الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبه محتارة في امري كثيرأ هل ادر في امريكا ام لا خصوصا بعدما رفضت جامعاتنا المحليه الى تحقيق رغبتي في تخصص معين
    فكرة في الذهاب لجامعة اريزونا لان اختي بتروحها لكن هي دوكتوراه وتقريبا هي املي الوحيد للحصول على البكالاريوس
    ولكني جدا متخوفه من هذه الخطوه خصوصا انني مرات اشك في قدراتي وفي ايماني بنفسي علما بأني جدا خجوله ولست اجتماعيه نهائيا
    انا ولله الحمد مستواي الدراسي جيد جدا نسبتي في الثانوي 93 والقدرات 72 لا اعرف هل مستواي الدراسي يمشيني في اريزونا ام يجب علي ان اكون من اصحاب النسب ال99 وال98
    سؤالي لكل طالب بكالاريوس في جامعة اريزونا
    اولا:-كيف طبيعة الدراسه هناك صعبه جدا ام عاديه ويمكن للانسان الطبيعي اجتيازها ؟
    انا سبق وذكرت مستواي جيد جدا وجديه في دراستي يعني ماني من النوع الي يفل امها على حساب الدراسه لكن هذا لايعني اني عبقريه
    ثانيا:-مانوع الواجبات الي يعطونكم؟وكيف تسووها؟؟وهل فيها مشاريع تسويها ولازم تقوم وتسوي عرض وتشرح وكذا؟؟
    ثالثا:-كيف الاختبارات.يعني عاديه زي التقليدي الي عندنا تذاكر من الكتاب وتيجي تختبر ولازم درجة معينه عشان تجتاز المادة؟؟
    رابعا:-كيف الحياه الاجتماعيه بين الطلاب؟هل فيه عنصريه او تعرضتوا لنوع من السخريه ومن هذا القبيل؟؟
    واخيرا بالنسبه لطلاب السعوديين الاولاد هناك ايش وضعهم.يعني صراحة مرات اسمع ان فيه تحرشات وحركات سخافه وتميلح ومغازل اذا شافوا بنت من نفس بلدهم
    ارجو من اي احد عدم تجاهل اسئلتي لان هذا مصير مستقبلي واحتاج اجوبه تكون اكيده ومن ارض الواقع هناك
    ساعدوني ولعل الله ان يفتح عليكم ويوفقكم ويساعدكم مثل ماساعدتوني
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافيه اخوي موضوع اكثر من رائع وفادني كثيرا
    انا سجلت بمعهد اللغه في جامعة ASU ووصل الاي توني
    بس كان معاه ورقه طالبين فحص طبي هل لازم اسوي الفحص هذا الان وارسله لهم بالايميل ولا كيف الطريقه ؟
    علمآ ان بداية الدراسه شهر 1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alia sh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليك السلام والرحمة والاكرام

انا طالبه محتارة في امري كثيرأ هل ادر في امريكا ام لا خصوصا بعدما رفضت جامعاتنا المحليه الى تحقيق رغبتي في تخصص معين

ارجوا منك التوضيح اكثر حتى افيدك بالشكل المطلوب

فماللذي حدث لك حتى وصلت الى هذه الحالة؟

فكرة في الذهاب لجامعة اريزونا لان اختي بتروحها لكن هي دوكتوراه وتقريبا هي املي الوحيد للحصول على البكالاريوس

اختيار ممتاز جدا
    لكن لماذا قلت انها أملك الوحيد؟ مالقضية بالتحديد؟

ولكني جدا متخوفه من هذه الخطوه خصوصا انني مرات اشك في قدراتي وفي ايماني بنفسي علما بأني جدا خجوله ولست اجتماعيه نهائيا

شعور طبيعي أغلب الطلاب والطالبات يمرون في نفس وضعش ويكونوا متخوفين من قدراتهم ولا عندهم اي شجاعة

شوي شوي وتبدئين تتأقلمين مع الوضع .. سافري وقابلي الناس وحاولي تبني مجتمعش هنا ولا تقعدين لحالش ولا تاكلش الوساوس

اشغلي نفسش ولا تقعدي فاضية فهي فترة بتجين فيها وبتتعودي على الدراسة ولا بتشعري بصعوبة ابد ، وراح تعديها بحلوها ومرها، والناجحة هي اللي تعديها بأحسن النتايج..

تذكري إن الفرق بين اللي تروح وترجع بالشهادة واللي تقعد بدونها هو الاصرار على تجاوز العقبات.. وإنت بإذن الله تقدرين على هالشيء..

فتوكلي على الله وحطي هدف في بالش وتعالي جربي الدراسة فسوف تنسين الهموم وسوف تتطور حالتش للأفضل

الله يفرج همش ياكريم

انا ولله الحمد مستواي الدراسي جيد جدا نسبتي في الثانوي 93 والقدرات 72 لا اعرف هل مستواي الدراسي يمشيني في اريزونا ام يجب علي ان اكون من اصحاب النسب ال99 وال98

على العكس نسبتش جدا عالية ومقبولة 100% فالجامعة تشترط بأن تكون نسبتش لا تقل عن 80% وانت ما شاء الله محققة انجاز كبير وكل هذا وأنت شاكة بقدراتش !!!!

عندش قوة مخفية ولم تخرجيها بعد وكل هذا بسبب اليأس والخجل فلما كل هذا الكسل ؟ لا تيأسي ابد وان شاء الله الوضع بكون سليم

سؤالي لكل طالب بكالاريوس في جامعة اريزونا

اتفضلي

اولا:-كيف طبيعة الدراسه هناك صعبه جدا ام عاديه ويمكن للانسان الطبيعي اجتيازها ؟
    انا سبق وذكرت مستواي جيد جدا وجديه في دراستي يعني ماني من النوع الي يفل امها على حساب الدراسه لكن هذا لايعني اني عبقريه

مستواش ليس بجيد بل ممتاز فقلما من يحصل مثل نسبتش بالعدل
    وبخصوص الدراسة فهذا يعتمد عليك

فكلما اجتهت واصررت على الدراسة وازلت الهموم والخجل والوسوسة فستكون دراستش سهلة وبإذن الله بدون اي مصاعب ولكن لابد من الصعاب في المراحل الأولى لأي شخص جديد يمر بهذه التجربة

ثانيا:-مانوع الواجبات الي يعطونكم؟وكيف تسووها؟؟وهل فيها مشاريع تسويها ولازم تقوم وتسوي عرض وتشرح وكذا؟؟

يختلف الوضع من تخصص الى تخصص ومن مادة الى مادة اخرى
    فعن اي تخصص تقصدين ؟ واي مادة بالتحديد؟

وبخصوص تقديم العروض والشروحات امام الصف وعمل الشروحات فنعم توجد في بعض التخصصات والمواد

ثالثا:-كيف الاختبارات.يعني عاديه زي التقليدي الي عندنا تذاكر من الكتاب وتيجي تختبر ولازم درجة معينه عشان تجتاز المادة؟؟

لم افهم سؤالش؟ فهل بإمكانك التوضيح اكثر؟ واساسا هل توجد اي طرق أخرى للاختبارات؟

رابعا:-كيف الحياه الاجتماعيه بين الطلاب؟هل فيه عنصريه او تعرضتوا لنوع من السخريه ومن هذا القبيل؟؟

ولله الحمد ما عندنا هالمشكلة وتقدري تسألي أختش عن هالأمر وتتأكدي منها

واخيرا بالنسبه لطلاب السعوديين الاولاد هناك ايش وضعهم.يعني صراحة مرات اسمع ان فيه تحرشات وحركات سخافه وتميلح ومغازل اذا شافوا بنت من نفس بلدهم

لم ارى الطلاب السعودين يقومون بهذا العمل مع بنات العرب بل بعضهم يقوم مع الأجنبيات اما العرب فلا
    وربما يوجد لكنني لم ارى ذلك

تأكدي من اختش بهذا الأمر

ارجو من اي احد عدم تجاهل اسئلتي لان هذا مصير مستقبلي واحتاج اجوبه تكون اكيده ومن ارض الواقع هناك
    ساعدوني ولعل الله ان يفتح عليكم ويوفقكم ويساعدكم مثل ماساعدتوني
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

ارجوا ان اكون قد وفقت في افادتش في جميع استفساراتش

واتمنى ان تزيلي الوسوسة والخوف اللي فيش وان شاء الله خير

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ضائع بالطوشه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافيه اخوي موضوع اكثر من رائع وفادني كثيرا
    انا سجلت بمعهد اللغه في جامعة ASU ووصل الاي توني
    بس كان معاه ورقه طالبين فحص طبي هل لازم اسوي الفحص هذا الان وارسله لهم بالايميل ولا كيف الطريقه ؟
    علمآ ان بداية الدراسه شهر 1
    وعليك السلام والرحمة

الله يعافيك عزيزي وابد انا في الخدمة ان شاء الله تعالى

تمام تمام

كذا انت عديت من المرحلة الصعبة وما بقى لك الا تطلع الفيزا

وبخصوص الفحص الطبي فياريت تعطيني صورة من الرسالة على الخاص حتى افهم وضعك والمطلوب منك وان شاء الله افيدك

تحياتي
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه
    بسأل ايش افضل معهد من دول المعاهد غير تبع الجامعه لانو متكدس
    ochise Community College
    Northern Arizona University
    Glendale Community College (Unavailable for Summer)
    Mesa Community College (Unavailable for Summer)
    Phoenix Community College
    South Mountain Community College
    University of Arizona (CESL)

وانا نفسي في جامعه اريزونا ستيت بما انك تمدحها وتقول قويه

وشكرا لك .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer muhammed
    الله يعطيك العافيه
    بسأل ايش افضل معهد من دول المعاهد غير تبع الجامعه لانو متكدس
    ochise Community College
    Northern Arizona University
    Glendale Community College (Unavailable for Summer)
    Mesa Community College (Unavailable for Summer)
    South Mountain Community College
    University of Arizona (CESL)

وانا نفسي في جامعه اريزونا ستيت بما انك تمدحها وتقول قويه

وشكرا لك .

الله يعافيش وكل عام وانت بخير ان شاء الله

بخصوص استفسارش

اذا كنت تريدين الانضمام للجامعة Arizona State University فعليك اتباع احدى امرين ان تأخذي شهادة لغة او الانضمام للمعهد التابع للجامعة وبما انه متكدس فليس لديك الا محاولة تطوير مهارتك اللغوية حتى تستطيعي ان تختبري التوفل او الآيلس وتلتحقي بالجامعة

وبخصوص افضل المعاهد في اريزونا فهي برأيي من الأفضل :

1- American English and Culture Program - Arizona State University

2- Northern Arizona University’s Program in Intensive English

3- Center for English as a Second Language - University of Arizona هذا ممتاز بس ما اشوف انهم حاطين برامج وانشطة اضافية تساعد على تطوير الطالب بشكل اكبر

أما بقية الكليات الأخرى فلا خلفية لدي عنهم من ناحية القوة في المستوى اللغوي لكن اشهر كليتان هما
    Mesa Community College

اتمنى ان اكون قد افدتك

واي استفسار آخر فأنا في الخدمة

تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    آشكرك اخوي على الموضوع الرائع والله استفدنا كثير الله يجزاك خير ..
    عندي استفسار بسيط
    آنا ابي ادخل الجامعه بقبول مشروط لكن ابي تخصص هندسة ميكانيكية .. هل فيه امكانية ان الجامعة تغير تخصصي بعد ما اخلص المعهد التابع لها ؟
    لآني ما ابي الا هالتخصص .. يعني اقدر اضمن التخصص من اول ما اسجل بالمعهد ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة آريزونا
    السلام عليكم ..
    آشكرك اخوي على الموضوع الرائع والله استفدنا كثير الله يجزاك خير ..
    عندي استفسار بسيط
    آنا ابي ادخل الجامعه بقبول مشروط لكن ابي تخصص هندسة ميكانيكية .. هل فيه امكانية ان الجامعة تغير تخصصي بعد ما اخلص المعهد التابع لها ؟
    لآني ما ابي الا هالتخصص .. يعني اقدر اضمن التخصص من اول ما اسجل بالمعهد ؟
    وعليك السلام والرحمة

اعذرني على التأخر في الرد فلقد انشغلت بالدراسة

بخصوص استفسارك فلم افهم بالضبط ما تريده؟ هل تريد ان تسجل في الجامعة بدون تخصص وبعدين من تدخل للمعهد تسجل في هالتخصص ؟ او ماذا بالتحديد؟
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله
    ودي استفسر عن درجة قبول الايلتس في الجامعات اللي في اريزونا إذا ممكن!
    الأمر الثاني, أنا حاليا في Oregon state university تخصص industrial engineering وحاب انقل منها لأنه النظام فيها كوارتر وللأسف ما تأقلمت معه مع إني حاولت
    هل يفرق كثير نظام السمستر عن الكوارتر من ناحية ضغظ الدراسة؟
    عندي 5.5 ايلتس وودي انقل مع انه جامعتي تشترط 6.5 لكن انا خلصت المعهد ودخلت الجامعة ..نصيحة!!
    شاكر لك تعاونك
    7 "
  10. اخي الكريم شكرا على الموضوع وشكرا لتجاوبك مع الاخوه
    انا اريد قبول مشروط لكن المشكله بالمده اللي يراجعون فيها الشهادات والاوراق
    حسب كلامهم شهر ونص الي شهرين
    هل تقدر تساعدني وتختصر المده؟

7 "
11 من 85 صفحة 11 من 85 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.