الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماخليت مجال للسؤال انا حاط ذا الجامعة من ضمن الخيارات ولها نسبة كبيرة بس مدري كيف بشوف قبول فيها وموب عارف وانت ماقصرت غطيت المدينة والولاية بالمعلومات واثريتنا بس بشوف القبول والف الف شكر لك اخوي والله يقويك ويوفقك ويفتحها بوجهك دنيا وأخره
    7 "
  2. يعطيك العافية اخوي بس حبيت اسالك شوي عن طقس مدينة تيمب اللي فيها جامعة اريزونا كيف الجو هل هو حاار لان واحد من الاعضاء قال لي حررر وانا منحاش عن الحر يكفينا حر الرياض والا جوها كوييس وهل الجامعة فيها قبول مشروط ماستر مالية ؟ وهل المعهد قوي ويفيد وكيف الامان والناس اللي بالمدينة والف شكر لك ي بعدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enzi_sh
    ماخليت مجال للسؤال انا حاط ذا الجامعة من ضمن الخيارات ولها نسبة كبيرة بس مدري كيف بشوف قبول فيها وموب عارف وانت ماقصرت غطيت المدينة والولاية بالمعلومات واثريتنا بس بشوف القبول والف الف شكر لك اخوي والله يقويك ويوفقك ويفتحها بوجهك دنيا وأخره
    ^_^ تمام تمام اهم شيء المعلومات كل اللي تبيها متوفرة في الموضوع وان شاء الله اذا عندك اكثر عطني خبر حتى افيدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enzi_sh

يعطيك العافية اخوي بس حبيت اسالك شوي

الله يعافيك عزيزي

اتفضل عن ايش تبي تستفسر؟

عن طقس مدينة تيمب اللي فيها جامعة اريزونا كيف الجو هل هو حاار لان واحد من الاعضاء قال لي حررر وانا منحاش عن الحر يكفينا حر الرياض والا جوها كوييس

الجو يا طويل العمر مثل جو الرياض هذا فقط في الصيف والصيف يبدأ على بداية شهر 5 الى منتصف شهر9 يعني فقط اربع اشهر ونصف تقريبا والحرارة من 20 - 50 وأكثر شهر حرارة هو شهر 7 ثم 8

و الربيع يبدأ من منتصف شهر 2 الى شهر 5 تقريبا والجو رائع في بدايته وحار قليلا من منتصفه

والخريف الجو يكون رائع جدا وممتع والخريف يبدأ من منتصف شهر 9 الى شهر 11 تقريبا

والشتاء يبدأ من شهر 11 الى منتصف شهر 2 تقريبا ودرجة الحرارة تتراوح ما بين -9 الى 22 درجة مئوية ( تقريبا )

وهل الجامعة فيها قبول مشروط ماستر مالية ؟

للباكلريوس أو الماستر او دكتوراه؟ عن ايهم تريد ان تعرف؟

وهل المعهد قوي ويفيد

بصراحة المعهد قوي جدا فالمدرسين جدا متعاونين ومهتمين على مستوى الطلبة والمعهد يقدم انشطة وحصص اضافية ورحلات وغيرها حتى الطالب يستفيد بشكل كبير فهم يحاولون ان بذلك ان تستعمل اللغة في حياتك اليومية من خلال هالأنشطة

شاهد قناة المعهد لتتعرف اكثر على طبيعة الدراسة من خلال الصور

American English and Culture Program - YouTube

وكيف الامان

وبخصوص الأمان فلله الحمد المدينة في الأمان عالي جدا لدرجة اني كل ما اطلع من السكن الا اشوف شرطة منتشرة وتدور في المكان و في داخل الجامعة ايضا رجال الأمن منتشرين ويكفيك ان مدينة Scottsdale ماخذ ترتيب 35 على مدن امريكا من ناحية الأمان

والناس اللي بالمدينة

الحمد لله خدومين وكريمين وغير عنصريين ابد

فمرة من المرات مثلا كنت بوقف في مكان الا فجأة جاء لي واحد وقال تعال خذ موقفي ( فهو قد دفع المبلغ للموقف ) !

وايضا مرة كنت رايح مكان بعيد قليلا عن سكني بالباص ومن خلصت ركبت الباص الخطأ بالغلط وصار نص ساعة وانا ما كنت ادري حتى سألت يمين يسار والا بعدين انتبهت اني غلطان ومن بعدها احد الأشخاص اتصل لأحد من اصدقائه ليوصلني الى منزلي دون اي مقابل بسيارته واخذ المشوار 15 دقيقة !

وقصص كثيرة صارت لي تثبت لي كرمهم واخلاقهم

والف شكر لك ي بعدي

العفو عزيزي وأي استفسار آخر أنا في الخدمة

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    ^_^ تمام تمام اهم شيء المعلومات كل اللي تبيها متوفرة في الموضوع وان شاء الله اذا عندك اكثر عطني خبر حتى افيدك

العفو عزيزي وأي استفسار آخر أنا في الخدمة

تحياتي

تحياتي لك اولاً والف شكر لك وثانيا القبول المشروط للماستر فالمالية او مشتقاتها تمويل استثمار وكذا
    7 "
16 من 85 صفحة 16 من 85 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.