الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا بمعهد السبرنق في أرافاو ليتلتون

مادري وش احسن بنك افتح لي فيه حساب ؟
    هلا والله.
    بالنسبة لأحسن بنك هنا. هو بنك ولس فارقو. أتمني انني أفدتك وأي خدمه مستعد

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_m7ammad
    السلام عليكم اخوي ,,,
    كيف حالكم ان شاء الله بخير

حبيت اسأل عن جامعة كلورادو دنفر وشلون وضعها هل كويسة ولا لا

وحبيت اسأل عن معهد سبرنق هل اذا خلصت منه ادخل على طول الجامعة بدون اختبارات

وبعدين اخوي اسمعك تمدح في السكن في شارع كلورادو بكم الغرفتين والصالة تكون نضيفة وامنه والامان بيد الله لاني جاي معي زوجتي وطفلة

وبكم اسعار الحضانات وهل صحيح ان اخر قرار بضم اولاد المبتعثين على حساب الحكومة بتضمنها الحضانه

والسؤال الاهم هل المكافأه تكفي تعيشك عيشة محترمة في دنفر وتكون مبسوط يعطونا حول 3000 دولار ترى ياخوان احنا عايشين مستورين ولله الحمد في السعودية اروح امريكا وندور الدولار صعبة .

وسامحونا على الاطالة يأخوان ,,,
    هلافيك. ان شالله ارد علي رسالتك اللي أرسلتها لي بالخاص. بالتوفيق. وأي خدمه مستعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rzeeqa
    السلام عليكم

يعطيك العافية حفيد الشيوخ

انا راح اوصل لمطار دنفر ان شاء الله بتاريخ 23 مايو ,, من دنفر لوسط المدينة وش تنصحني
    تاكسي او مترو اذا فيه
    يعني طريق غير مكلف

شكرا
    هلا فيك اخوي.
    احسن شي هو تاكسي. وبالتوفيق يارب والله يسهل لك
    7 "
  3. جزاك الله الف خير
    وجعله في ميزان حسناتك
    اخي حفيد انا تواصلت معك سابقا بخصوص موضوع اخي اللي يبغا يدرس ثانوي في مدينة ليتلتون
    انا الحمد الله خلصت اموري وطلعت الفيز بس باقي القرار وصولنا حيكون باذن الله يا في رمضان او شوال
    لكن احتاج احد يروح مع اخويا للمدرسه وتكون عند الغه عشان يشرحلهم الوضع
    وانا مابغا اكلف عليك اكيد انك مشغول بس لو تعرف احد فاضي بهاذي الفتره ويقدر يساعدنا
    وحابه اسأل كمان لمن نوصل المطار كيف نطلب تاكسي او شتل وايهم افضل اذا كان معانا شنط كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    جزاك الله الف خير
    وجعله في ميزان حسناتك
    اخي حفيد انا تواصلت معك سابقا بخصوص موضوع اخي اللي يبغا يدرس ثانوي في مدينة ليتلتون
    انا الحمد الله خلصت اموري وطلعت الفيز بس باقي القرار وصولنا حيكون باذن الله يا في رمضان او شوال
    لكن احتاج احد يروح مع اخويا للمدرسه وتكون عند الغه عشان يشرحلهم الوضع
    وانا مابغا اكلف عليك اكيد انك مشغول بس لو تعرف احد فاضي بهاذي الفتره ويقدر يساعدنا
    وحابه اسأل كمان لمن نوصل المطار كيف نطلب تاكسي او شتل وايهم افضل اذا كان معانا شنط كثير
    هلا فيك. أختي.
    نعم أذكرك والحمد لله انتهت أموركم وبالتوفيق يارب والله يسهل لكم.
    بالنسبه لاخوك لاتشيلين همه. أنا اروح معه اذا أنا موجود. لأني ان شالله راح اطلع رمضان أجازه. علي العموم. انتي ارسلي لي علي الخاص اذا وصلتي عشان اروح مع أخوك او ارسل معه واحد من اخوياي وبالتوفيق يارب.
    بالنسبه للمطار. احسن شي هو التاكسي يوصلك الي حد العنوان اللي تبيغينه مع انه راح يكون شوي غالي. بس يريحك. لان الشتل له محطات معينه يوصل لها. وبعدين تنزلون وتدورن تاكسي. وبالتوفيق يارب وأشكرك علي الدعاء وأي خدمه مستعد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    هلا فيك. أختي.
    نعم أذكرك والحمد لله انتهت أموركم وبالتوفيق يارب والله يسهل لكم.
    بالنسبه لاخوك لاتشيلين همه. أنا اروح معه اذا أنا موجود. لأني ان شالله راح اطلع رمضان أجازه. علي العموم. انتي ارسلي لي علي الخاص اذا وصلتي عشان اروح مع أخوك او ارسل معه واحد من اخوياي وبالتوفيق يارب.
    بالنسبه للمطار. احسن شي هو التاكسي يوصلك الي حد العنوان اللي تبيغينه مع انه راح يكون شوي غالي. بس يريحك. لان الشتل له محطات معينه يوصل لها. وبعدين تنزلون وتدورن تاكسي. وبالتوفيق يارب وأشكرك علي الدعاء وأي خدمه مستعد.
    مشكور اخوي والله ماقصرت وان شاء الله اتواصل معاك وقتها لانو الاغلب اا جيتي بشوال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody nasser
    كيف الحياة في ولاية دينفر والناس وكدا ياليت تديني انطباعاتك عليها والجو برضو هل هوا حار ام بارد و كم المسافه بين دينفر ولوس انجلس ولاس فيقاس
    هلا والله.
    شوف وانا أخوك. الحياه في دنفر مررره جميله والناس كلهم طيبين اللي فيها. وبالنسبة لي مرتاح فيها ولله الحمد. وأما بالنسبه للجو في الشتاء الثلوج وبرد قارص. وافي الصيف حار ومعتدل وأمطار. وأما بالنسبه للمسافة بالسيارة من دنفر الي لأس فيقاس ١٢ ساعه والي لوس انجلوس ١٦ ساعه. وبالطياره ساعه ونصف او ساعتين. أتمني انني أفدتك وأي خدمه في أتم الاستعداد. وتقبل تحياتي وبالتوفيق يارب
    7 "
  7. انا بدنفر الحييييييين

وطااااااقتني الغلقه ولا فيه ناسس تقولون رايحه كوكب ثاااااني مافيه الا انا ادربي رااااسي

والي زاد الطين بالله جوالي فضت بطاريته واجي متحمسه بشحنه واثاري خفوس جدارهم حق الكهرب غير حقنا وماكله هوووااااااااااااا

والتلفزيون خرابيط ما يونس

وبالطقاق لين شغلت النت الله ياخذهم

آبي اكلم امي بنهبل شلوووون اروح بقاله اجيب مادري وش اجيب بس ابي جوالي يشحن

بدب صياح لين يجي رد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا بدنفر الحييييييين

وطااااااقتني الغلقه ولا فيه ناسس تقولون رايحه كوكب ثاااااني مافيه الا انا ادربي رااااسي

والي زاد الطين بالله جوالي فضت بطاريته واجي متحمسه بشحنه واثاري خفوس جدارهم حق الكهرب غير حقنا وماكله هوووااااااااااااا

والتلفزيون خرابيط ما يونس

وبالطقاق لين شغلت النت الله ياخذهم

آبي اكلم امي بنهبل شلوووون اروح بقاله اجيب مادري وش اجيب بس ابي جوالي يشحن

بدب صياح لين يجي رد
    الأخت الكريمه. لاتشيلين هم ابد. كل شي موجود ومتوفر. عطيني عنوان الفندق وكل الامور تهون وبالتوفيق.
    7 "
  9. اخوي حفيد الشيوخ الله يجزاك خير انا باجي دنفر في نهاية رمضان وبصراحه ما ادري ايش تنصحنيمن ناحية السكن اساجر من هنا ولا انتظر الين اوصل دنفر
    واذا احجز من هنا ايش احسن منطقة للسكن مع العلم اني بادرس في جامعة كولورادو
    7 "
38 من 87 صفحة 38 من 87 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.