الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي زمان الطيبين

معهد Els Institute سياتل

وهو ايضاً يبعد عن منطقة النورق قيت ونفس كلامي اقوله واكرره كل ماتقرب من المعاهد والجامعات راح يرتفع السعر والعكس

واتمنى تقراء موضوعي كامل وراح تحصل جميع الاجوبه على اسئلتك التي تجول في بالك وخاطرك

واتمنى منك مراسلتي على الخاص لكي اوضح لك بعض الامور واذا الله اراد سوف اقوم بمساعدتك اثناء وصولك

والله يكب لنا ولك الخير يارب

في امان الله
    7 "
  2. امين يارب وجزاك الله خير وراح اتواصل معك بالخاص وارسلك ايميلي
    لاني والله العظيم متوهق كنا ناوين على بورتلاند وجهزنا امورنا وقدمنا وبالاخير تكدس
    وضاعت الطاسه لانه للاسف الملحقيه مالها راي وكل واحد له كلام يختلف عن زميله واذا ردوا عليك يردون بعد فتره على بال مايكون تكدس المعهد
    او يردون عليك بجواب غير شافي ويرفع الضغط
    دمت بمحبه اخي الفاضل
    7 "
  3. اخوي زمان الطيبين

اتمنى ماكلمتي وانا راح اوضح لك الانسب لك وجميع امورك راح اذكرها لك باالتفصيل الممل

في امان الله

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا ومرحباً في اخي الفاضل

ناوي على الغربه

بخصوص العاصمة واشنطن تبعد عن ولاية واشنطن ستيت مايقارب 4.30 ساعات باالطائره

وانت بطريقتك احسبها باالسياره كم يبي لك يوم

اتمني اني افدتك
    7 "
  4. اوكي اخي asaa2012

الله يعطيك العافيه على تصحيح المعلومه

واتمنى انها فعلاً مثل ماذكرت لاني والله سمعت انها غير هذي المعلومه

ولكن اتمنى ان يكون كلامي هو غير الصحيح لاني انا شايل هم المسافه وكان لي امور لابد اخلصها من السفاره واللي منعني من الذهاب وهو طول الرحله من سياتل الي العاصمه

واخير اكرر شكري وتقديري لك ياالغالي

في امان الله
    7 "
  5. اخوي ابو عبدالحمن مساك /صبحك الله بالخير وجعل يومك كله خير

انا ياطويل السلامة اخطط اني اكون "شهر يناير" في سياتل , وانا بطلع ماجستيرعلى حسابي الخاص واحاول انضم من هناك واحنا عائلة انا وزوجتي وبنتين.

المعهد الي الان افكر اخذ قبول عليه هو highline community college في des moinesولا ادري والله عنه اقترحه علي مكتب قبولات وشفته قريب من سياتل حوالي نصف ساعة قلت ماهي مشكله .. اولا اش رايك بالمنطقة هذي

وكيف الاسعار حولها اذا هي كويسة

ثانيا اذا كنت ابي سياتل كيف قبول المعاهد فيها هل هو سهل , معدلاتنا لك عليها , انا 3.35/5 والمدام72.9/100 وش المعاهد الممتازة وكم اسعار السكن حولها؟

ثالثا :اذا انا بجي في يناير يعني على نهاية الفصل الاول عندنا وبنتي في ثاني ابتدائي والثانية تمهيدي كيف وضع الاطفال هناك ومدارسهم وتكاليفها وهل هي متوفرة,

ادري اسألتي واجد بس بلشت بعمري .. يناير قريب !

شكرا ابو عبدالرحمن وجزاك الله خير
    7 "
24 من 76 صفحة 24 من 76 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.