الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fba24
    جزاك الله خير ياخوي حفيد الشيوخ على الموضوع هذا

انا جاي ان شاء الله على دنفر في 6 يناير في جامعة كولورادو دنفر وتراني مارتبت امور السكن وشيكت عالنت ولقيت كذا سكن بغرفه مستقله تتراوح مابين 650 الى 1000 دولار بس والله الواحد مايوثق في الصور اللي حاطينها ... تعرفلي الله يخليك سكن حلو وقريب من الجامعه ؟؟ ويكون غرفه مستقله ويفضل ستوديو ... ومشكككور مقدما
    اخوي حياك الله وتصل بالسلامه يارب
    بالنسبه لجامعتك في الدوان تاون ..والدوان تاون السكن فيه ماهو حلو من جميع النواحي...تكثر الجرائم فيه والسكن غالي مررره...انصحك بالسكن في انقلود او السكن في شارع كلورادو...طبعا القطار مجانا للطلاب الجامعه ..بس لازم تاخذ من نفس جامعتك هذا كرت القطار ...وانا اعرف لك سكن هنا قريب من محطة القطار ..اذا تبي راسلني على الخاص وماراح اقصر معك ...اتمنى انني افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D O N Y
    اولا الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع وجعله بميزان حسناتك

عندي استفسار بسيط

انا طالع ادرس على حسابي الخاص بمدينة دنفر معهد كالورادو سكول اوف انقلش رحلتي قريب انشاء الله 12 ديسمبر
    سؤالي/ بالنسبه للسكن ايش الافضل مع عائله ولا سكن لوحدي مستقل حسب خبرتك طبعاً
    وهل فيه سكن قريب للمعهد يعني اقدر اروح سيراً على الاقدام واذا عندك خلفية عن الاسعار ياليت تفيدنا
    وشكراً لك
    هلا بك اخوي
    الله يسها امرك وامر كل مسلم ..بالنسبه لاستفسارك ..معهدك في الدوان تاون ولايوجد سكن حلو لك..لان الدوان تاون تكثر فيه الجرائم ..يعني بمعنى اصح السكارى فيه كثير وعاد تعرف السكران مايدري وش يسوي ممكن ينط على بيت مممكن يكسر ياره ممكن يسرقك..والنظام معه لانه سكران مااحد يقوله شي...اذا اردت سكن ممكن افيد عن طريق اعطاك عنوانين ...راسلني على الخاص وماراح اقصر ابد معك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    هلا اخوي
    يا مرحبا يا حفيد الشيوخ
    بالنسبة للبرد عندكم كم تصل درجة الحرارة وكم والمدة هل هي ثلاثة شهور او أكثر وبالنسبة للأيام العادية كم تصل درجة الحرارة
    وابي المعاهد القوية الي ما فيها تكدس
    طبعا
    انا بدرس تسويق وش تنصحني فيه
    وابي شقه كويسة في عمارة جديدة ومكان امن و منطقه نضيفه و سعر معقول صح طلباتي كثير بس تحملني
    وبالنسبه
    للمناطق الترفيهية كيفها في دنفر
    انا ناوي بصراحه على بولدر وش رايك دنفر او بولدر
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااتي والله يوفقك
    ياهلابك والله يالغالي
    نسال الله لك التوفيق في امورك...البرد ياخوووي مررره ثلوووج ولمده سته شهور يستمر البرد بس ماهو كل يوم يتزل ثلج...طبعا درجة الحاره تصل احيانا الى 20 تحت الصفر...اليوم كانت الصباح 8 تحت الصفر واحنا تونا في بدايه البرد...خووووفتك...هههههههه..بس ترا هذا هو الصحيح ...متي تجي ان شالله وتشوف بعينك....وبالنسبه للمعاهد القويه كلها مقفله لانها تتبع لجامعه والطلبه فيها ىمررره كتير...واما بالنسبه لدنفر والابولدر...كلها مدن حلوووووه ..والترفيه متوفر والتنزه ...والشقق متوفره والعماير هنا بشكل عام كلها حلوه بس تفرق في التصميم وكل االعماير لها رقم سري مايعرفه الاسكان العماره...اتمنى انني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimo3
    السلام عليكم و رحمة الله ...

انا طالبه بدنفر من 4 شهور تقريبا .. وعندي شقه بغرفتين واحتاج بنت تسكن معاي ضروري
    الي يعرف وحده جايه وتبغى سكن ياليت تدلوها علي
    برضو انا عندي اثاث للبيع .. عشان الروميت حقتي بتنقل ولايه ثانيه
    الاخت الكريمه اتمنى تراسليني على الخاص ..ابي اعرف معلومات عنك وووين ساكنه عشان فيه بنت ساكنه مع ابوها وابوها راح يسافر وراح تجلس وحدها وهي محتاجه وحده تسكنت معاها...نسال الله لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.3ToooB
    الله يجزاك بالخير اخي حفيد الشيوخ

انا جاي ومعاي زوجتي وطفلين لدنفر في 20 نوفمبر وان شالله دراستنا راح تكون في مدينه ويستمنستر في معهد ال ELS وانا ما بعد رتبت امور السكن لاني شفت المواقع بس سبحان الله ما ارتحت حتي للشقق والفنادق قلت قبل لا احجز اسأل و استشير احد شاف المدينه والبلد والشقق والويتلات كيف وضعها.

هذا ولك الشكر اخي الكريم
    الاخ الكريم حياك الله ...توصل بالسلامه مااعرف عن هالمدينه شي ...لكن اذا تبغاني استقبلك في المطار استقبلك واخدمك من عيوني ...نسال الله لك التوفيق..اذا اردت ذلك اتمنى ان اتراسلني على الخاص لكي اخذ معلوماتك كامله وعن رقم رحلتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flawar
    اخوي تكفى انا تخصص احياء وودي بدنفر هل موجود هذا التخصص بالجامعات وماهو اسم الجامعات التي موجود بها التخصص؟؟
    او ابي اي جامعة بهذا التخصص في اي ولاية
    الصراحه والله ماعندي خبره في موضوعك..اسال لاوارد لك خبر...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..M
    السلام عليكم

انا ان شاء الله راح اجي على دنفر دراستي 31_1
    قدمت على معهد بريدج انجلش << بما ان معاهد التابعه للجامعه مغلقه للتكدس

حابه اسأأل عن افضل سكن مناسب لبنت تكون لحالها يكون امان وفي سكرتي وكذا
    وافضل فندق لأن بالبدايه راح اسكن انا وابوي بفندق

اللي عنده خبره ياليييت يساعدني

وشكرن
    ان شالله توصلو بالسلامه يارب
    بالنسبه للسكن يوجد السكن متوفر ولكن حول معهدك لايوجد لانه في الدوان تاون وانصحك لاتسكني لانه كله ناس سكرانيين ..وكل العماير لها سكرتي ..والفنادق مررره كثيره بس اللي حول معهدك مرره غاليه لانها في الدوان تاون ...انتو قبل توصلو اعطيني خبر على الخاص انتمنى انني افدتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداليا
    مشكور اخوي عبدالله بس هل معهد الجامعة ممتاز وهل توجد حضانه لان معي اطفال

انا حريص كل الحرص يكون حضانه بالمنطقة لاني اصبت بخيبة امل بعد صدور المعاهد المعتمدة

من الوزارة لان اغلب معاهد دنفر مغلقة للتكدس بس انا ودي اسوي حركة

طبعا انا مرافق بجيب قبول لي من معهد بدنفر مثل السبرنق او معهد جامعة دنفر

وبرسل ايميل للوزراة بقول فيه ان المحرم او المرافق جاب قبول في المعهد الفلاني

عشان اجيب لزوحتي قبول بنفس المعهد وش رايكم ؟؟

لاني جد بعد ما شفت المعاهد تحطمت كلها بعيدة عن دنفر في جريلي وبولدر

افيدوني الله يجزاكم خير
    الاخ الكريم ابو اليا
    اعذرني انني لم ارد على موضوعك السابق ولكن بحكم الدراسه والانشغال
    توصل بالسلامه يارب..وبالنسبه لمعهدك ماهو الى حد ما...والمعاهد الكويسه زي ماقلت مقفله ...ولكن اذا لك واسطه تقدر تجيب القبول فيها ..واما بالنسبه لطريقتك..انك تجيب قبول هاذي ماتمشي مع الملحقيه لانك انت الذي تتبع المبتعث الرئيسي...اتمنى انني افدتك واي خدمه مستعد لذلك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR KSA
    السلام عليكم الله يعطيك العافية أخوي ويجعله في موازين حسناتك،

أنا إن شاء الله جاي على دنفر بشهر مارس واحتاج نصيحتك

- لكي اكتسب اللغة هل الافضل لي أن اسكن مع عائلة ولا بشقة ( مع العلم بأنني أول أربعة شهور لوحدي بعدها إن شاء الله بجيب زوجتي )

وإذا عائلة كيف أحصلهم؟ بالنت أو بالتواصل مع المعهد؟

مع العلم بأنني سوف أدرس إن شاء الله بمعهد ELC أو DU

ولك جزيل الشكر

اخوي بندر تم الرد على رسالتك التي ارسلتها لي ....اتمنى انني افدتك واي خدمه حاضر ومستعد
    7 "
5 من 87 صفحة 5 من 87 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.