الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير النظره
    أحد منكم يعرف أي شخص يجيب قبول لي من ولاية كولارادو اي جامعه بس يكون معترف فيها قبول مشروط بأسرع وقت
    حتى لو يطلب مبلغ مالي باعطيه بس بالمعقول

تكفوووووون ردوا عليي
    الاخ الكريم. أسير النظر.
    مااعرف احد. والا كان خدمتك من عيوني.
    طليس ما تجرب حظك وتكمل ابلكيشين. وتعبيه وان شالله يردون عليك.
    ديف جامعة رجيست. تحصلها في الموقع حق الجامعات المعترف بها. ترا توهم الملحقيه اعتمدوها. والقبول فيها سريع. علي حسب كلام أشخاص. وان جرب والله يوفقك. بس تأكد من تخصصك. وبالتوفيق يارب. وأي خدمه عيوني لك وانا أخوك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    الاخ الكريم. أسير النظر.
    مااعرف احد. والا كان خدمتك من عيوني.
    طليس ما تجرب حظك وتكمل ابلكيشين. وتعبيه وان شالله يردون عليك.
    ديف جامعة رجيست. تحصلها في الموقع حق الجامعات المعترف بها. ترا توهم الملحقيه اعتمدوها. والقبول فيها سريع. علي حسب كلام أشخاص. وان جرب والله يوفقك. بس تأكد من تخصصك. وبالتوفيق يارب. وأي خدمه عيوني لك وانا أخوك.

مشكور وماقصرت بالذات جامعه رجست مافيها الا تخصصات قليله مافيها ولا تخصص قريب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هل السفر إلى دنفر آمن هذه الأيام أم لا؟ خططت للقدوم إلى دنفر بداية الأسبوع القادم واستأجرت فندق ودفعت قيمته، لكن الآن مع أخبار حرائق الغابات في كلورادو أتساءل هل دنفر آمنه أم لا، وكذلك الطريق إليها للقادم من الشرق مروراً بنبراسكا.
    وشكراً مقدماً لمن يفيدني.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزيران
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هل السفر إلى دنفر آمن هذه الأيام أم لا؟ خططت للقدوم إلى دنفر بداية الأسبوع القادم واستأجرت فندق ودفعت قيمته، لكن الآن مع أخبار حرائق الغابات في كلورادو أتساءل هل دنفر آمنه أم لا، وكذلك الطريق إليها للقادم من الشرق مروراً بنبراسكا.
    وشكراً مقدماً لمن يفيدني.
    وعليكم السلام.
    هلا فيك. وان شالله توصل بالسلامه يارب. بالنسبه للقدوم الي دنفر. ان شالله يكون امن والا مان من عند الله سبحانه. طبعا الان وصلنا تحذيرات من الملحقيه بإخلاء الولايه اذا استدعي الامر. ونحن الان علي الاخبار. والوضع الي الان ان شالله كويس. لان الحرائق في الجبال. واسأل الله انه يوفقك. وأي خدمه مستعد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    وعليكم السلام.
    هلا فيك. وان شالله توصل بالسلامه يارب. بالنسبه للقدوم الي دنفر. ان شالله يكون امن والا مان من عند الله سبحانه. طبعا الان وصلنا تحذيرات من الملحقيه بإخلاء الولايه اذا استدعي الامر. ونحن الان علي الاخبار. والوضع الي الان ان شالله كويس. لان الحرائق في الجبال. واسأل الله انه يوفقك. وأي خدمه مستعد.
    يعطيك ألف عافية حفيد الشيوخ ..
    7 "
  6. سلام عليكم ..,

بدايه دراستي ان شاء الله 22 اكتوبر بمعهد سبرنق فرع ليتلتون وبجي ان شاء الله 10 اكتوبر ابي اعرف سكن بفندق قريب جدا من المعهد وبه مواصلات
    وبعدها ابي احد يساعدني على ايجاد سكن دايم لي انا لوحدي طبعا عزوبي سواء معا عايله او معا شخص سعودي او اي شي كان المهم امان والمواصلات موجوده من و الى المعهد

برضه ابي اعرف مستوى تدريس المعهد وهل فعلا بعد ما اخلص كل المستويات ياهلني للدراسه ماجستيؤ ببعض الجامعات
    بعد اسبوعين ان شاء الله بحجز موعد بالسفاره .

بليز ساعدوني بمواضيع السكن لاني ابي اجهز نفسي بالكامل ضروري جدا

ربي يسعد كل من يساعدني ويساهم بهالموضوع

وهل فيه احد معي بالمعهد ابي اتعرف على ناس يدرسون حاليا بالمعهد وبؤضه اذا فيه احد معي بنفس الوقت

وبرضه بليز ابي اعرف الجو بنهايه اكتوبر ونوفمبر وديسمبر وش هو
    7 "
43 من 87 صفحة 43 من 87 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.