الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكر الاخت الكريمه كمبيوتر ...والله يجزاك خير والله يكتب اجرك في هذا الشهر الفضيل لمساعة اخوانك واخواتك الذين هم في اشدة الحاجه لنا بعد الله سبحانه ...بالتوفيق للجميع واي خدمه حنا حاضرين وبالنسبه للاخت الي تبي مساعده في اايجاد السكن ...حاضر ومستعد لحدمتكم ...وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver27
    انا الحمدلله متخرجة علوم حاسب بس الي مدوخ راسي شوي هو ليه CS تحت الهندسة؟؟؟ ليه ماعندهم كليات حاسب لحالهم...هل كل امريكا كذا لاني كم جامعة ادخلها اشوفهم ضايفينها تحت الهندسة..
    وفيه دكتورة ف الجامعة نبهتني اني ماادرس ماستر الا لمن اتاكد ان متطلبات البرنامج تتطلب خلفية حاسوبية لان فيه ماستر يسمح لطلاب الادراة يدرسون فيها... اتوقع يصير فيه خليط بين القسمين مو زي اللي يتخصص بالعميق حاسب ...فهمتي علي؟؟
    طيب معليش تعطيني متطلبات جامعتك؟؟؟
    والله يوفقك ... والله دعيت لك اليوم وانا صايمة ... الله يتقبل...
    الله يسعدك ويجزاكي كل خير يارب
    عادي لما يكون تحت الهندسة لانهم ماراح يعطوكي مواد هندسة وحيكون اسم الماستر MASTER OF SCIENCE
    فلا تخافي من دي النقطة
    وبرضو عادي في امريكا يكون تخصص الواحد عربي مثلا ويكمل ماستر في الهندسة او الكمبيوتر او اي شي
    لانهم زي ما قلتلك قبل كدا ما يخلوا الطالب يبدا غير وهو مخلص كل متطلبات التخصص
    اعرف وحدة بنت كانت معايا في القسم كان تخصصها في البكالوريوس IS ولما سجلت ماستر كمبيوتر ساينس طلبوا منها 6 مواد عشان تبدا مواد الماستر
    فعادي لا تشيلي هم..

بالنسبة لجامعة كولورادو في دنفر تلاقي هنا كل المعلومات اللي ممكن تحتاجيها
    Master of Science | College of Engineering and Applied Science | University of Colorado Denver

وممكن ترسليلهم ايميل يردوا على طول
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    اشكر الاخت الكريمه كمبيوتر ...والله يجزاك خير والله يكتب اجرك في هذا الشهر الفضيل لمساعة اخوانك واخواتك الذين هم في اشدة الحاجه لنا بعد الله سبحانه ...بالتوفيق للجميع واي خدمه حنا حاضرين وبالنسبه للاخت الي تبي مساعده في اايجاد السكن ...حاضر ومستعد لحدمتكم ...وبالتوفيق للجميع
    امين الله يجزي الجميع كل خير
    و زي ماستفدنا من اللي قبلنا يارب نقدر نفيد اللي بعدنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suma Abdullah
    احم

انا أبي أسأل عن المعاهد كمان !! وش الافضل

وأسعارهم !!

يسلمو *_*

الاخت الكريمه. يوجد معاهد تتبع للجامعات وهي المعاهد الممتازة. ولكن انها مقفله من الملحقيه للتكدس الطلابي. وأما بقية المعاهد الأخري. لا أنصحك بها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody9009
    السلم عليكم وكل عام وانت بخير ً انشاء الله رحلتي يوم 4 سبتمبر على دنفر والمعهد "coalarado school of englisg وعندي استفسار عن المدينه وأجوائها وكيف تعامل الناس عامه واتمنى أني ما كثرت عليك في الاسئله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المدينة جميلة مريحة وهادئة وامنة
    بس ابعد عن الاماكن المشبوهة ..
    لانه قبل 3 اسابيع تقريبا اكيد سمعت عن اطلاق النار اللي صار في السينما ..

المهم انا ليا 3 سنين فيها صراحة ما شفت شي مريب والحمد لله وكل شي تمام
    والناس تعاملهم راقي وخدومين وطيبين جدا

هنا تلاقي معلومات اكتر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread353091.html

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suma Abdullah
    اممم يب سمعت هيكك

بس ما يصير بتظل كذا مقفلة ولا وش السالفة !!

مافي حل !
    اتاكدي من الملحقية او الوزارة
    لاني قبل شهر قابلت بنات كتير مبتعثات على برنامج الملك ومبتعثين لدي المعاهد
    7 "
  6. سلام عليكم

يعطيكم الف عافيه ع مجهوداتكم

انا جالي الصداع وانا أدور شقق بالنت أبغى شقق حول 700 وتكون نظيفه وامنه وتكون غرفه

الي عنده خبره ياليت يساعدنا

انا جاي ع 30 أوغست وادرس بمعهد دنفر ):

وربي خلقي ضايق من موضوع السكن )":
    7 "
49 من 87 صفحة 49 من 87 ... 4448495054 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.