الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

وصولي ان شاءالله الاسبوع القادم

وممكن كم سؤال مهم جداً

1- بالنسبة لحجز السكن اول ما أصل ان شاءالله ويكون قريب من

English international center
    -----------------
    University of colorado at

boulder

2- سأكون مرافق وتأشيرتي سياحية فهل استطيع ان اسجل في معهد او ان اتعلم لغة ولو بشكل بسيط؟؟

3- التنقل من المطار الي بولدر ؟؟

ممكن اي معلومات او روابط عن دنفر وبولدر ممكن تفيدني قبل الوصول

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI95
    السلام عليكم

وصولي ان شاءالله الاسبوع القادم

وممكن كم سؤال مهم جداً

1- بالنسبة لحجز السكن اول ما أصل ان شاءالله ويكون قريب من

English international center
    -----------------
    University of colorado at

boulder

2- سأكون مرافق وتأشيرتي سياحية فهل استطيع ان اسجل في معهد او ان اتعلم لغة ولو بشكل بسيط؟؟

3- التنقل من المطار الي بولدر ؟؟

ممكن اي معلومات او روابط عن دنفر وبولدر ممكن تفيدني قبل الوصول

هلا فيك اخوي. بالنسبه لبولدر ليس لدي معلومات كافيه عنها لكي تفيدك. وأما بالنسبه للدراسه والله ما اقدر أفيدك عنها وانا أخوك. ولكن سوف اسأل الزملاء واذا وجدت معلومة تفيدك سوف أرسلك. تقبل تحياتي.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي حفيد الشيوخ الله لا يهينك انا وصولي يوم الجمعة القادم الساعه 9 ونصف بالليل ، أخوي انا ما أعرف حد في دنفر ثانيا انا حجزت فندق لاكوينتا في شيري كريك لكن ماني عارف كيف اوصل له من المطار ، كيف الطريقة أخذ تاكسي او ماذا ؟
    ثانيا انا ما دورت شقه للان ومعتمد على الله ثم عليك وماعندي الا 4 ايام قبل الدراسة اللي هي السبت والاحد والاثنين والثلاثاء ، أرجوك ساعدني اخوك في ورطه ، شاكر لك تجاوبك مع الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love555love
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي حفيد الشيوخ الله لا يهينك انا وصولي يوم الجمعة القادم الساعه 9 ونصف بالليل ، أخوي انا ما أعرف حد في دنفر ثانيا انا حجزت فندق لاكوينتا في شيري كريك لكن ماني عارف كيف اوصل له من المطار ، كيف الطريقة أخذ تاكسي او ماذا ؟
    ثانيا انا ما دورت شقه للان ومعتمد على الله ثم عليك وماعندي الا 4 ايام قبل الدراسة اللي هي السبت والاحد والاثنين والثلاثاء ، أرجوك ساعدني اخوك في ورطه ، شاكر لك تجاوبك مع الجميع
    وعليكم السلام. ياهلا بك والله. أسمعني وانا أخوك. الامور كلها سهلات ولاتشيل هم ابد. بالنسبه للفندق. ما عرفت موقعه. ياليت ترسلي عنوانه علي الخاص. وأما بالنسبه للمطار عط صاحب التاكسي العنوان ويوصلك الي حد الفندق. وأما بالنسبه وانا أخوك للسكن لاتشيل هم ابد. بس ياليت ترسلي مواصفات البيت اللي تبغاه. كم غرفه وتبغا دور علوي او تحت وين تبغا موقعه. اذا تبغا قريب من معهدك ارسلي اسم معهدك. ارسلها علي الخاص لان البيوت والله شوي زحمه. احسب حساب اقل شي اسبوع او اكثر راح تجلسها في الفندق. لان البيوت هنا إجراءاتها شوي تأخذ يومين او ثلاثة. وان شالله كل شي يهون. وان شالله توصل بالسلامه يارب والله يحفظك. تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    وعليكم السلام. ياهلا بك والله. أسمعني وانا أخوك. الامور كلها سهلات ولاتشيل هم ابد. بالنسبه للفندق. ما عرفت موقعه. ياليت ترسلي عنوانه علي الخاص. وأما بالنسبه للمطار عط صاحب التاكسي العنوان ويوصلك الي حد الفندق. وأما بالنسبه وانا أخوك للسكن لاتشيل هم ابد. بس ياليت ترسلي مواصفات البيت اللي تبغاه. كم غرفه وتبغا دور علوي او تحت وين تبغا موقعه. اذا تبغا قريب من معهدك ارسلي اسم معهدك. ارسلها علي الخاص لان البيوت والله شوي زحمه. احسب حساب اقل شي اسبوع او اكثر راح تجلسها في الفندق. لان البيوت هنا إجراءاتها شوي تأخذ يومين او ثلاثة. وان شالله كل شي يهون. وان شالله توصل بالسلامه يارب والله يحفظك. تحياتي.
    يعطيك العافية لك رسالة على الخاص : )
    7 "
  6. اخي حفيد الشيوخ
    السلام عليكم

وصولي ان شاءالله يوم الاربعاء ٦/٦ عصراً

وسأتوجه مباشرة الي فندق America's Best Value Inn & Suites Boulder

لم اجد الا حجز يوم واحد فقط ولا اعرف كيف سأتصرف بالايام القادمة!!!؟؟؟

سؤالي لو تكرمت

كيف الوصول للفندق من مطار دنفر ؟

وهل تخدمني بالبحث عن فندق اخر او شقة ولو لاسبوع واحد فقط

الي حين البحث عن سكن دائم ؟؟ ويكون قريب من جامعة بولدر

مع العلم ان معي اختي فقط ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI95
    اخي حفيد الشيوخ
    السلام عليكم

وصولي ان شاءالله يوم الاربعاء ٦/٦ عصراً

وسأتوجه مباشرة الي فندق America's Best Value Inn & Suites Boulder

لم اجد الا حجز يوم واحد فقط ولا اعرف كيف سأتصرف بالايام القادمة!!!؟؟؟

سؤالي لو تكرمت

كيف الوصول للفندق من مطار دنفر ؟

وهل تخدمني بالبحث عن فندق اخر او شقة ولو لاسبوع واحد فقط

الي حين البحث عن سكن دائم ؟؟ ويكون قريب من جامعة بولدر

مع العلم ان معي اختي فقط ؟؟
    اخوي الكريم. عيوني لك. تم الرد علي موضوعك وأبشر باللي تبيه وانا أخوك ولاتشيل هم ابد. بس لما توصل هناك في بولد ارسلي علي الخاص. وراح أرسلك رقم شخص في بولد يتابع معك ويخلص أمورك. وبالتوفيق يالغالي. تقبل تحياتي.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    اخوي الكريم. عيوني لك. تم الرد علي موضوعك وأبشر باللي تبيه وانا أخوك ولاتشيل هم ابد. بس لما توصل هناك في بولد ارسلي علي الخاص. وراح أرسلك رقم شخص في بولد يتابع معك ويخلص أمورك. وبالتوفيق يالغالي. تقبل تحياتي.

شكراً اخي الكريم
    لا يحق لي الارسال ع الخاص لعدم بلوغ مشاركتي العدد المسموح

رحلتي بعد كم ساعة ؟؟

ووصولي عصر الاربعاء الي دنفر ؟؟ ان شاءالله
    7 "
40 من 87 صفحة 40 من 87 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.