الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حفيد الشيوخ مشكور جدا على المعلومات
    لو سمحت أنا حصلت قبول ف جامعة كلورادو (medical campus at denver) ولحد الحين ما مرتبة أموري ولا عارفه كيف أحجز سكن,, ولا قادرة أتوصل لبنات خليجيات أو عربيات حتى أقدر أسكن بالقرب منهم أو أعرف الأماكن المناسبه اللي البنات ممكن يعيشن فيهن... فإذاا ممكن تساعدني أتواصل مع أحد من البنات اللي موجودات بنفس الجامعه...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Colorado Denver
    حفيد الشيوخ مشكور جدا على المعلومات
    لو سمحت أنا حصلت قبول ف جامعة كلورادو (medical campus at denver) ولحد الحين ما مرتبة أموري ولا عارفه كيف أحجز سكن,, ولا قادرة أتوصل لبنات خليجيات أو عربيات حتى أقدر أسكن بالقرب منهم أو أعرف الأماكن المناسبه اللي البنات ممكن يعيشن فيهن... فإذاا ممكن تساعدني أتواصل مع أحد من البنات اللي موجودات بنفس الجامعه...
    الاخت الكريمه. لاتشيلين هم ابد. وان شالله كل الامور بسيطه.
    سوف ابحث لك عن احد البنات يساعدك في كل شي تريديه. وبالتوفيق يارب.
    7 "
  3. السلام عليكم
    الاخ حفيد الشيوخ انا بداية دراستي على حسابي الخاص في دنفر باذن الله
    واريد ان اسال عن طريقه فتح ملف في الملحقيه الثقافيه هل بالامكان فتح الملف وانا موجود في دنفر ام يتوجب علي الذهاب الى واشنطن ؟
    وماهي افضل الخطوط للطيران ؟
    ارجو الرد وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-kady
    السلام عليكم
    واريد ان اسال عن طريقه فتح ملف في الملحقيه الثقافيه هل بالامكان فتح الملف وانا موجود في دنفر ام يتوجب علي الذهاب الى واشنطن ؟
    ارجو الرد وشكرا
    بخصوص فتح الملف من زمان خلوه الكتروني مايحتاج تروح واشنطن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-kady
    السلام عليكم
    ارجو الرد وشكرا
    تم الرد عليك من قبل e320 وجزاه الله خير. وزي ما تفضل بخصوص الملف. بالنسبه لأفضل طيران. اذا من ناحية اقل مسافه. الطيران الالماني لوفهنازا. واذا من ناحية الفخامه. اختر الإماراتي او القطري. وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. اخوي دكتور قصي لاتشيل هم ابدا بخصوص الوصل الي دينفر اي خدمه اانا جاهز بخصوص السكن افضل بعد الوصول باذن الله تنزل بفندق واسعار الفنادق بدينفر رخيصه وايضا فيه موتيل ارخص من الفندق لمدة يومين وتشوف بنفسك على الطبيعه السكن من حيث النظافه والحي الي حاتسكن فيه المناسب الي يكون متوفر فيه مواصلات للجامعه الي حاتدرس فيها بأذن الله وان شاء الله كل الامور سهله جدا.
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
42 من 87 صفحة 42 من 87 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.