الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    اخوي عبدالرحمن ...
    ان شالله توصل بالسلامه يارب ...اما بالنسبه للسكن وانا اخوك ...ماحد يستطيع ان يحجز لك ...انت لازم تجي بنفسك لان هنا مافي شي اسمه حجز ....واما بالنسبه لنوع السكن اذا انك تبحث عن سكن مع عائله هذا يبحثه لك المعهد ..اما اذا انك تبحث عن سكن خاص لك انت ....السكن ان شالله متوفر ولاتشيل هم ابد ...والعمائر كثيره وطبعا لاتحط في بالك انك راح تحصل جنب المعهد ..ممكن تحصل قريب منه وممكن تحصل شي يبي له مسافه بالسياره خمس دقايق او سبع دقايق ....على العموم اتمنى انني افدتك واي خدمه عيوووووني لك ....والله يحفظك

يعــطيك العافية يالذيب ماقصررت

لنا لقا اذا جيت ان شاء الله هــ،،ــع ^ــ*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamod1199
    تكفووووون شباااب أنى بدنفر وأبي عائله ولى روميتات قريب من معهد نيو أمريكان
    الاخ الكريم ...لااعرف عائله او روميتات ...على العموم اي خدمه اخرى مستعد لذلك والله يحفظك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    شباب تكفوون يمدي الحق على التسجيل للترم الصيفي في معهد du علما انا في امريكا يعني خلال يومين يطلع i20 انا مبتعث ويتوقف عني الصرف اذا ماجبت قبول للترم الصيفي بالله شباب ردو مو تسحبوون
    هلا اخوي انا مسجل بالمعهد ودراستي تبدا في 13/6 الشهر الجاي بالميلادي طبعا

اتوقع يمديك كلمهم وشف

بالنسبة ل الرابط ما اعرفه لان مضبطني واحد من العيال ادخل موقع المعهد وتلقا المطلوب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    شباب تكفوون يمدي الحق على التسجيل للترم الصيفي في معهد du علما انا في امريكا يعني خلال يومين يطلع i20 انا مبتعث ويتوقف عني الصرف اذا ماجبت قبول للترم الصيفي بالله شباب ردو مو تسحبوون
    هلافيك ...ااخوي بالنسبه للمعهد اتوقع انه قفل ...لان اكثر المعاهد يسجلون فيها الناس في بدري ...اتوقع ماراح تحصل الا في رمضان ....وممكن تتاكد اكثر من موقع الجامعه وتدخل على موقع المعهد وتاخذ رقمهم وتتصل فيه او انك تشوف الاميل وترسل لهم او انهم راح يحطون التورايخ المتاحه للتسجيل على موقعهم ...اتمنى انني افدتك ...والله يسهل امرك واي خدمه عيووووووني لك...دعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
36 من 87 صفحة 36 من 87 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.