الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بيض الله وجهك يا حفيد الشيوخ
    الحقيقه ماتقوم به من مساعده وتقديم استشاره لاخوانك المبتعثين دليل على اخلاصك لدينك ثم وطنك.
    اهنيك على سعة بالك ورحابة صدرك .. والله يسهل لك امورك ويرجعك لوطنك وانت رافع راسك بشهادتك.

اخوي انا ان شاء الله قادم لدنفر بتاريخ 20/12/2011 ودراستي تبداء بـ3/1/2012 بالمعهد التابع لــ University of denver - elc

وحاب استفسر عن سكن يكون قريب من الجامعة شوي واهم شيء يكون بمنطقة آمنه ويكون حلو وسعره مناسب, علماً اني متزوج

ولو اغدقت علي ببعض من نصائحك وخبرتك بالمنطقة أكون لك من الشاكرين.

وفقك الله,,,

وسيكون لي استفسارات لاحقة اخوي حفيد الشيوخ.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالعزيز
    بيض الله وجهك يا حفيد الشيوخ
    الحقيقه ماتقوم به من مساعده وتقديم استشاره لاخوانك المبتعثين دليل على اخلاصك لدينك ثم وطنك.
    اهنيك على سعة بالك ورحابة صدرك .. والله يسهل لك امورك ويرجعك لوطنك وانت رافع راسك بشهادتك.

اخوي انا ان شاء الله قادم لدنفر بتاريخ 20/12/2011 ودراستي تبداء بـ3/1/2012 بالمعهد التابع لــ University of denver - elc

وحاب استفسر عن سكن يكون قريب من الجامعة شوي واهم شيء يكون بمنطقة آمنه ويكون حلو وسعره مناسب, علماً اني متزوج

وفقك الله,,,

هلا والله
    عبدالله ..اولا اشكرك على الدعوه الطيبه واسال اله ان يوفقك ويسهل امرك..
    بالنسبه للاستفسارات..ان شاااالله توصل بالسلامه يارب..والمعهد لايوجد لديه سكن حلو لان المعهد في قلب الدوان تاون ..مرره ازعاااج وماهو امن...انصحك نصيحه ان تسكن في شارع كلورادو لان هذا الشارع الدوريات اربع وعشرين ساعه وغير ذلك جميع العماير كلها عليها سكرتي وامنه والامان من عند الله عزوجل ...صحيح فيه شويه مسافه لكن القطار يقرب لك المشوار ...تقريبا عشر دقايق بالقطار او اقل وانت في معهدك....وطبعا لانك متزوج لابد من وجود السياره معك ..تريحك كثير ..اي مشوار تبي تروح ماتبلش فيه وغير ذلك حتى اذا بغيت تروح الى محطه القطار تروح بسيارتك وتركب على القطار لان القطار مجاني للطلاب السي يو ..يعني الجامعه الي انت تابع لها...ونسال الله لك التوفيق والسداد واتمنى انني افدتك ...ولك تقديري ومستعد لاي استفسار اخر...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالعزيز
    بيض الله وجهك يا حفيد الشيوخ

وفقك الله,,,

أخوي عبدالعزيز بس لو تقولي على خطوط انت حاجز لآن موعد دراستي مثل مو عد دراستك

وأنـا ناوي امشي بـ 20\12 بالله لو تقولي من وين حجزت طيارنك وبكـم ؟.
    7 "
  4. السلام عــليكم ... كــيف حالك؟ ـأول شي: الله يعطيك العافيه على جهودك. ثانياً: صراحه انا جاني قبول من يونيفرسيتي اوف كولورادو ات دنفر وجاني واحد من مدينه في كاليفورنيا من جامعة يونيفرسيتي اوف ذا باسيفيك .. ومحتار مدري وين اروح .. فـ ياليت تعطيني صورة عامه عن دنفر وعن كولورادو .. ايجابياتها وسلبياتها .. هل فيه عنصريه في المدينه او لا خصوصا ان اكثر مشاكل السعوديين اللي نسمعها تكون في كولورادو.؟ انا عايش في اورلاندو لي اكثر من سنه واغلب الاشياء اللي اسمعها عن دنفر ما تسر وبعضهم يقولون ان حتى السعوديين هناك فيهم عنصريه قبليه .. ياليت تفيدنا وتعطينا من خبرتك بما انك عايش في المدينه وعاارف اجوائها بالضبط .. وتعطينا فكره عامه عن الجامعه .. وشكرا لك ..~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    هلا والله
    عبدالله ..اولا اشكرك على الدعوه الطيبه واسال اله ان يوفقك ويسهل امرك..
    بالنسبه للاستفسارات..ان شاااالله توصل بالسلامه يارب..والمعهد لايوجد لديه سكن حلو لان المعهد في قلب الدوان تاون ..مرره ازعاااج وماهو امن...انصحك نصيحه ان تسكن في شارع كلورادو لان هذا الشارع الدوريات اربع وعشرين ساعه وغير ذلك جميع العماير كلها عليها سكرتي وامنه والامان من عند الله عزوجل ...صحيح فيه شويه مسافه لكن القطار يقرب لك المشوار ...تقريبا عشر دقايق بالقطار او اقل وانت في معهدك....وطبعا لانك متزوج لابد من وجود السياره معك ..تريحك كثير ..اي مشوار تبي تروح ماتبلش فيه وغير ذلك حتى اذا بغيت تروح الى محطه القطار تروح بسيارتك وتركب على القطار لان القطار مجاني للطلاب السي يو ..يعني الجامعه الي انت تابع لها...ونسال الله لك التوفيق والسداد واتمنى انني افدتك ...ولك تقديري ومستعد لاي استفسار اخر...

هلا بك حفييد الشيوخ

حلوو حلوو ... بيض الله وجهك على هالنصيحه
    ابتعبك معي شوي .. ودي تذكر لي اسامي مجمعات سكنية حلوه وآمنه مع ذكر اسعارهم بشارع كولورادو او شارع ثاني حلو وتكون حولها خدمات (سوبر ماركت ومول الخ)
    وودي بعد تذكر لي اسم فندق اسكن فيه مؤقت ليما القى لي سكن يكون موقعه بشارع كولورادو عشان ادور لي سكن على رواقه
    وبالنسبه للسيارة فانا حاط فبالي اني اشري لي وحده ان شاء الله

والله يوفقك وان شاء الله نقدر نتواصل هناك ونشوفك..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAYFE
    أخوي عبدالعزيز بس لو تقولي على خطوط انت حاجز لآن موعد دراستي مثل مو عد دراستك

وأنـا ناوي امشي بـ 20\12 بالله لو تقولي من وين حجزت طيارنك وبكـم ؟.
    هلا نايف
    انا حجزت مؤقت لسى مهب اوكي لاني انتظر امر الاركاب من الجامعه

لما يكون كل شيء اوكي ابعلمك ..

الخطوط نسبة كبيره هي القطرية ... صحيح غاليه بس انا منب دافع شيء من جيبي واببسط عمري

وبالنسبه للخطوط السعوديه الذهاب لواشنطن بــ 2600 ريال تقريبا
    القطرية بـ 5750 ريال .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالعزيز
    هلا نايف
    انا حجزت مؤقت لسى مهب اوكي لاني انتظر امر الاركاب من الجامعه

لما يكون كل شيء اوكي ابعلمك ..

الخطوط نسبة كبيره هي القطرية ... صحيح غاليه بس انا منب دافع شيء من جيبي واببسط عمري

وبالنسبه للخطوط السعوديه الذهاب لواشنطن بــ 2600 ريال تقريبا
    القطرية بـ 5750 ريال .

شكـر لك

إذا كان معك قبول جامعه وأوراقك كامله ,ليه ما تنزل بواشنطن وتفتح ملف بالملحقيه , وأنت بوشنطن تحجز على دنفر, تقريبا يطلع عليك الحجز من 244 إلى 400 دولار أوفر لك .

وأنـا كنت أمس أدور على بخطوط الطيران لقيت رحلة بـ 4500 ريال طيران الاتحاديه الامارات ( الرياض , أبوظبي , شيكاغو , دنفر ) صحيح عذاب لكن هذا أرخص شيء لقيته .

ولقيت طيران ألماني بـ 5300 بس يقولون ما يصلح الرحله من ( الرياض , فرانكفورت , دنفر )

ولقيت ب7000 وبـ 11000

الله يوفقك .. حبيبي
    7 "
  8. اخوي حفيد الشيوخ السلام عليكم الله يوفقك ويسر امورك
    انا حاب استفسر عن السكن في دنفر مع العلم اني ابي اسكن مع عائله
    ومع العلم اني بدرس في معهد sprin international
    فهل السكن متوفر وقريب من المعهد وهل المواصلات متوفره وكم الاسعار .

وشكرا ...
    7 "
7 من 87 صفحة 7 من 87 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.