الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAYFE
    شكـر لك

إذا كان معك قبول جامعه وأوراقك كامله ,ليه ما تنزل بواشنطن وتفتح ملف بالملحقيه , وأنت بوشنطن تحجز على دنفر, تقريبا يطلع عليك الحجز من 244 إلى 400 دولار أوفر لك .

وأنـا كنت أمس أدور على بخطوط الطيران لقيت رحلة بـ 4500 ريال طيران الاتحاديه الامارات ( الرياض , أبوظبي , شيكاغو , دنفر ) صحيح عذاب لكن هذا أرخص شيء لقيته .

ولقيت طيران ألماني بـ 5300 بس يقولون ما يصلح الرحله من ( الرياض , فرانكفورت , دنفر )

ولقيت ب7000 وبـ 11000

الله يوفقك .. حبيبي
    هلا نايف
    انا ابمر على واشنطن اول بعدين ابجي لدنفر من هناك لاني طالع ابتعاث

اذا انت رايح على حساب رح على الخطوط السعوديه يوصلونك لواشنطن بــ 2400 تقريبا بعدين احجز من مطار واشنطن لدينفر والتكلفه مثل ماقلت انت حوالي 1500 ريال (400*3.75)
    يعني التوتل : 2400+1500=3900 ولو تدور لك طيران داخلي ارخص تلقى ويطيح لك فوق الـ 1000

والله يعينك ويعز الحكومه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالعزيز
    هلا بك حفييد الشيوخ

حلوو حلوو ... بيض الله وجهك على هالنصيحه
    ابتعبك معي شوي .. ودي تذكر لي اسامي مجمعات سكنية حلوه وآمنه مع ذكر اسعارهم بشارع كولورادو او شارع ثاني حلو وتكون حولها خدمات (سوبر ماركت ومول الخ)
    وودي بعد تذكر لي اسم فندق اسكن فيه مؤقت ليما القى لي سكن يكون موقعه بشارع كولورادو عشان ادور لي سكن على رواقه
    وبالنسبه للسيارة فانا حاط فبالي اني اشري لي وحده ان شاء الله

والله يوفقك وان شاء الله نقدر نتواصل هناك ونشوفك..
    ياعبدالله ...حياك الله..بالنسبه للمجمعات السكنيه هنا مرره كثيره وخصوصا على شارع كلورادو متوفره بكثره ...وشارع كلورادو كل الخدمات موجوده عليه ومن ضمنها يوجد عده سوبر ماركات ..وتفتح خلال الاربع والعشرين ساعه...واما بالنسبه للفندق فيه فندق قريب جدا من معهد بريدج وهو ليس فندق مررره توب ولكن كل الطلبه يجون فيه بحكم رخصه لان سعر الغرفه تقريبا 60 دولار واذا اخذت عرض الاسبوع يطلع عليك 300 دولار واما بالنسبه لاسعار الشقق فهي من بين650 دولار للغرفه الواحده الى 750 دولار والغرفتين من بين 750 الى 850 دولار وتصل الى 950 دولار في بعض المجمعات ...طبعا يوجد صاله ومطبخ وحمام وبلكونه ...وسعر الكهربا عليك حسب ماتصرف ...والمويه والغاز على العماره ويحسبون المبلغ الاجمالي ويقسمونه على سكان العماره ...مثل انا الان ادفع سعر المويه والكهرب شهريا مضافة مع الايجار 50 دولار ويوجد بعض الزملاء يدفعون 60 وبعضهم يدفع 100 دولار فهي تختلف على حسب كبر المجمع من صغره ...وانت ان شاالله تجي هنا وان شالله اني ماراح اقصر معك في لااي شي تبغاه ياعبدالله...ارسلي على الخاص قبل ماتجي واعطيك رقم جوالي وراح نتواصل...نسال الله لك التوفيق...واي خدمه انا مستعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    ياعبدالله ...حياك الله..بالنسبه للمجمعات السكنيه هنا مرره كثيره وخصوصا على شارع كلورادو متوفره بكثره ...وشارع كلورادو كل الخدمات موجوده عليه ومن ضمنها يوجد عده سوبر ماركات ..وتفتح خلال الاربع والعشرين ساعه...واما بالنسبه للفندق فيه فندق قريب جدا من معهد بريدج وهو ليس فندق مررره توب ولكن كل الطلبه يجون فيه بحكم رخصه لان سعر الغرفه تقريبا 60 دولار واذا اخذت عرض الاسبوع يطلع عليك 300 دولار واما بالنسبه لاسعار الشقق فهي من بين650 دولار للغرفه الواحده الى 750 دولار والغرفتين من بين 750 الى 850 دولار وتصل الى 950 دولار في بعض المجمعات ...طبعا يوجد صاله ومطبخ وحمام وبلكونه ...وسعر الكهربا عليك حسب ماتصرف ...والمويه والغاز على العماره ويحسبون المبلغ الاجمالي ويقسمونه على سكان العماره ...مثل انا الان ادفع سعر المويه والكهرب شهريا مضافة مع الايجار 50 دولار ويوجد بعض الزملاء يدفعون 60 وبعضهم يدفع 100 دولار فهي تختلف على حسب كبر المجمع من صغره ...وانت ان شاالله تجي هنا وان شالله اني ماراح اقصر معك في لااي شي تبغاه ياعبدالله...ارسلي على الخاص قبل ماتجي واعطيك رقم جوالي وراح نتواصل...نسال الله لك التوفيق...واي خدمه انا مستعد
    الله يسلمك أخوي حفيد شيوخ .. والله يعطيك العافيه ومن انتخى بك عز الله انه انتخى برجال
    طيب بالنسبة لمنطقة Englewood فيه واحد يمدح لي سكن فيها قريب من الوول ستريت اللي هناك ويقول عشر دقايق بالسياره وانت بجامعة دنفر
    بس سعره أغلى من اللي ذكرت انت لانه قالي سعر الغرفه حوالي 950 $ بس فيه باركينق والشقه نظيفه

فــ نظرا لخبرتك بدنفر ياليت تدلني على الافضل شارع كولورادو او الانقلوود ؟ وايهما اقرب وافضل لجامعة دنفر وتكون اكثر راحه
    انا للحين ما اقدر اقرا او ارسل الرسائل الخاصه يبي لي اكثر مشاركاتي ولا كان ارسلت لك رابط المجمع وموقعه بقوقل إيرث لجل تكون الصوره اوضح لك
    وياليت لو كان عندك انت اسامي مجمعات تنصح فيها تسدح لي الويب سايز حقهاتهم لجل اشوفهم واعرف مكانهم.

وأي خدمه من السعودية تراي حاضر يالغالي,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanoaim
    مرحبا اخي حفيد شيوخ مرره ثانيه انا سويت بنصيحتك وحجزت من هنا من واشينطن الى دينفر بس حبيت اسالك عن اوتيل قريب من سكن savoy اذا ماعليك كلافه لان انا اوصل دينفر باذن الله 23/12 الساعة 12 الليل وشكرا
    مرحبا فيك اخوي...وتوصل بالسلامه ان شالله ...الصراحه ماعرفت موقع السكن هذا ..ياليت ترسل لي على الخاص عنوانه ..عشان اشوف لك الفنادق القريبه منه...وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshoo-10
    اخوي الله لايهينك ابي معلومات عن معهد بريدج في دنفر والمواصلات في المدينة هل صعبة او سهلة واكون شاكر لك
    حياك الله اخوي ..معهد بريدج ...معهد مستواه متوسط ...ليس الى حد ما...وطبعا المواصلات جدا سهله في هذه المدينه وهي مدينه جدا رائعه ولكن الشتاء يكون بااارد جدا...اتمنى انني افدتك واي مساعده مستعد...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asidah
    اخوي حفيد الشيوخ السلام عليكم الله يوفقك ويسر امورك
    انا حاب استفسر عن السكن في دنفر مع العلم اني ابي اسكن مع عائله
    ومع العلم اني بدرس في معهد sprin international
    فهل السكن متوفر وقريب من المعهد وهل المواصلات متوفره وكم الاسعار .

وشكرا ...
    هلا والله فيك اخوي
    وعليكم السلام...الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه...
    واما بالنسبه للسكن مع العوائل هو متوفر ولكن يصعب عليك وجوده نظرا لكثرة من يطلب العوائل ...ممكن تحصل على طول وممكن تجلس شهر او شهرين وماتحصل ...ومن يخدمك في ايجاد العوائل هو المعهد الذي تتبع له..واما بالنسبه لمعهد السبرنق معهد حلو ويتبع للجامعه السي يو...والسكن متوفر والمواصلات متوفره ..باصات وقطارات...والاسعار في متناول الجميع.....يعني الغرفه الواحده من سعر 650 الى 750 دولار ...والغرفتين سعرها من 750 الى 850 وقد تصل الى 900 ...نسال الله لك التوفيق واتمنى انني افدتك...تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ـآفـلآ’طـونٍ
    السلام عــليكم ... كــيف حالك؟ ـأول شي: الله يعطيك العافيه على جهودك. ثانياً: صراحه انا جاني قبول من يونيفرسيتي اوف كولورادو ات دنفر وجاني واحد من مدينه في كاليفورنيا من جامعة يونيفرسيتي اوف ذا باسيفيك .. ومحتار مدري وين اروح .. فـ ياليت تعطيني صورة عامه عن دنفر وعن كولورادو .. ايجابياتها وسلبياتها .. هل فيه عنصريه في المدينه او لا خصوصا ان اكثر مشاكل السعوديين اللي نسمعها تكون في كولورادو.؟ انا عايش في اورلاندو لي اكثر من سنه واغلب الاشياء اللي اسمعها عن دنفر ما تسر وبعضهم يقولون ان حتى السعوديين هناك فيهم عنصريه قبليه .. ياليت تفيدنا وتعطينا من خبرتك بما انك عايش في المدينه وعاارف اجوائها بالضبط .. وتعطينا فكره عامه عن الجامعه .. وشكرا لك ..~
    وعليكم السلام...والحمد لله بخير ..والله يجزاك خير على هالدعوه...انا راح احكيلك عن هالجامعه اللي دنفر ..بالنسبه للجامعه هي جدا حلوه...ودنفر مدينه رائعه جدا ولايوجد بها اي عنصريه والشعب كله فرند لي....وبالنسبه للمشاكل هذا ليس معناه ان المنطقه فاشله ...بالعكس المنطقه جدا حلوه ويكثر فيها العرب وويوجد يها البقالات والمطاعم العربيه ويوجد بها 3 مساجد ...واما بالنسبه للسعوديين اللي فيهم عنصريه لم اجد اوالاحظ هذا الشي..وحتى ان وجد ...هل هذا الشي سيقف عائقا امام دراسة الشخص ...واما بالنسبه لاجواء دنفر اجواها صيفا تفتح النفس ..امطار واجواء عليله ..والشتاء مرررره بااااارده الى درجه تصل الدرجه الى 20 تحت الصفر...طبعا يوجد انديه سعوديه ويوجد لهم اجتماعات بالاعياد والمناسبات الوطنيه ..اتمنى انني افدتك ونسال الله لك التوفيق...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    مرحبا فيك اخوي...وتوصل بالسلامه ان شالله ...الصراحه ماعرفت موقع السكن هذا ..ياليت ترسل لي على الخاص عنوانه ..عشان اشوف لك الفنادق القريبه منه...وفقك الله

حبيبي انا ما اعرف موقعه بصراحه لاكن عندي موقعهم (The Savoy at Hampden Town Center Apartments - 3645 South Dallas Street - Aurora - EquityApartments.com

7 "
8 من 87 صفحة 8 من 87 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.