الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanoaim
    السلام عليكم اخوي حفيد شيخ

انا طيارتي من السعويه الى واشنطون انشاء الله 22/12 بغيت اعرف موضوع الوزن وكذا ,,,, وكيف احجز من واشنطون الى دينفير وش تنصحني فيه احجز من هنا ولا لما ارح واشنطون احجز ؟
    وياليت اتواصل معاك اكثر لاني ماعندي لغه يعني ضعيف مرره و شاغل بالي موضوع المطار وكذا

الله يجزاك خيير وانشاء الله في ميزان اعمالك,, اخوك خليفه
    حياك الله اخوي خليفه....
    الوزن لاتزيد الشنطه عن خمسين باوند ولكل شخص واحد 2 شنطه مسموح فيها ومازاد عن ذلك تدفع فلوس....والحجز من واشنطن الى دنفر احجز من الان احسن لك ...ادخل موقع..cheap ticket هذا الموقع رائع ويجيب تذاكر رخيصه ويوجد غيره مواقع كثيره ولكن كل تعاملي مع هذا....واما بالنسبه ااتواصل...انا مستعد اخدمك باللي تبي وارسلي على الخاص اي شي يعجبك من ناحية التواصل ....دعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
  2. جزاك الله خير ياخوي حفيد الشيوخ على الموضوع هذا

انا جاي ان شاء الله على دنفر في ٦ يناير في جامعة كولورادو دنفر وتراني مارتبت امور السكن وشيكت عالنت ولقيت كذا سكن بغرفه مستقله تتراوح مابين ٦٥٠ الى ١٠٠٠ دولار بس والله الواحد مايوثق في الصور اللي حاطينها ... تعرفلي الله يخليك سكن حلو وقريب من الجامعه ؟؟ ويكون غرفه مستقله ويفضل ستوديو ... ومشكككور مقدما
    7 "
  3. اولا الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع وجعله بميزان حسناتك

عندي استفسار بسيط

انا طالع ادرس على حسابي الخاص بمدينة دنفر معهد كالورادو سكول اوف انقلش رحلتي قريب انشاء الله 12 ديسمبر
    سؤالي/ بالنسبه للسكن ايش الافضل مع عائله ولا سكن لوحدي مستقل حسب خبرتك طبعاً
    وهل فيه سكن قريب للمعهد يعني اقدر اروح سيراً على الاقدام واذا عندك خلفية عن الاسعار ياليت تفيدنا
    وشكراً لك
    7 "
  4. هلا اخوي
    يا مرحبا يا حفيد الشيوخ
    بالنسبة للبرد عندكم كم تصل درجة الحرارة وكم والمدة هل هي ثلاثة شهور او أكثر وبالنسبة للأيام العادية كم تصل درجة الحرارة
    وابي المعاهد القوية الي ما فيها تكدس
    طبعا
    انا بدرس تسويق وش تنصحني فيه
    وابي شقه كويسة في عمارة جديدة ومكان امن و منطقه نضيفه و سعر معقول صح طلباتي كثير بس تحملني
    وبالنسبه
    للمناطق الترفيهية كيفها في دنفر
    انا ناوي بصراحه على بولدر وش رايك دنفر او بولدر
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااتي والله يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله ...

انا طالبه بدنفر من 4 شهور تقريبا .. وعندي شقه بغرفتين واحتاج بنت تسكن معاي ضروري
    الي يعرف وحده جايه وتبغى سكن ياليت تدلوها علي
    برضو انا عندي اثاث للبيع .. عشان الروميت حقتي بتنقل ولايه ثانيه
    7 "
  6. الله يجزاك بالخير اخي حفيد الشيوخ

انا جاي ومعاي زوجتي وطفلين لدنفر في ٢٠ نوفمبر وان شالله دراستنا راح تكون في مدينه ويستمنستر في معهد ال ELS وانا ما بعد رتبت امور السكن لاني شفت المواقع بس سبحان الله ما ارتحت حتي للشقق والفنادق قلت قبل لا احجز اسأل و استشير احد شاف المدينه والبلد والشقق والويتلات كيف وضعها.

هذا ولك الشكر اخي الكريم
    7 "
  7. حاولت أرسلك على الخاص لكن رفض
    أنا طالب مبتعث من الجامعة ولي شهر أدرس بمعهد الـ spring اللي بـلتيلتون ليس بالداون تاون و حاب أحصل لي قبول ماستر بتخصص الرياضيات التطبيقية (Applied Mathematics)
    بجامعة University of Colorado Denver الله يعطيك العافيه إذا تعرف أحد يدرس ماستر بالجامعة تخصصه رياضيات تفيدني

(عزالله إنك حفيد الشيوخ)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداليا
    اخوي حفيد الشيوخ بسالك عن جامعة بولدر هل معهدها سمعته طيبه ؟

وكم المسافة من بولدر الى دنفر

والف شكر لك
    حسب خرائط قوقل المسافة 29 ميل - 41 دقيقة بين المدينتين بـالترن بايك.
    7 "
3 من 87 صفحة 3 من 87 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.