الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

شرح من يريد سكن في ولاية واشنطن مدينة سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله تم اتخاذ القرار بموضوع الشقة ..ولان جا وقت الأثاث ايش افضل وارخص الاماكن لشراءالاثاث ..وهل هناك روابط او قروبات في الفيس بوك او اي مكان لمبتعثين يبغوا يبيعوا اثاثهم؟؟

وماذا عن شركة تأجير الاثاث بالشهر هل فيه احد جربها ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    الحمدلله تم اتخاذ القرار بموضوع الشقة ..ولان جا وقت الأثاث ايش افضل وارخص الاماكن لشراءالاثاث ..وهل هناك روابط او قروبات في الفيس بوك او اي مكان لمبتعثين يبغوا يبيعوا اثاثهم؟؟

سعوديون في سياتل
    7 "
  3. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجزي الأخ عتيق العرابي خير الجزاء في الدنيا والآخرة وأن يفتح له أبواب الرزق من حيث لا يحتسب على هذا الموضوع الذي استفاد منه ولازال يستفيد منه الكثير قولوا اللـــــــــھہُم آ مَ‘ـَُِــين ، وأن يرزق الجميع التوفيق والسداد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    الحمدلله تم اتخاذ القرار بموضوع الشقة ..ولان جا وقت الأثاث ايش افضل وارخص الاماكن لشراءالاثاث ..وهل هناك روابط او قروبات في الفيس بوك او اي مكان لمبتعثين يبغوا يبيعوا اثاثهم؟؟

ممكن تفيديني عن الشقة لأني تعبت ادور , ابي احط خيارات قبل عشان ماتوهقت اذا وصلت
    7 "
  5. الأخوان والأخوات

الي محتاجين سكن في سياتل وحابين يحجزون قبل وصولهم

انا صار لي فترة بسياتل ولي تواصل وعلاقات مع اكثر الشقق السكنية وبامكاني تخليص اموركم بحيث تكوون الشقة محجوزة وقت وصولكم

تواصلوا معاي
    ِAishah.alnasser@gmail.com
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخوان واخوات

انا عندي شقه للتنازل في حي الليك سيتي

الشقه جدا نظيفه ومؤثثه بالكامل من ايكيا.

استخدمت الشقه اربعه اشهر فقط،راح انقل الى ولايه اخرى قريبا.

الشقه في مجمع سكني جديد وانا اول مستخدم للشقه، وجميع الخدمات حول المجمع من محطه باصات وسوبرماكت وصيدليه وبقالتسن احداهما عربيه ومطاعم،

ارجو التواصل خاص للاستفسار.
    7 "
75 من 76 صفحة 75 من 76 ... 2570747576
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.