الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alsheeha
    السلام عليكم انا حاليا ادرس في جامعة سعودية بكالريوس هندسة كهربائية خلصت سنتين ونص وحاب اكمل دراستي في اريزونا تمبي هل الجامعة تعادلي المواد اللي درستها ولا لا اذا فيه ساعدوني وش اسوي
    أدخل موقع الجامعة وادخل على قسمك راح تلقى روابط تواصل وتواصل معهم ..
    7 "
  2. السلام عليكم ،

انا بطلع على حسابي الخاص
    وافكر اخذ اللغه في معهد PSU في بورتلاند
    كم يكلف المعهد ؟ وهل هو ادفع بالشهر او كل ٤ اشهر مبلغ ؟

وهل ممكن الاقي سكن شقه قريب من المعهد بحيث اروح مشي
    ويكون مؤثث ؟ غرفه وصاله ودورة مياه ومطبخ
    وكم ممكن يكون ايجاره ؟
    لاني جايه انا وزوجي فقط وما ابغى أأثث شقه لان احتمال نغير المدينه بعد فتره قصيره

اعتذر ع الاطاله ، لكن احتاج اعرف هالتفاصيل واحسب ميزانيتي 🌷
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    السلام عليكم ،

انا بطلع على حسابي الخاص
    وافكر اخذ اللغه في معهد PSU في بورتلاند
    كم يكلف المعهد ؟ وهل هو ادفع بالشهر او كل ٤ اشهر مبلغ ؟

وهل ممكن الاقي سكن شقه قريب من المعهد بحيث اروح مشي
    ويكون مؤثث ؟ غرفه وصاله ودورة مياه ومطبخ
    وكم ممكن يكون ايجاره ؟
    لاني جايه انا وزوجي فقط وما ابغى أأثث شقه لان احتمال نغير المدينه بعد فتره قصيره

اعتذر ع الاطاله ، لكن احتاج اعرف هالتفاصيل واحسب ميزانيتي ��
    اولا هذا موضوع عن جامعة اريزونا ووولاياتها ..

ثانيا أعتمد على نفسك في هالشبكة الغنية بكل شىء بمعنى كل اللي تبيه راح تلقاه لو بحثت شوي في المنتدى وفيه موضوع مثبت على بورتلاند + استعين ببحث قوقل الخاص بالشبكة
    الكثير من الاعضاء تعبوا وكتبوا لذلكـ قدر جهودهم وابحث وباذن الله تلقى اللي تبي ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

حاليا انا خريج بكالوريوس مالية راح اقدم على معهد الجامعه الي هو AECP عشان اكمل ماستر وبالتحديد MASTER SCIENCE IN FINANCE
    ياليت اذا في احد يدرس هالتخصص بالجامعه او اي تخصص يفيدني من حيث صعوبة الجامعة في تخصصات الماستر
    7 "
  5. السلام عليكم
    آنا مقدم على Arizona state university على تخصص biomedical engineering
    المشكله انه حسب موقع الجامعات الموصى بها مبين انه متكدس
    فالسؤال هل بآي حال من الاحوال ممكن الملحقيه تقبلني لو ارووح للملحقيه واكلمهم
    وللمعلوميه انا طالب لغة جنب واشنطن دي سي <

وشكرا
    7 "
  6. عندي استفسار ياليت تردون علي انا وصلني من المعهد i_20 واحد فقط بإسمي ورقم سيفيس واحد وانا معي مرافقين زوجي وبناتي اثنين مع العلم ارفقت لهم جوازات الوافقين لما قدمت وكتبت انو معي مرافقين واللحين انا قدمت للسفاره لي ولمرافقيني بنفس رقم السيفيس والرسوم كانت حق اربع اشخاص بس قريت انو لازم كل واحد له i_20 خاص فيه لانهم يطلبوه بالمطار
    هل انتو جاكم اي تونتي واحد لكم وللمرافقين ولا كل واحد لوحده واذا لازم يرسلون لمرافقيني يعني ارجع ارسل لهم وفيه مشكله بتقديمي عالسفاره بنفس الرقم
    ارجو الرد
    7 "
  7. السلام عليكم

يا شباب أنا عندي مشكلة و أتوقع انكم مثلي بنفس المشكلة و حبيت أستفسر بخصوصها ..

أنا جاني قبول الحمدلله و دراستي تبدأ بتاريخ : 08 / 05 / 2015 م مثل ماهو مبين بالقبول اللي رسلوه ليا

و المؤتمر اللي بسجل عليه بيكون حظوري له بتاريخ : 16 - 18 / 05 / 2015 م ان شاء الله .

يعني بتبدأ الدراسة و أنا باقي ما سافرت لأني لازم أحظر للمؤتمر حتى يتم قبولي للدراسة و الالتحاق فيما بعد بالبعثه

ايش تتوقعوا الحل المناسب ؟؟

أنا في أحد من الأخوان المتواجدين هناك قلي بكلم المعهد انك بتتأخر اسبوعين بسبب ظروفك وانهم راح يقدرون هالشيء .. انتم ايش رايكم وهل فيه أحد مثلي بنفس المشكله ؟؟
    7 "
71 من 85 صفحة 71 من 85 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.