الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.denver
    السلامم عليكم.
    م قصرت ياحفيد الشيوخ انا عندي كم سوال ارجو انك تجاوبني
    انا سجلت بمعهد lci في دنفر وجاني قبول وش رايك فيه مع اني سمعت انا المعهد اغلبهم عرب
    ثانيا كيف احجز عائله من السعوديه... وسلامتك
    وعليكم السلام. هلا بك اخوي. بالنسبه للمعهد هو جيد جداً. ويوجد به نخبة مدرسين كويسين. واذا تنظر لكثرة العرب. المعاهد كلها سعوديين وخصوصا في دنفر. وبالنسبه لحجز العائله يوجد موظفه في المعهد خاصه للعوائل وتبحث عنها لأي طالب يبي يدرس عندهم. أتمني انني أفدتك وأي خدمه عيوني لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem khalid
    مرحبا
    انا سجلت تخصص تسويق بالموقع ولكن راح احول لتخصص مناسب لقسمي (رياض اطفال)
    حبيت اسال جامعة بدنفر هل يوجد نفس تخصصي وايش اسم التخصصات
    والطامه الكبرى للحين ماجبت قبول للمعهد ولا اعرف هل متكدسه ومكتفيه طلاب ولا ايش؟
    وراح اعمل مثل ما قلت للاخوان اسكن بشارع كلورادو وادرس يالسبرينغ او اي معهد بالدوان تاون لو كان المعهد قوي طبعا
    وانا كلغه اعرف مش بعمق ولكن اقدر امشي وضعي ايش افضل معهد قوي
    وانا معي مرافق اخوي ....مسجل بالموقع حاليا ابوي
    ولكن راح ابدله واحط مكانه اخوي
    بلليز حفيد الشيوخ ساعدني لاهنت
    ابي استقرررررررر ع شئ لاني حدي تايهه

- - - مشاركة محدثة - - -
    وكمان جامعة كلورادو دنفر موقوفه وين اروح
    الاخت الكريمه. ان شالله راح ارد عليك قريبا. راح اشيك لك علي كل الجامعات الي دنفر. هل يوجد تخصصك او لا. انتظري ردي هنا. وبالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem khalid
    مرحبا
    انا سجلت تخصص تسويق بالموقع ولكن راح احول لتخصص مناسب لقسمي (رياض اطفال)
    حبيت اسال جامعة بدنفر هل يوجد نفس تخصصي وايش اسم التخصصات
    والطامه الكبرى للحين ماجبت قبول للمعهد ولا اعرف هل متكدسه ومكتفيه طلاب ولا ايش؟
    وراح اعمل مثل ما قلت للاخوان اسكن بشارع كلورادو وادرس يالسبرينغ او اي معهد بالدوان تاون لو كان المعهد قوي طبعا
    وانا كلغه اعرف مش بعمق ولكن اقدر امشي وضعي ايش افضل معهد قوي
    وانا معي مرافق اخوي ....مسجل بالموقع حاليا ابوي
    ولكن راح ابدله واحط مكانه اخوي
    بلليز حفيد الشيوخ ساعدني لاهنت
    ابي استقرررررررر ع شئ لاني حدي تايهه

- - - مشاركة محدثة - - -
    وكمان جامعة كلورادو دنفر موقوفه وين اروح
    الاخت الكريمه. ان شالله راح ارد عليك قريبا. راح اشيك لك علي كل الجامعات الي دنفر. هل يوجد تخصصك او لا. انتظري ردي هنا. وبالتوفيق.
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا دراستي في شهر 10 في دنفر وراح اسافر قريب وناويه اسكن انا ومرافقي في شقة قريبه من المعهد ان شالله
    بالنسبة للاثاث هل فيه احد راح يسافر قريب ومحتاج احد يشتري اثاثه بس المهم يكون نظيف واذا مافيه وش المحلات الي ممكن الاقي فيها اثاث مناسب ؟
    دراستي راح تنتهي بسبتمبر السنه الجايه متى المفروض اراسل الجامعه عشان اخذ القبول ومتى المفروض تكون دراستي الجامعية بالضبط ؟

ويعطيكم العافيه
    7 "
  4. السلام عليكم أخوي أنا كلمت جامعة بولدر وارسلت لهم كلل شي .. وانتظر منهم الرد
    هذي حالة الابلكشين في موقع جامعة بولدر .. ياليت تفيدني يا حفيد الشيوخ اذا عندك خبرة عن موعد اصدار القبول الاكاديمي لي علما بأني ارسلت شهادتي الثانوي قبل اسبوعين ولا جاني رد للحين + ما تحدثت حالتي بالموقع

والصورة تشرح ..

[TH="class: PSLEVEL1GRIDCOLUMNHDR, width: 126, bgcolor: #DAE2EE"]Application Status[/TH]
    [/TR]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث قادم1994
    السلام عليكم أخوي أنا كلمت جامعة بولدر وارسلت لهم كلل شي .. وانتظر منهم الرد
    هذي حالة الابلكشين في موقع جامعة بولدر .. ياليت تفيدني يا حفيد الشيوخ اذا عندك خبرة عن موعد اصدار القبول الاكاديمي لي علما بأني ارسلت شهادتي الثانوي قبل اسبوعين ولا جاني رد للحين + ما تحدثت حالتي بالموقع

والصورة تشرح ..

[TH="class: PSLEVEL1GRIDCOLUMNHDR, width: 126, bgcolor: #DAE2EE"]Application Status[/TH]
    [/TR]
    لسه اسبوعين قليل .. استنى عليهم ..
    الصورة ماهي ظاهرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    السلام عليكم
    انا دراستي في شهر 10 في دنفر وراح اسافر قريب وناويه اسكن انا ومرافقي في شقة قريبه من المعهد ان شالله
    بالنسبة للاثاث هل فيه احد راح يسافر قريب ومحتاج احد يشتري اثاثه بس المهم يكون نظيف واذا مافيه وش المحلات الي ممكن الاقي فيها اثاث مناسب ؟
    دراستي راح تنتهي بسبتمبر السنه الجايه متى المفروض اراسل الجامعه عشان اخذ القبول ومتى المفروض تكون دراستي الجامعية بالضبط ؟

ويعطيكم العافيه
    في الفيس بوك تلاقي جروب اسمه Saudis in Denver تلاقي فيه ناس عارضين اثاثهم للبيع او في موقع سعوديون في دنفر ..
    ممكن تشتري جديد من محل American furniture warehouse هو انسب شي في الاسعار ويسوي عروض جامدة ايام الاعياد..
    بالنسبة للجامعة , كل جامعة دراستها تبدا في وقت
    في اي جامعة تبغي تعرفي اوقات الدراسة واخر موعد للتسجيل ابحثي في موقع الجامعة عن academic calender

مثلا عندك دا حق جامعة دنفر
    Academic Calendar

ودا لجامعة كولورادو دنفر
    Academic Calendars | Calendar | University of Colorado Denver

دراستك احرصي انها ما تكون مرة بعيدة عن وقت انتهاء اللغة عشان ما تنسي اللي درستيه وعشان الملحقية
    7 "
54 من 87 صفحة 54 من 87 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.