الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manna
    اخوي حفيد الشيوخ الله يجزاك خير انا باجي دنفر في نهاية رمضان وبصراحه ما ادري ايش تنصحنيمن ناحية السكن اساجر من هنا ولا انتظر الين اوصل دنفر
    واذا احجز من هنا ايش احسن منطقة للسكن مع العلم اني بادرس في جامعة كولورادو
    الاخ الكريم. بالنسبه للسكن اذا وصلت هنا احسن. والمناطق الحلوه كثيره. عندك ياتسكن علي شارع كلورادو. او تسكن في انقلود. هاذي المناطق الحلوه وطبعا القطار يوديك لين يوصلك عند باب الجامعة. وبالتوفيق يارب واتمنى انني أفدتك وأي خدمه مستعد.
    7 "
  2. الغالي حفيد الشيوخ بعد اذنك عندي اكثر من استفسار عن دنفر , انا جبت قبول من معهد برج في شهر اكتوبر القادم وجالس اقدم على جامعة وربي يسهل القبول يارب استفساراتي هي :

1 - ودي اعرف مستوى الامن بالمدينه ؟
    2 - ودي اعرف مستوى المعيشة + اسعار السكن علما ان متزوج ؟
    3 - ودي اعرف جو المدينه كيف بالضبط ؟

والله يعطيك مليون عافيه وربي يكتب لك الخير وين ما رحت يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjd88
    الغالي حفيد الشيوخ بعد اذنك عندي اكثر من استفسار عن دنفر , انا جبت قبول من معهد برج في شهر اكتوبر القادم وجالس اقدم على جامعة وربي يسهل القبول يارب استفساراتي هي :

1 - ودي اعرف مستوى الامن بالمدينه ؟
    2 - ودي اعرف مستوى المعيشة + اسعار السكن علما ان متزوج ؟
    3 - ودي اعرف جو المدينه كيف بالضبط ؟

والله يعطيك مليون عافيه وربي يكتب لك الخير وين ما رحت يارب ..
    هلا وغلا فيك اخوي.
    بالنسبه لمستوا الأمن مره ممتاز ولله الحمد والأمان من عند الله سبحانه. وبالنسبة للمعيشة الحمدلله أسعار السكن متوسطه والمعيشة أيضاً متوسطه. تحصل غرفه وصاله 650 الي 750 دولار. والجو في الشتاء مره برد قارص وثلوج. والصيف حار واحيانا أمطار. وراح ترتاح فيها ان شالله انت وأهلك لان مدينه ما شالله مكتظه بالسعوديين والخليجيين. أتمني انني أفدتك والله يوفقك وأي خدمه في أتم الاستعداد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقكـ ياربي
    مرحبا اخوي حفيد الشيوخ انا صار لي شهرين في دنفر بس انا تخصصي علوم طبيه وماعرفت هو فموجود في دنفر باي تخصص فرعي له مو مشكله واكون شاكره لك ويعطيك العافيه مقدما
    الأخت الكريمه. حياك الله. خلاص ان شالله أشوف لك وارد لك خبر في اسرع وقت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjd88
    تسلم يالغالي وما قصرت ..
    بالنسبة للسكن الافضل احجز قبل اجي او لما اجي اخذ فندق وبعدها ادور على سكن ؟
    والله يوفقك ويعطيك على قدر نيتك ويرجعك باعلى الشهادات ياررب
    هلا بك. اخوي. بالنسبه لحجز الفندق اللي يريحك. ان بغيت تحجز من عندك او لما تجئ تحجز. بس يمكن يفرق السعر معك عن طريق النت. تقبل تحياتي وأي خدمه مستعد.
    7 "
  6. لو اشكرك من اليوم لبكره مستحيل اوفيك حقك والمعذره على الازعاج يا حفيد الشيوخ بس ما صدقت احصل واحد بدنفر وفاهم كل شي عشان كذا حبيت استفسر عن كل شي :

انا القبول اللي جبته من معهد Bridge language
    حبيت اسأل عنه يعني موقعه وعن سمعة المعهد هل هي كويسه او لا ؟ لانه انا مدحه لي اكثر من واحد لكنهم درسوا شهر او شهرين فيه لكن انا ناوي اخذ مده اطول عشان كذا بغيت استفسر والله يوفقك ويزرقك ويكتب لك الخير وين ما رحت ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjd88
    لو اشكرك من اليوم لبكره مستحيل اوفيك حقك والمعذره على الازعاج يا حفيد الشيوخ بس ما صدقت احصل واحد بدنفر وفاهم كل شي عشان كذا حبيت استفسر عن كل شي :

انا القبول اللي جبته من معهد Bridge language
    حبيت اسأل عنه يعني موقعه وعن سمعة المعهد هل هي كويسه او لا ؟ لانه انا مدحه لي اكثر من واحد لكنهم درسوا شهر او شهرين فيه لكن انا ناوي اخذ مده اطول عشان كذا بغيت استفسر والله يوفقك ويزرقك ويكتب لك الخير وين ما رحت ..
    هلا فيك اخوي.
    بالنسبه للمعهد هو معهد لاباس به وطبعا هو معهد تجاري لا يتبع لأي جامعه. كادر التدريس فيه كويس والمعهد كان يضج بسمعة سيئه للغايه قبيل عدة اشهر ونظرا لأهماله وحبه المادي. وحينما تم رفع شكوا من بعض الطلاب الملحقيه تم نقل منه مايقارب الخمسين طالب وبعدها المعهد أخذ درس لا ينساه وبدا الان بالشد والضغط علي الطلاب دراسيا. حفظ كلمات واختبارات قويه وهذا عايد لهم بالنفع. طبعا راح تجد ناس تمدح وناس تسب. ولكن انت من يقيم نفسك في اللغه وانت من تطور نفسك. المعهد مايعطيك سوا القليل والباقي عليك. وبالنسبة لموقع المعهد علي شارع كلورادو. والمعهد مكتظ بالسعوديين وكل المعاهد مكتظه بالسعوديين. ولكن شد حيلك ومن طلب العلا سهر الليالي وبالتوفيق يارب واتمنى انني أفدتك. وأي خدمه مستعد.
    7 "
39 من 87 صفحة 39 من 87 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.