الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    اخوي ابي معهد قوي لاني تعبت ادور ولايات وانا جاية مع الوالد وكل شيء علي ممكن تتساعدني ؟؟
    الاخت صلوحه ...بالنسبه للمعهد القوي هو معهد الدي يو..وبعده معهد الس يو ...وكلها معاهد تتبع لجامعه ...ويوجد معاهد اخرى ماهي تتبع لجامعه ومستواها متوسط ...هي معهد بريدج انكلش ومعهد ال سي اي...وطبعا هذي المعاهد هي تجاريه ومتعاقده مع 10 جامعات في ولايات اخرى او كحد ادنى 5 جامعات وتقبلك الجامعه لما تخلص من المستويات اللي يبغي يدرس بكالوريس اما اللي يدرس ماجستير لابد من احضار الايلتس او التوفل ..اتمنى انني افدتك واي خدمه انا مستعد لذلك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanoaim
    حبيبي انا ما اعرف موقعه بصراحه لاكن عندي موقعهم (The Savoy at Hampden Town Center Apartments - 3645 South Dallas Street - Aurora - EquityApartments.com

هلا والله فيك اخوي..ايوه عرفت هالموقع ...طبعا هو في مدينه اخرى غير مدينه دنفر ...ولكن قريبه من دنفر ربع ساعه او عشر دقايق اذا مافيه زحمه ...ابي اسالك معهدك ايش هو ...احسن لك انك تسكن جنب المعهد وبعدين اذا جت الشقه تنتقل لها...واي خدمه مستعد لك...
    7 "

3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الشيوخ
    ياعبدالله ...حياك الله..بالنسبه للمجمعات السكنيه هنا مرره كثيره وخصوصا على شارع كلورادو متوفره بكثره ...وشارع كلورادو كل الخدمات موجوده عليه ومن ضمنها يوجد عده سوبر ماركات ..وتفتح خلال الاربع والعشرين ساعه...واما بالنسبه للفندق فيه فندق قريب جدا من معهد بريدج وهو ليس فندق مررره توب ولكن كل الطلبه يجون فيه بحكم رخصه لان سعر الغرفه تقريبا 60 دولار واذا اخذت عرض الاسبوع يطلع عليك 300 دولار واما بالنسبه لاسعار الشقق فهي من بين650 دولار للغرفه الواحده الى 750 دولار والغرفتين من بين 750 الى 850 دولار وتصل الى 950 دولار في بعض المجمعات ...طبعا يوجد صاله ومطبخ وحمام وبلكونه ...وسعر الكهربا عليك حسب ماتصرف ...والمويه والغاز على العماره ويحسبون المبلغ الاجمالي ويقسمونه على سكان العماره ...مثل انا الان ادفع سعر المويه والكهرب شهريا مضافة مع الايجار 50 دولار ويوجد بعض الزملاء يدفعون 60 وبعضهم يدفع 100 دولار فهي تختلف على حسب كبر المجمع من صغره ...وانت ان شاالله تجي هنا وان شالله اني ماراح اقصر معك في لااي شي تبغاه ياعبدالله...ارسلي على الخاص قبل ماتجي واعطيك رقم جوالي وراح نتواصل...نسال الله لك التوفيق...واي خدمه انا مستعد

الله يسلمك أخوي حفيد شيوخ .. والله يعطيك العافيه ومن انتخى بك عز الله انه انتخى برجال
    طيب بالنسبة لمنطقة Englewood فيه واحد يمدح لي سكن فيها قريب من الوول ستريت اللي هناك ويقول عشر دقايق بالسياره وانت بجامعة دنفر
    بس سعره أغلى من اللي ذكرت انت لانه قالي سعر الغرفه حوالي 950 $ بس فيه باركينق والشقه نظيفه

فــ نظرا لخبرتك بدنفر ياليت تدلني على الافضل شارع كولورادو او الانقلوود ؟ وايهما اقرب وافضل لجامعة دنفر وتكون اكثر راحه
    انا للحين ما اقدر اقرا او ارسل الرسائل الخاصه يبي لي اكثر مشاركاتي ولا كان ارسلت لك رابط المجمع وموقعه بقوقل إيرث لجل تكون الصوره اوضح لك
    وياليت لو كان عندك انت اسامي مجمعات تنصح فيها تسدح لي الويب سايز حقهاتهم لجل اشوفهم واعرف مكانهم.

وأي خدمه من السعودية تراي حاضر يالغالي,,,
    تراك نسيت تجاوب على استفساراتي ياحفيد الشيوخ
    7 "
  4. اخوي عبدالله ...معليش يمكن اني نسيت ....بالنسبه لاستفساراك زي ماقال الصالحي...هو مره حلو وكل الخدمات متوفره عندك ...وعشان كذا مرتفع سعره ..واما بالنسبه للعقد صارت اكثر العماير هنا بدنفر يلزمون الواحد بعقد سنه...واما بالنسبه للمجعات اني اسدحه لك ...والله مااعرف مجمعات كثيره عشان اسدحها....هههههههه...
    لكن اي خدمه واي استفسار انا مستعد لك يالغالي.......
    7 "
  5. يعطيك الف الف عافيه اخوي حفيد شيوخ

اذا ماعندك مانع حبيت اضيف كم معلومه الي اعرفها طبعا بما اني سكنت في دنفر لمدة 7 شهور وخصوصا للي سألو عن حضانه
    اول شي بالنسبه للحضانه انا وديت طفلي عمره بين سنتين ونص الى 3 الى حضانه اسمها ABC day care and preschool
    والسعر ع حسب العمر كان في عرض اول شي دفعت لمدة 3 شهور مبلغ 640 $ شهريا وبعدين صارت 740$ لكن الحضانه رائعه بكل معنى الكلمه جدا جدا

بالنسبه للمعهد انا مادرست لغه بدنفر بس درست في معهد كابلن وهذا مختلف للتحضير للبورد الامركي للتمريض او الطب
    بس درست لمدة شهر كورس توفل في معهد كولرادو سكول اوف انجليش وكان التيجر راااائع جدا بصراحه بنت خالي تدرس فيه والكثير قال انه سيئ وتجاري بس انا شفت كيف هي استفادت مررره منه وطبعا كل معهد في استاده كويسه واساتده لا وهو راح يعتمد على مستواك ومجهودك وحظك بالاستاد الي يدرسك

بالنسبه لمعهد لبريدج عذرا اخوي بس اعتقد هو نفسه الي نختبر فيه ايلتس وهو يكون مش بالداون تاون يكون في شارع كولرادو بلوفارد

بالنسبه للسكن انا سكنت في سكن كان رائع وامان جدا جدا اسمه the highline in cherry creek
    هو مش رخيص بس ع حسب الموسم انا اخدته بعقد 9 شهور 960$ غرفتين ودورتين مياه كرمكم الله
    وفي سكن ثاني لقيته لبنت خالي اسمه بيندروزا صراحه مره كويس وسعره 720$ نفس الشي غرفتين وجنبه سوبرماركت السيفواي مشي تروح له وجنبه بنك كمان وهم مرتاحيين فيه

عذرا ع المداخله بس حبيتافيد بالي اعرفه لاني دوبي راجعه من دنفر صار لي شهرين ومابي منكم غير دعواتكم لي بالتوفيق في دراسة الجامعه بولاية كونتكت

تحياتي لك اخوي حفيد شيوخ واسمح لي ع المداخله
    7 "
  6. بخصوص النقاب ابد مافي مشكله انا لي اكثر من ثمان شهور ولا شفت اي مضايقه
    والاخوات المنقبات هنا كثير كثير

بالنسبه لتخصص اداره اعمال اغلب الجامعات تطلب جيمات والسبب العدد الكثير المتقدمين للقسم هذا خصوصا من الانترناشونال ستيوندت
    اما الايلتس يطلبون سته في الايلتس

احسن معهد في دنفر هو معهد الديو معهد جدا محترم بالتدريس
    لكن نصيحه للكل المعهد جدا فيه كثير واجبات والدوام طويل يعني اللي يبي يستفيد ويتعلم لغه يقدم ع المعهد هذا

بالتوفيق
    7 "
9 من 87 صفحة 9 من 87 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.