الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اولا يعطيك عافيه ع هالموضوع المتكامل.
    انا طالب مبتعث قبلت بجامعه asu على fall 2014. الجامعه الزمتني بالسكن في واحد من اثنين من سكن الجامعه التابعه لكليه الهندسه بما اني freshman. اطلعت على نظام الغرف وطلعت جميعها مشتركه في حمام واحد وفوق هذا ما اقدر اخذ غرفه لحالي لاني ابغى اصلي واخذ راحتي في الدراسه. فالسؤال هنا هل اقدر اتجنب السكن بالكامبس ؟ واذا اقدر وش الخطوات اللي لازم اتخذها؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph8
    السلام عليكم

الله يبيض وجهك ويسهل دربك على هذا الموضوع.

-اخوي انا طالع على حسابي الخاص وكانت الخطة مدينة تمبي والمعهد التابع لجامعة اريزونا اما الحين بعد ما صار مغلق الصراحة توهقت واحترت كثير ابي دعمك بتوضيح لي نقطتين النقطة الاولى : متوسط سعر السكن. والنقطة الثانية : المدينة فيها خدمات وحركة يعني احد يرد الصوت لا نزلت في الشارع .

المدينتين هي : flagstaff - tucson

وانا اصراري على ولاية اريزونا لاني طالع على حسابي الخاص ومادري متى التحق فخترت اريزونا بسبب رخص المعيشة واذا تعرف ولاية نفس اريزونا من ناحية الاسعار ياليت تعلمنا.

تحياتي لك ,,
    اذا على حسابك مايضر المعهد متكدس او لا
    اهم شئ القبول الجامعي في تخصص غير متكدس وجامعة معتمدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسا ساسا
    اريد كلمة أكيدة هل المعهد المتكدس ترفضه الوزارة في قبول الإلحاق ؟
    و هل الدارس ع حسابه بإمكانه دخول اي معهد حتى لو كان متكدس او مغلق ؟

بليز اريد تجارب الأخوة و الأخوات
    لا ماترفضة
    والدراس على حسابه يقدر يدرس في معهد متكدس
    ومثل ماقلت سابقاً اهم شئ القبول الجامعي وليس المعهد
    7 "
  3. بعد اذن صاحب الموضوع

السلام عليكم

وعليكم السلام

الله يبيض وجهك ويسهل دربك على هذا الموضوع.

-اخوي انا طالع على حسابي الخاص وكانت الخطة مدينة تمبي والمعهد التابع لجامعة اريزونا اما الحين بعد ما صار مغلق الصراحة توهقت واحترت كثير ابي دعمك بتوضيح لي نقطتين النقطة الاولى : متوسط سعر السكن. والنقطة الثانية : المدينة فيها خدمات وحركة يعني احد يرد الصوت لا نزلت في الشارع .

متوسط سعر السكن للغرفة الواحده مع مطبخ مشترك من 600 دولار الى 800 دولار للشهر

انا ارى ان تيمبي مدينه حليوه فيها الجامعه ومعهد اللغه مافيها حركة كبيرة لكن حليوه منطقة هادية وفيها بحيرة ولكن عندك فنكس الي هي عاصمة اريزونا والي هي جمب تيمبي ماتبعد حتى 10 دقايق بالسيارة وفيها كل شي

المدينتين هي : flagstaff - tucson

وانا اصراري على ولاية اريزونا لاني طالع على حسابي الخاص ومادري متى التحق فخترت اريزونا بسبب رخص المعيشة واذا تعرف ولاية نفس اريزونا من ناحية الاسعار ياليت تعلمنا.

فلاق ستاف وتوسان تبعد ساعتين من تيمبي او من فنكس واريزونا هي الولاية كاملة تحتوي على تيمبي وفنكس وتوسان وفلاق ستاق وكله .. فلاق ستاف منطقة جبلية باردة في الشتاء ينزل عليهم ثلج بالشتاء قرية صغيرة جدا اصغر من تمبي كثيرين مانصحوا فيها واما توسان فهي قريبه من نظام تيمبي ولكنها حدود مع المكسيك وفيه بعض المشاكل على الحدود من مهربين وكذا .. عموما المناطق قريبه من بعضها وانضحك ان تختار المدينه الي تحصل فيها قبول للدراسة مع البعثه وشباب كثير يطلعوا على حسابه هنا في تيمبي وينظم للبعثه لاحقا
    تحياتي لك ,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz34jrgxhFG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  4. ايضا اود السؤال عن طريقة الدراسة في المعهد و ايام الدوام و ساعاته ؟

الدوام من الاثنين الى الجمعه من الساعه 7:30 الى 10:00 انجلش اضافة الى مادة اختيارية ثلاث ساعات بالاسبوع

نظام الدراسة جيد يركز على الجانب الاكاديمي باللغه والنظام انك تدرس مثلا اربع ساعات باليوم بالمعهد واقل شي ساعتين الى اربع ساعات بالبيت واجبات واعمال .. النشاطات الطلابيه كثيرة جدا وتتيح لك فرصة بممارسة اللغه
    7 "
  5. انا طالب مبتعث قبلت بجامعه asu على fall 2014. الجامعه الزمتني بالسكن في واحد من اثنين من سكن الجامعه التابعه لكليه الهندسه بما اني freshman. اطلعت على نظام الغرف وطلعت جميعها مشتركه في حمام واحد وفوق هذا ما اقدر اخذ غرفه لحالي لاني ابغى اصلي واخذ راحتي في الدراسه. فالسؤال هنا هل اقدر اتجنب السكن بالكامبس ؟ واذا اقدر وش الخطوات اللي لازم اتخذها؟

وعليكم السلام هلا فيك نعم سكن الجامعه غير مريح وفيه سكنات واجد برا ممتازة بانواع واشكال والوان واسعار مختلفة ولكن متقاربة .. مش متاكد عن الزامية السكن بالجامعه لطلاب البكالريوس اتوقع ان المفروض مالهم دخل حاول تتواصل معهم وتقول انا عندي سكن ما احتاج سكن الجامعهه شوف ايش يقولوا لك .. اذا وافقوا عندك اقرب سكن للجامعه vista del sol وعندك سكان اخر يبعد محطتين بالقطار مثل apache station و palms وغيرها الكثير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz34jxfpgxF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محححمد
    طيب شلون ابي قبول ��
    كل اوراقي كامله بس ناقصني قبول مشروط
    ممكن تساعدني ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا اوراقك كاملة قدم عليهم
    وان شاء الله يقبلوك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshqeqe
    السلام عليكم
    ياشباب عندي استفسار بسيط لاهنتوا ابغى اسماء المعاهد المعتمدة للجامعة في حالة القبول المشرط وتكون غير مكدسة
    الجامعة مافيها غير معهد واحد فقط وهو اللي معتمد فيها لدخول الجامعة بدون آيلتس او توفل
    7 "
34 من 85 صفحة 34 من 85 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.