الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونو في اتم الصحه والعافيه

اخواني انا اكتب الموضوع هنا لطلاب والطالبات المبتعثين في المرحله الثامنه او السابعه او التاسعه

وموضوعي فقط لغرض المساعده للمحتاجين السكن في مدينة سياتل بواشنطن طبعاً بختصار لكم

الاسعار متوسطه باالمدينه جميل ماتفكر فيه موجود في هذا المدينه الساحره

فمن اراد البحث في السكن فانا في الخدمه لاني متواجد في النورث قيت والليك سيتي فهما الانسب والاجمل للعوائل خاصه والجميع الطلبه لكن للعوائل خاصه

اخوكم / ابوعبدالرحمن
    السلام عليك أخوي عبد الرحمن ..

أنا ان شاء الله حـ أكون متواجد في سياتل في شهر " جون " .. وحـ أدرس في South Seattle Community College

احب أسألك كيف هذه المنطقة من ناحية الامان والنظافة .. في في منطقة اسمها Delridge وأنا بـ أحاول اسكن هناك لكن الأسعار شايفها عالية شوية
    الا لو كانت الـ 1200 دولار معدل متوسط .. ولو في مجمعات سكنية قريبة من الـ SSCC غرفة واحدة فقط ..

أتمنى انك تجاوبني يا سيدي ..
    7 "
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيك اخوي ماجد طبعاً معهد في منطقه آمنه جداً ولكن تعتبر المنطقه بعيده عن قلب سياتل نسبياً والمنطقه اللي معهدك فيها راقيه جداً ولكن الاسعار غاليه اغلى من المناطق اللي نسكن فيها ومااعرف فيها كثير لان الطلاب في منطقة معهد قليل جداً ينعدون ع الاصابع .

واعتذر منك على التأخير في الرد وعدم الافادة بمعلومات كافيه بحكم قلة المعرفه في المنطقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيك اخوي ماجد طبعاً معهد في منطقه آمنه جداً ولكن تعتبر المنطقه بعيده عن قلب سياتل نسبياً والمنطقه اللي معهدك فيها راقيه جداً ولكن الاسعار غاليه اغلى من المناطق اللي نسكن فيها ومااعرف فيها كثير لان الطلاب في منطقة معهد قليل جداً ينعدون ع الاصابع .

واعتذر منك على التأخير في الرد وعدم الافادة بمعلومات كافيه بحكم قلة المعرفه في المنطقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

جزاك الله خير أخوي عتيق .. بس يعني لو ممكن تعطيني سعر تقريبي مثلا .. هل سعر الغرفة الواحدة يكون مابين 800 - 1200 دولار أو أكثر ؟!
    7 "
  4. السـلامم عليكمم ورحمة الله وبركاتة ..

أولاً: أشكرك على هذا الطرح الجميـل .

ثانيـا : إنشـاء الله راح تبدأ دراستي في معهد جامعةة واشنطن فرع الداونتاون JUN / 19 ... لحد الآن مالـقيت السكن المناسب . أو بالأصح في عائق قدامـي يمكن يعتبر عائق او للا يعتبر

المعهد راح يسوي اختبار تحديد مستوى فـ يمكن ادرس ب الداونتاون او ادرس بالكامبوس واللي يحدد ذا الخيار هو المستوى اللي راح اتحصل عليه بعد الاختبار .. ف هنا مشكله مثل ما تعرف فـي مسافه بين الكامبوس والداونتاون ف ما ادري وين اسكن ...

سويت طلب للمعهد يبحثو لي سكن مع عائلة بس للاسف حاليا غير متاح . الا خيار واحد اللي هو سكن الكامبوس .. .؟

فإيش رأيكـ بحكم خبرتكك ب سياتـل . تنصحني وين اسكـن و اذا تقدرر تضبط لي سكن مع عائلةة مناسبب أكـون شاكر لكـ ومقدرر
    إعذرني إن أطلـت علـيكك ..

تقبل مرورـي < يسحب وردة من ورا أذنه تفضـل
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا جاي سياتل بعد شهر بالضبط وقاعد ادور سكن انا ادرس في السينرال كومينتي كولج في الداون تاون
    ممكن تنصحني في المناطق القريبة الي اقدر اسكن فيها غير الداون تاون لانه غالي وادا تقدر تساعدني في موضوع السكن عن طريق موقع اقدر ابحث منه او شئ
    7 "
69 من 76 صفحة 69 من 76 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.