الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حيـاك أخـوي
    كثيـر طـلاب انضمـوا ويدرسون في معـاهد مغلقـة،،،المعاهد التابعة للجامعات عندك معهد جامعة السي يو الجديد ولا يقبل الا من السمتوى المتوسط وفوق. فيه معهد السبرينغ بفرعيه بينه وبين جامعة السي يو اتفاقية في قبول الطلاب وبعض الجامعات الموجودة في الولاية.
    معهد الدي يو(جامعة دنفر) تابع للجامعة والجامعة تقبل من المعهد في بعض التخصصات
    اذا كان مستواك مبتدئ, وتخصصك موجود في جامعة السي يو( جامعة كولرادو- دنفر) معهد السبرينغ يعتبر خيار مناسب.
    معهد البريدج لا أعلم عنه. لعل الأخوان هنا يفيدوك والمعهد حسب علمي اقل من العادي..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread352788.html
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ماستر جاء قبولي ب1 اكتوبر في بعهد بريدج معي مرافقي اخوي بكالوريوس ووصل قبوله مع قبولي
    هل تاشيرة المرافق f1 او f2 ؟ وكم مكافأته بتكون مكافاة مبتعث او مرافق ؟ علما بانه سيدرس معي لغه ويكمل بكالوريوس
    وكيف الشقق القريبه من المعهد الاقيها بسهوله والا تكون متلئة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akdal
    حفيد الشيوخ ياجعل والديك بالجنة
    معهد سبرنق وبردج قريت انها مقفله من الملحقيه في اخر تحديث بتاريخ 19 مايو 2012 هل هالكلام صحيح ؟

ولو سجلت بمعهد مقفل اقدر افتح ملف واسوي طلب الحاق ولا مااقدر لاني ادرس على حسابي ؟

سؤالي االاخير فيه معاهد تابعه للجامعات بدنفر تبداء في اكتوبر ؟
    الاخ الكريم. تم الرد عليك من المراقب العام وجزاه الله الف خير. وأي خدمه عيوني لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    السلام عليكم
    انا ماستر جاء قبولي ب1 اكتوبر في بعهد بريدج معي مرافقي اخوي بكالوريوس ووصل قبوله مع قبولي
    هل تاشيرة المرافق f1 او f2 ؟ وكم مكافأته بتكون مكافاة مبتعث او مرافق ؟ علما بانه سيدرس معي لغه ويكمل بكالوريوس
    وكيف الشقق القريبه من المعهد الاقيها بسهوله والا تكون متلئة ؟
    هلا فيك أختي.
    بالنسبه لفيزة المرافق. تجئ f1او f2. علي حسب طلبه. والأفضل f1. لكي يتمكن من الدراسة الجامعيه ودوام كامل في المعهد لان الفيزه لأخري نصف دوام فقط. والجامعه ما تقبله. وبالنسبه المكافأة مكافأته مرافق 977 دولار تقريبا. وبالنسبه للشقق متوفره ان شالله. بس توصلون ان شالله. اخدمكم من عيوني. وبالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akdal
    بارك الله فيك اخونا المراقب وفيك اخي حفيد شيوخ
    وابي قبول في اسرع وقت بمعهد السبرنق ممكن تخدمني اخوي حفيد شيوخ
    هلا فيك. اخوي. ابشر من عيوني. حددي لي التاريخ. وأي معهد سبرنق. اللي في الدوان تاون او اللي في لتلتون. وبالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم زمانه
    عندي سؤال عن الشقق. أنا ابحث عن شقة ستديو او غرفة وتكون قريبة من محطة باص توصل لجامعة كولورادو دنفر. يا ليت تعطيني اسم شقة مناسبة وشكرا
    هلا فيك. اخوي.
    بالنسبه للشقق. متوفره كثير. ولا ادري وش يناسبك منها بالضبط. طبعا أنصحك لما تجئ وتشوف وتحكم بنفسك. طبعا الجامعة تقع في الدوان تاون. والبيوت اللي ممكن تلقياها مناسبه هي اللي على شارع كلورادو. وهي كثيره.
    عندك. British hights
    وعندك the black.
    وطبعا يوجد الكثير والكثير. بس النصيحة تعال قبل دراستك بفتره. وراح تشوف وتقرر بنفسك. وبالتوفيق يالغالي. وأي خدمه مستعد.
    7 "
  7. اخوي حفيد شيوخ مازلت في حيره البعض يقول لايمكن تقبل الملحقيه ملفك اذا كنت بمعهد مغلق ويطلبون تغيير المعهد واخونا المراقب الوحيد اللي يقول يقبلون وانا ما ابي اتوهق ابي الخبر الاكيد واذا تاكد كلام اخونا المراقب .... الدراسة بداية شهر اكتوبر سبرنق اللي بالداون تاون
    7 "
45 من 87 صفحة 45 من 87 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.