الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad alqahtani
    بو راشد أنا وصلت أمس أ ما لقيت سكن .. أبي سكن يكون سعره معقول في ينجليووود لأن أليكسان ما عنده شي بلله ساعدنا
    هلا والله فيك ....تامر امر ومن عيوني ...بس انجلووود مااعرف فيها شي ....اذا حاب على شارع كلورادو في دنفر...فيه عماير حلوه وطيبه بس ممكن تكون بعيده عليك ...ابي اسمع رايك عشان اتمكن من خدمتك ...والله يحفظك ويرعاك ...واتمنى انني افدتك
    7 "
  2. اخوي حفيد الشيوخ ، ابي منك خدمة بخصوص السكن بكولورادو / دنفر ..
    لي حول الأسبوعين بدنفر و بديت دوام بالمعهد بس عجزت ألاقي سكن مناسب و للحين بالفندق ..
    رسلت لك على ايميلك قبل 4 او 5 أيام ، بس للأسف للحين ماجاني منك رد ..
    اذا تقدر ترد على رسالتي بالبريد برقمك أكون لك شاكر - لأن الخاص عندي معطّل بسبب عدد المشاراكات -
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيــصل
    اخوي حفيد الشيوخ ، ابي منك خدمة بخصوص السكن بكولورادو / دنفر ..
    لي حول الأسبوعين بدنفر و بديت دوام بالمعهد بس عجزت ألاقي سكن مناسب و للحين بالفندق ..
    رسلت لك على ايميلك قبل 4 او 5 أيام ، بس للأسف للحين ماجاني منك رد ..
    اذا تقدر ترد على رسالتي بالبريد برقمك أكون لك شاكر - لأن الخاص عندي معطّل بسبب عدد المشاراكات -
    هلا فيك ...فيصل ...ابشر من عيوني ...وبالنسبه لرسالتك بصراحه انا ماادخل على الايميل الافي الاسبوعين مررره وحده ....يوميا ادخل هنا وارد على اي موضوع هنا بشكل يومي او كل يومين ...على العموم راح ارد على رسالتك واي خدمه اخرى في اتم الاستعداد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    هلا فيك ...فيصل ...ابشر من عيوني ...وبالنسبه لرسالتك بصراحه انا ماادخل على الايميل الافي الاسبوعين مررره وحده ....يوميا ادخل هنا وارد على اي موضوع هنا بشكل يومي او كل يومين ...على العموم راح ارد على رسالتك واي خدمه اخرى في اتم الاستعداد ...
    بإنتظار ردك ، لا تبطي علي الله يخليك ..
    7 "
32 من 87 صفحة 32 من 87 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.