الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التككدس بمعهد اللغه فكري بانك تاخذي لغة في مكان اخر والجامعه اريزونا لو عاجبتك الحلول كثيرة الدنيا ما تتوقف على امر بسيط .. دوري بالنت واكيد بتحصلي معاهد سواء بتوسان او حتى بولاية اخرى وموفقه ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    كنت قد طرحت اسئلة هنا عن المعهد و الجامعة قبل اشهر ثم اجلت الموضوع و الآن عدت للتفكير مجددا في الدراسة

اريد ان سأل الآن هل المعهد مفتوح من قبل الوزارة للدارسين على حسابهم الخاص ؟
    قبل اشهر حضرت ملتقى الدارسين وقال احد المحاضرين اعتقد اسمه الداغري قال: ابشركم ان المعهد المتكدس مقبول من قبل الوزارة و المعهد يعتبر مفتوح للدراسة الا اذا تم اغلاقه؟
    هل تغير هذا الكلام الآن ؟؟
    اريذ الاستفادة من تجاربكم
    7 "
  3. السلام عليكم

الله يبيض وجهك ويسهل دربك على هذا الموضوع.

-اخوي انا طالع على حسابي الخاص وكانت الخطة مدينة تمبي والمعهد التابع لجامعة اريزونا اما الحين بعد ما صار مغلق الصراحة توهقت واحترت كثير ابي دعمك بتوضيح لي نقطتين النقطة الاولى : متوسط سعر السكن. والنقطة الثانية : المدينة فيها خدمات وحركة يعني احد يرد الصوت لا نزلت في الشارع .

المدينتين هي : flagstaff - tucson

وانا اصراري على ولاية اريزونا لاني طالع على حسابي الخاص ومادري متى التحق فخترت اريزونا بسبب رخص المعيشة واذا تعرف ولاية نفس اريزونا من ناحية الاسعار ياليت تعلمنا.

تحياتي لك ,,
    7 "
33 من 85 صفحة 33 من 85 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.