الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله اجي لكلورادو قريب وخاصة لقريلي

عايلتي من اربع اشخاص انا وزوجي وبنتين صغار اقل من3 سنوات

طبعا ناوين مانكثر ملابس من السعوديه وناوين نشتري الناقص من هناك

ابي اعرف اسعار الملابس بالولايه بشكل عام
    بأذن الله تكون لنا زياره لدنفر وبنتقضى منها

فياليت تذكر الاسعار ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم...أنا طلبت هذا المعهدمعهد LCI Language Consaltants International في كلورادو دنفر طبعا اضطريت اختارة بعد ماقفلت اغلب المعاهد المعروفه وياليته وصلني الضمان حقهم عليه على قولهم رضينا بالمهم والهم مارضى فينا الموهم أنا بسئل عن المعهد هذا معهد LCI Language Consaltants International. وكيف مستواة لأني دورت بنت عنه مالقيت شي عنه يعني اللي جربه او يعرف احد جربه يعلمني وكيف الشارع اللي فيه المعهد يعني هادي مزعج وكيف اسعار الشقق يعني كل شي تعرفونة ياليت تخبروني عنه وشكرا مقدما....
    7 "
  3. انا وزوجي حنروح ان شاء الله في ليتلتون
    ومحتارييين في موضوع السكن وخايفين نتبهدل لانه دورنا من النت وطلبنا مساعدة المعهد

وكلها لقيناها غير مفرشة ومع الفرش غالية

لحد الان مالقينا شي مناسب الداون تاون غالي
    ماذا تنصحنا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh97
    السلام عليكم اخي اكريم
    ابحث عن شراء سيارة رخيصة في دينفر وهل يلزم شراءها ان يكون لدي رخصة امريكية اذا كانت باسمي
    شكرا لك
    هلا فيك اخوي ...
    الله يسهل امرك واذا بغيت سياره راسلني على الخاص واراح اخدمك من عيوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرابتشينو
    انا وزوجي حنروح ان شاء الله في ليتلتون
    ومحتارييين في موضوع السكن وخايفين نتبهدل لانه دورنا من النت وطلبنا مساعدة المعهد

وكلها لقيناها غير مفرشة ومع الفرش غالية

لحد الان مالقينا شي مناسب الداون تاون غالي
    ماذا تنصحنا ؟
    الاخت الكريمه ..
    نسال الله لكم التوفيق والتيسير في امركم ...بالنسبه لمدينتك لااعلم عنها شي بحكم وجودي في دنفر....ان شااالله يشوف موضوعك احد الشباب وماراح يقصرون معك...تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودي مبتعثه
    السلام عليكم...أنا طلبت هذا المعهدمعهد LCI Language Consaltants International في كلورادو دنفر طبعا اضطريت اختارة بعد ماقفلت اغلب المعاهد المعروفه وياليته وصلني الضمان حقهم عليه على قولهم رضينا بالمهم والهم مارضى فينا الموهم أنا بسئل عن المعهد هذا معهد LCI Language Consaltants International. وكيف مستواة لأني دورت بنت عنه مالقيت شي عنه يعني اللي جربه او يعرف احد جربه يعلمني وكيف الشارع اللي فيه المعهد يعني هادي مزعج وكيف اسعار الشقق يعني كل شي تعرفونة ياليت تخبروني عنه وشكرا مقدما....
    الاخت نودي ...
    الله يسهل امرك...بالنسبه لهذا المعهد هو جيد ولكن عيبه كل سعوديين ...وهويتبع لجامعه في كلورادو سبرنق ...يعني لما تخلصي تدخلين بدون اي توفل اوايلتس...اتمنى انني افدتك...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرووش
    ان شاء الله اجي لكلورادو قريب وخاصة لقريلي

عايلتي من اربع اشخاص انا وزوجي وبنتين صغار اقل من3 سنوات

طبعا ناوين مانكثر ملابس من السعوديه وناوين نشتري الناقص من هناك

ابي اعرف اسعار الملابس بالولايه بشكل عام
    بأذن الله تكون لنا زياره لدنفر وبنتقضى منها

فياليت تذكر الاسعار ولك مني جزيل الشكر
    الاخت الكريمه..
    توصلون بالسلامه ان شاالله ...وبالنسبه للملابس متوفره هنا وبكثره وتكون جودتها احسن من اللي في السعوديه ...انصحك بعدم التكثير من الملابس...وبالنسبه للاسعار فهي في متناول اليد...شي رخيص وشي غااالي..وتحياتي واتمنى انني افدتك...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي دنفري
    الله يوفقك وييسرلك امرك اذا تعرف شركة او احد يجيب عايله في دنفر قريبة من معهد بريدج لاني اللين اللحين ماحصلت والمكاتب يقولون ماجيبون عوايل
    اخوي ...
    حياك الله ..
    بالنسبه للعوائل المعهد هو من يخدم في ذلك....واي خدمه انا مستعد...
    7 "
17 من 87 صفحة 17 من 87 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.