه واجلس بسان دييغو اذا كانت افضل من ولاية كنتاكي ؟؟

خامسا : أبيكم تقولون لي وش أهم الأشياء اللي اخذها معاي من السعودية لانه الشنطه قالو لي بس 23 كيلو ؟؟

سادسا : بالنسبة للملابس والأسعار عندكم كيف غاليه رخيصه يعني الأشياء الزينه والحلوه لا يجيني واحد يقول في بخمسه دولار وفي بخمسه الاف دولار عارفين لاني لو رحت الحراج شريت درزن تيشيرتات بخمسه ريال
    عشان كذا انا تكلم عن الملابس اللي ماركاتها حلوه ونوعياتها حلوه وذوق وشيك غاليه او اسعارها معقوله ولا اخذ من هنا ؟؟؟
    7 "
  3. انا استخرت وبقدم على معهد كونكت انجلش
    ابي شقة غرفة وصالة قريبة منه لان مافي سيارة حاليا ..
    وبالنسبة للمعهد اي برنامج اسجل ؟

Prices

هل تعرف احد انضم علية وهو مقفل او لا.؟!
    ارخص خطوط للسفر + خط سير الرحلة .!

انا حطلع بيناير باذن الله متى اقدم ع الايتوني؟

انا حسسبت الشقة مع المعهد لمدة 4 شهور 33 الف ريال لشخصين لان المعهد انا واخوي,
    بدون المصروف طبعا ..

هل الشقق فيها مكيفات او احنا نشتري؟

...................

السكن ارخص سان دييغو او لوس انجلوس؟
    لاني لقيت معهد رخيص زية بلوس انجلوس

Language Systems International | Contact Us

من خبرتك وش تشوف ارخص السكن بينهم؟
    7 "
91 من 218 صفحة 91 من 218 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.